Booking.com

هل تحلم عزيزي المسافر بالاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بروعة الموجات الزرقاء التي تصطدم بالشواطئ، أو تتمنى ركوب الدراجات في جزيرة غير مأهولة غارقة في الصفاء الكامل، فلماذا لا تتوجه هذا العام لزيارة جزر لكشديب ، وهي مجموعة من الجزر التي تقع في بحر لكديف، على بعد 200 إلى 440 كم قبالة الساحل الجنوبي الغربي للهند، وتتمتع بالكثير من مشاهد الجمال الطبيعي البكر مع العديد من الفرص الترفيهية الرائعة والتي تتنوع ما بين الجزر المختلفة..

أفضل وقت لزيارة جزر لكشديب

جزر لكشديب

مع السواحل الرملية البيضاء والسحر الخلاب والشواطىء الهادئة، تعد جزر لكشديب سياحية وجهة مثالية للعائلات والأزواج من الباحثين عن مكان مناسب في الهند، لذا فعادة ما يقصدها السائحين من جميع أنحاء العالم لاسيما بين شهري سبتمبر ومايو، حيث يكون الطقس في هذا الوقت من العام لطيفاً وملائما للاستمتاع وممارسة الكثير من أنشطة الرياضات المائية مع درجة حرارة  تتراوح بين 22 درجة مئوية إلى 36 درجة مئوية.

الوصول إلى جزر لكشديب

يوجد في جزر لكشديب مطار في جزيرة أجاتي، وهو مرتبط جيدًا بجميع المدن الرئيسية في الهند وكذا الوجهات العالمية، حيث يمكن الوصول من مطار كوتشين إلى هناك في حوالي ساعة وثلاثين دقيقة، فضلا عن ذلك هناك عدد من عبارات الركاب التي تعمل من كوتشي إلى لكشديب، وتستغرق الرحلة بواسطة العبارة حوالي 18 إلى 20 ساعة، وعلى الرغم من طول الرحلة إلا أن هذه العبارات تتباهى بمجموعة متنوعة من أماكن الإقامة مثل الفخامة والرفاهية وهي مجهزة تجهيزًا جيدًا بمرافق حديثة.

الأماكن السياحية في جزر لكشديب

تشتهر جزر لكشديب بالجمال الطبيعي المثير للإعجاب والحياة البحرية الرائعة، وتضم عددًا من عوامل الجذب التي يمكنك ان تشملها في عطلتك، بداية من جزر أجاتي التي تتمتع بروعة الشعاب المرجانية الجميلة مع مزيج مثالي من المياه الكريستالية والرمال البيضاء والسماء الصافية، ذلك مرورا بجزيرة قدمات وهي موطنًا لبحيرة ضخمة وشواطىء ضحلة غنية بحياة بحرية متنوعة.

كما تعد جزيرة بانغارام وهي الأشهر بين هذه الجزر لقضاء شهر العسل، وجهة جميلة يقصدها الزائرين للاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية المثيرة والشواطىء الخلابة، أما جزيرة كافاراتي فتفتخر بالعديد من المعالم السياحية من المباني ذات التصاميم الجميلة إلى المتحف البحري وغيرها الكثير.

فيما تعد جزيرة ماليكو واحدة من أفضل أسرار الهند، حيث توفر العديد من المنتجعات الشاطئية الفاخرة الهدوء الرائع للباحثين عن العزلة، ذلك فضلا عما تمتاز بها الجزيرة من الطبيعة الخلابة والشواطىء الساحرة مع واحدة من أقدم المنارات في لكشديب والتي تمتد على ارتفاع 300 قدم وتوفر للزائرين مناظر خلابة من الأعلى.

فيما ترضي جزيرة كالبينى زائريها بفرص غوص مسلية مع أماكن استرخاء مثالية ما بين الشواطئ الرملية البيضاء مع المياه الضحلة المثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

التسوق

باعتبارها وجهة شاطئية في المقام الأول، فلا تتوقع عزيزي المسافر في جزر لكشديب، أنه سيكون بانتظارك تجربة تسوق مذهلة ما بين مراكز التسوق الفاخرة والمولات الكبيرة، لكنك أيضا هناك ستتمكن من الحصول على مجموعة رائعة من الهدايا التذكارية الجميلة، في ذلك الحرف اليدوية التقليدية المصنوعة من الأصداف المرجانية، والتي ستجدها ما بين المحال التجارية الخاصة بالسكان المحليين.

الطعام في جزر لكشديب

يعتمد النظام الغذائي المحلي في لكشديب بشكل كبير على الأسماك، وهناك بالفعل الكثير من المطاعم  الرائعة في الجزر الرئيسية والتي تقدم إلى جانب الأطباق المحلية مجموعة من المأكولات الأوروبية والصينية والتايلاندية والكورية.

الأنشطة المتنوعة في لكشديب

توفر لكشديب لزائريها مجموعة من الأنشطة المائية مثل غوص السكوبا والغطس والسباحة والرحلات الشاطئية، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف تجربة التجديف بالكاياك، وصيد الأسماك وركوب القارب السريع والتزلج الهوائي وركوب قارب الموز وغير ذلك.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت