Booking.com

إن كنت تحلم برحلة إلى عالم من السعادة والصفاء ما بين الشلالات الخلابة والشواطىء الساحرة مع أجمل مشاهد لغروب الشمس، لماذا لا تتوجه خلال رحلتك المقبلة لزيارة جزيرة نيجروس المذهلة، وهي رابع أكبر جزيرة في الفلبين وتقع في منطقة فيسايان، وتمتاز بالكثير من الروعة والجمال مع الطبيعة الساحرة التي تمنح الزائرين الفرصة لتسجيل أسعد الذكريات التي لا تنسى.

أجمل الأماكن السياحية في جزيرة نيجروس

محمية آبو آيلاند البحرية

تعد منطقة فيسايان بالفلبين المكان المناسب للزيارة إن كنت من محبي الطبيعة الخلابة وفرص الاسترخاء التي لا تنسى، ولن تخيب جزيرة نيجروس  أمالك، حيث تضم الكثير من الأماكن الأكثر روعة، والتي يأتي في مقدمتها محمية آبو آيلاند البحرية، التي تتيح لك الفرصة لرؤية الحياة البحرية المتنوعة، ما بين السلاحف العملاقة مع الأسماك الملونة والتكوينات المرجانية المهيبة، وبالفعل فإن تجربة الغوص أو الغطس في هذا المكان المذهل ستضفي على رحلتك الكثير من البهجة.

محمية جزيرة دانجوغان البحرية

ولمزيد من الاستمتاع، يمكنك زيارة محمية جزيرة دانجوغان البحرية ، وهي محمية بحرية مثيرة للاهتمام، مع أكثر من 572 نوعا من الأسماك، و 244 نوعا من المرجان، و 72 نوعا من الطيور، و 22 نوعا من الفراشات، و 10 أنواع من الخفافيش.

ويمكنك هناك الاستمتاع بالكثير من الفرص الترفيهية المتنوعة، بداية من للتجديف بالكاياك والغطس والإبحار وغوص السكوبا إذا كنت من عشاق الرياضات المائية، أو يمكنك الذهاب للسير لمسافات طويلة أو القيام برحلات مشاهدة الطيور إذا كنت من محبي الحياة البرية.

شاطئ السكر

في حال كنت تبحث عن العزلة والاستمتاع في هدوء، يمكنك التوجه إلى شاطئ السكر وقضاء يوم صيفي ممتع، مع السباحة والغوص وسط الأجواء الجميلة، فضلا عن فرص السير لمسافات طويلة عبر التلال القريبة، واستكشاف الكهوف الرائعة.

شلالات ماج آسو

عادة ما تكون الرحلة إلى الشلالات سريعة لبضع ساعات فقط، إلا أن شلالات ماج آسو ستمنحك الفرصة لقضاء يوم كامل ما بين المناظر الخلابة التي تحيط بالمياه الزرقاء الصافية مع النباتات والحيوانات الاستوائية، حيث يمكنك هناك استئجار الأكواخ والغرف لإقامة ليلة واحدة إذا كنت ترغب فى اكتشاف الشلالات ليلا.

شاطىء بونتا بالو

يعد هذا الشاطىء المميز أحد أجمل الشواطىء التي يمكنك زيارتها في جزيرة نيجروس، حيث يمتاز بالهدوء والمشاهد الخلابة مع المياه الصافية والرمال الناعمة، كما يتمتع  أيضًا بوجود المطاعم الرائعة التي تقدم المأكولات المحلية والعالمية، كما يمكنك هناك الاستفادة من دروس الغوص والجولات أيضًا.

بركان كانلاون

يمثل جبل كانلاون أعلى قمة في وسط فيساياس، وعلى الرغم من كونه بركان نشط، إلا أن هناك عدد من الرحلات اليومية التي تنطلق إلى هناك لاستكشاف المعالم الأكثر إثارة من قمة كانلاون، مع الاستمتاع بالمشاهد الساحرة عند قاعدة البركان، بما في ذلك أزهار الكرز أيضا مع الحياة البرية المتنوعة.

المدن الرائعة

يمكنك خلال رحلتك بتلك الجزيرة الرائعة زيارة مدينة تاليساي، ومدينة باكولود، وذلك لاكتشاف الكثير من المباني التاريخية والمعالم الاثرية القديمة، مع إمكانية زيارة الأسواق المحلية واقتناء أجمل الهدايا التذكارية، ناهيك عن تناول الأطباق الشهية بما في ذلك المأكولات البحرية واللحوم المشوية.

الوصول إلى الجزيرة

 نيجروس

هناك اثنين من المطارات التي يمكن من خلالها الوصول إلى جزيرة نيجروس؛ مطار باكولود سيلاي لنيجروس اوكسيدنتال ومطار دوماجويتي سيبولان لنيجروس أورينتال، فمن مطار مانيلا يمكنك الوصول إلى أيا من هذه المطارات في حوالي ساعة واحدة و 25 دقيقة.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.