Booking.com

تعتبر مدينة بازل وهي ثالث أكبر مدينة في سويسر مركزًا نابضًا للنشاط، ووجهة سياحية مثالية للسفر والاستمتاع، بفضل موقعها الرائع على نهر الراين وما تقدمه من تجارب سياحية وترفيهية متنوعة لاسيما خلال فصل الصيف، الذي يعد أنسب الأوقات لزيارة هذه المدينة الجميلة، عندما يكون الطقس معتدلاً والأجواء مثالية للاستمتاع، فماذا ينتظرك عزيزي المسافر عند زيارة بازل في الصيف ؟

بازل في الصيف.. تجارب متنوعة وترفيه لا يقارن

معرض آرت بازل

كل صيف، تستضيف مدينة بازل معرض آرت بازل، والذي يعد أحد المعارض الفنية الرائدة في أوروبا، حيث يحظى بشعبية كبيرة بين محبي الفنون في العالم، ويشهد مشاركة أشهر فناني العالم، مع مجموعة من الأعمال واللوحات المميزة عالميا.

مؤسسة بايلر

إذا كنت أيضا من هواة الفنون، يمكنك خلال زيارة بازل في الصيف الاستمتاع برحلة إلى مؤسسة بايلر، وهو متحف يضم مجموعة فنية رائعة ويستضيف محادثات ومحاضرات وحلقات عمل مع عروض مدهشة، ومئات من الروائع الفنية الحديثة والمعاصرة التي تستقطب الزوار منذ عام 1997.

مشاهدة أفلام في الهواء الطلق

تقدم مدينة بازل في الصيف فرصة ممتعة لزائريها لقضاء أمسية صيف رائعة مع مشاهدة فيلم جيد في الهواء الطلق، حيث أنه وخلال شهر أغسطس من كل عام، تقوم Allianz Cinema بإعداد شاشتها بالتعاون مع مهرجان زيوريخ السينمائي في ساحة تعرف باسم ميدان الكاتدرائية، لتقديم الأفلام الرائعة للجماهير سواء من السائحبن والسكان المحليين.

وهناك العديد من أكشاك الطعام للاختيار من بينها قبل بدء الأفلام في هذه الساحة، وبعد انتهاء الفيلم، سيمكنك قضاء أجمل الأوقات في اكتشاف المنطقة المحيطة والتي تعج بالمطاعم والمقاهي وأماكن التسوق.

السباحة في نهر الراين

يعتبر نهر الراين هو قلب بازل النابض، ويمثل مكانا مثاليا للاستمتاع بالغطس عند ارتفاع درجات الحرارة، حيث أن مياهه باردة ومنعشة إلى حد ما. وفي حين أنه مفتوح للسباحين طوال العام، يتجمع الكثير من السكان المحليين في أغسطس من أجل السباحة على نهر الراين بشكل رسمي، ويمكنك التجربة.

تناول الطعام في الهواء الطلق

يعد تناول الطعام في الهواء الطلق بأحد المطاعم ذات الإطلالة الخلابة وسيلة رائعة للاستمتاع بالوقت عند زيارة مدينة بازل في الصيف ، ولعل المطاعم الأكثر شعبية هي تلك التي تطل على النهر، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التي ترضي كافة الأذواق.

جولة عبر القارب عبر نهر الراين

يمكنك اكتشاف روعة نهر الراين ومدينة بازل عبر القيام بجولة سياحية عبر القوارب الجميلة التي ستأخذك في رحلة ممتعة لن تنساها مع مجموعة مثالية من المشاهد سواء الطبيعية أو السياحية، وتحظى تلك التجربة بشعبية كبيرة بين السائحين.

الاستمتاع بالألعاب النارية في اليوم الوطني السويسري

تحتفل سويسرا كل عام في أغسطس بعيدها الوطني، ولا يوجد مكان أفضل للاستمتاع بالاحتفال أكثر من بازل، فعلى ضفاف نهر الراين، تسود الأجواء الاحتفالية المبهجة، وعرض الألعاب النارية الملونة، والتي يمكنك اكتشافها والاستمتاع بها خلال الزيارة.

اٌلإقامة في كرافت بازل

بازل في الصيف

يمتزج التاريخ بسحر التصميم المعاصر في فندق كرافت بازيل،وهو فندق صغير وعصري يتمتع بالكثير من السمات والمميزات، فمع موقعه الجميل على ضفاف نهر الراين، وبالقرب من العديد من مناطق الجذب الأكثر شهرة في المدينة، يمنحك هذا الفندق فرصة مثالية لإقامة رائعة في بازل هذا الصيف.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت