Booking.com

بفضل شواطئها الجميلة ورمالها البيضاء المذهلة، والخلجان الرائعة، وما توفره من المناظر الطبيعية الخلابة، تعد بويرتو برنسيسا ، بالاوان أحد اجمل الوجهات السياحية في الفلبين، حيث تقدم لزائريها الكثير من الأماكن الممتعة للزيارة وفرص الاسترخاء التي لا تقارن، باعتبارها أحد أهدأ المدن في البلاد، فإن كنت تخطط لزيارتها قريبا، تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

تقع بويرتو برنسيسا في مقاطعة بالاوان الغربية، وهي مدينة سياحية ذات شعبية بين الكثير من السائحين مع ما تقدمه من العديد من المنتجعات الشاطئية ومطاعم المأكولات البحرية، حتى أنها اشتهرت بكونها أنظف وأهدأ مدينة في الفلبين.

أسباب لزيارة مدينة بورتو برينسيسا

منتزه نهر بورتو برينسيسا الجوفي

يعد منتزه نهر بورتو برينسيسا الجوفي أحد أهم الأسباب التي تدفعك لزيارة تلك المدينة الرائعة، حيث يتميز بالكثير من الجمال الطبيعي الذي لا يقارن، إذ يعد أحد عجائب الدنيا الطبيعية، وأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، فضلا عن كونه أطول نهر جوفي في العالم.

ويمكنك خلال زيارة هذا المتنزه ركوب قارب صغير في جولة بين مجموعة من أجمل المناظر الطبيعية مع تشكيلات صخرية مميزة رائعة وكأنك في عالم أخر بعيدا عن صخب وضوضاء العالم.

خليج هوندا

على بعد بضع دقائق فقط من المدينة، يمكنك الوصول في رحلة عبر القارب إلى مجموعة من أجمل الجزر الفلبينية التي تقع في خليج هوندا، الذي يعد مكانا مثاليا لعشاق الشواطئ الرملية البيضاء مع المياه الزرقاء الصافية وفرص الترفيه المتنوعة التي تبدأ من السباحة والغوص بين أجمل المخلوقات البحرية في هذا الخليج أوحتى مجرد الجلوس على الرمال والاستمتاع بأشعة الشمس.

مع العلم أن كل جزيرة في خليج هوندا لديها خصوصية ومذاق خاص يدفعك للزيارة، بما في ذلك جزيرة الأفعى، جزيرة نجم البحر، جزيرة الخفافيش وغيرها الكثير للاختيار من بينها.

مزرعة التماسيح

تعتبر مزرعة التماسيح بمثابة ملاذا للتماسيح الفلبينية التي تتوطن في البلاد، وتعد وجهة سياحية مميزة للزيارة بصحبة الأطفال عند زيارة بورتو برينسيسا ، إذ لا تبعد سوى 30 دقيقة بالسيارة عن المدينة، وإلى جانب ما تقدمه من فرص لمشاهدة التماسيح والتقاط الصور التذكارية إلى جانبها، تضم المزرعة أيضا معرض للهياكل العظمية للحيتان الضخمة يمكنك زيارته مقابل مبلغ بسيط من المال.

فرص الاسترخاء الرائعة

تشتهر بويرتو برنسيسا بكونها وجهة سياحية هادئة بعيدة عن الحشود السياحية، حيث يمكنك الاسترخاء، والاستمتاع بالنظر إلى الشاطئ دون ضوضاء عالية على عكس العديد من الجزر القريبة، لذلك إن كنت تبحث عن وجهة مثالية لعطلة مريحة، لا تتردد عن زيارة هذا المكان الجميل.

ولعل ما يزيد من روعة تلك المدينة سكانها المضيافين والودودون، والذين عادة ما يسارعون في تقديم الخدمات والمساعدة للزائرين في كل وقت، ذلك فضلا عن كونها مدينة سلمية خالية من الجريمة، ما يعني عطلة مريحة وآمنة.

تناول الطعام في المدينة

يقع مطعم كالوي على طريق شارع ريزال بالقرب من المطار، وهو الأكثر زيارة من قبل السائحين في المدينة بفضل الموظفين الودودون والتصميم الخشبي المذهل، والنمط الياباني عند تناول الطعام، مع تشكيلة واسعة من الأطباق والتي يأتي في مقدمتها المأكولات البحرية والخضروات بأسعار معقولة.

الفنادق في بويرتو برنسيسا

تقدم بويرتو برنسيسا مجموعة متنوعة من الفنادق الرائعة التي تناسب كافة الأذواق والميزانيات، ولعل ما يميز جميع أماكن الإقامة هناك هي تلك الخدمات المميزة التي تقدم للزائرين لضمان قضاء عطلة سعيدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت