Booking.com

تقع جزيرة سيارجاو على بعد 800 كيلومتر جنوب شرق العاصمة الفلبينية مانيلا، وتتبع مقاطعة سوريجاو ديل نورت الواقعة في الطرف الشمالي الشرقي من مينداناو، ورغم عدم شهرتها بشكل كبير بين السائحين، لكنها تعد بالفعل أحد أجمل الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة في البلاد.. 

تضم جزيرة سيارجاو الكثير من عوامل الجذب الطبيعية مع مجموعة من المشاهد الخلابة التي تتنوع ما بين الشواطئ البيضاء المثالية، البحيرات الساحرة، الكهوف المائية، الشعاب المرجانية، التكوينات الصخرية، حقول الأرز اللانهائية، فضلا عن الشلالات وأكثر من ذلك بكثير..

أفضل أوقات السفر إلى جزيرة سيارجاو

تعد الفترة ما بين أبريل إلى أكتوبر هي الأكثر شعبية للسفر إلى جزيرة سيارجاو، لذا توقع زيادة في أسعار الغرف في جميع المنتجعات حول الجزيرة خلال هذه الأوقات.

الوصول إلى جزيرة سيارجاو

توفر سيبو باسيفيك إير رحلات مباشرة من مانيلا إلى سيارجاو ثلاثة أيام في الأسبوع، كما توفر الناقلة رحلات جوية من سيبو إلى الجزيرة مرتين في الأسبوع.

سيارجاو.. عاصمة ركوب الأمواج في الفلبين

لا تكتمل زيارة جزيرة سيارجاو دون الاستمتاع بمشاهدة عروض ركوب الأمواج أو المشاركة بها، لاسيما في منطقة Cloud 9 على وجه الخصوص، حيث يمنحك هذا الممر الشهير إطلالة خلابة على المحيط الواسع ومياهه الفيروزية المتلألئة، فلا عجب ان تسمى هذه الجزيرة باسم عاصمة ركوب الأمواج في الفلبين.

الشواطىء الرائعة

الفلبين هي موطن لعدد لا يحصى من الشواطئ الرملية والحصوية المذهلة، وجزيرة سيارجاو ليست استثناء، حيث تضم تلك الوجهة الساحرة العديد من الشواطىء الجميلة ذات المشاهد الخلابة، مع المياه الكريستالية والرمال الناعمة مع الفرص الترفيهية المتنوعة، أضف إلى ذلك مثالية تلك الشواطىء لمحبي الهدوء والانسجام مع الطبيعة، خاصة مع قلة الحشود السياحية وانعدامها في بعض الشواطىء المعزولة التي لا يعرفها سوى السكان المحليين.

الغوص

لا تشتهر شواطىء جزيرة سيارجا بألوانها الكريستالية فحسب، لكنها تعرف أيضا بين السائحين بما تحويه من حياة بحرية متنوعة، ومن ثم فإنه ليس من المفاجئ أن تضم تلك الوجهة الساحرة العديد من مواقع الغوص، التي تكشف عن مجموعة من الشعاب المرجانية والكهوف الخفية تحت الماء، مع الحياة البحرية المتنوعة.

كما تعد هذه الجزيرة أيضًا موطنًا للعديد من الأنشطة المائية، بما في ذلك التجديف، جنبا إلى جنب مع الاسترخاء في أحضان الطبيعة ما بين المشاهد الخلابة.

اكتشاف المشاهد الخلابة

تضم سيارجاو بعضًا من أجمل المناظر الطبيعية في الفلبين، وقد يكون استئجار دراجة نارية لاكتشاف ذلك الجمال الطبيعي البكر هو أحد أفضل التجارب السياحية في هذه الجزيرة الجميلة، حيث يمكنك اكتشاف الشواطئ المهجورة، والكهوف، والشلالات فضلا عن حقول الأرز الجميلة.

كما سيكون بإمكانك خلال تلك الجولة اكتشاف القرى المحلية الرائعة، ومقابلة السكان المحليين والتعرف على نمط معيشتهم، مع رؤية منازلهم المبنية على الماء.

الطعام في الجزيرة

جزيرة سيارجاو

تعد هذه الجزيرة الرائعة وجهة مثالية لمحبي المأكولات البحرية، حيث يوفر كل منتجع وكل مطعم تقريبًا أنواعًا مختلفة من الأسماك المعدة بطرق رائعة، فضلا عن ذلك يمكنك الانتقال إلى السوق العام وشراء تلك الأسماك أو المأكولات البحرية الطازجة بأسعار معقولة مع إعدادها بأي من مطاعم الجزيرة، ويعد هذا الخيار مثالي للباحثين عن سبل توفير المال.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت