Booking.com

تقع جزيرة هاملتون قبالة ساحل ولاية كوينزلاند في قلب الحاجز المرجاني العظيم، وهنا يمكن للزوار تجربة كل ما هو عظيم في أستراليا، بداية من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والمياه الفيروزية الهادئة، والشواطئ المنعزلة، والطقس الجميل، وحتى اكتشاف الشعاب المرجانية الرائعة والنباتات والحيوانات المتنوعة، وكل ذلك ضمن رحلة مباشرة قصيرة من سيدني لا تستغرق أكثر من ثلاث ساعات.

الوصول إلى الجزيرة

هناك رحلات جوية مباشرة على الطائرات النفاثة إلى هاملتون من سيدني وبريسبان وكيرنز، إذ ترتبط جزيرة هاميلتون بمطار تجاري خاص بها يصلها مباشرة إلى عدد من المدن الأسترالية، ما يجعل منها وجهة سهلة الوصول دون عقبات.

هاملتون قاعدة مثالية لاكتشاف الحاجز المرجاني العظيم

جزيرة هاملتون قاعدة مثالية للقيام برحلة إلى واحدة من عجائب الدنيا السبع الطبيعية في العالم، وهي الحاجز المرجاني العظيم، حيث أن هناك قوارب عالية السرعة ومروحيات ويخوت خاصة تنطلق يوميا من الجزيرة لاكتشاف باريير ريف والشعاب المرجانية الرائعة، مع فرص الغوص بين الحياة البحرية الفريدة والمتنوعة.

الجمال الطبيعي

الشواطئ الذهبية الرملية، والمياه الفيروزية وأوراق الشجر الخضراء المورقة، بالاضافة الى التلال والمناظر الطبيعية الرائعة، هي مجموعة من المشاهد المذهلة التي يمكنك أن تجدها في جزيرة هاملتون الجميلة والهادئة، والتي على الرغم من انها الجزيرة الأكثر تطورا في المنطقة، فإن ما يقرب من 70٪ من أراضيها تبدو تماما كما هي تماما منذ اكتشافها في عام 1770.

وما يميز جزيرة هاملتون أن العديد من المنتجعات السياحية والمطاعم والمحلات التجارية على مسافة قريبة من بعضها البعض، كما أن نمط الحياة بهذه الجزيرة يزيد من فرصة الاستمتاع، خاصة وان السيارات ممنوعة وبدلا منها يمكن استقلال الحافلات المكوكية أو استئجار عربات الغولف المخصصة لنقل السائحين، خاصة وأن السيارات ممنوعة على الجزيرة.

شواطىء هاملتون

تضم جزيرة هاملتون مجموعة رائعة من الشواطىء المميزة، ولعل أشهرها شاطئ كاتسيه ذو المياه الفيروزية والشواطىء الناعمة، حيث يمكنك ممارسة الرياضات المائية المتنوعة، بما في ذلك ركوب الأمواج والغطس، والتجديف، كما أن شاطىء هيتفن بيتش والذي يحظى بشعبية كبيرة بين السائحين وجهة مثالية للاستمتاع بيوم رائع خلال فصل الصيف.

الأنشطة في هاملتون

وتشمل الأنشطة التي يمكنك ممارستها في هاملتون، الصيد، البولينغ والغولف والتجديف، والإبحار، وجولات الدراجات المائية والغطس والغوص ومجموعة من الرياضات المائية الأخرى، مع الفرص المميزة للسير على الأقدام بين أجمل المناظر الطبيعية الخلابة.

الحية البرية في جزيرة هاملتون

لن تكن عزيزي المسافر بحاجة للانتقال بعيداً لرؤية الطيور والحيوانات المحلية على الجزيرة، فقط يمكنك اصطحاب عائلتك والاستمتاع بمتنزه الحياة البرية القريب لتشاهدوا مجموعة متنوعة من الحياة البرية في بيئتها الطبيعية مع التقاط أجمل الصور لذكريات لا تنسى.

مجموعة واسعة من أماكن الإقامة

جزيرة هاملتون

تضم جزيرة هاميلتون مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة لتناسب كافة الأذواق، بما في ذلك المنتجعات الفاخرة ذات الغرف الواسعة والإطلالة على المناظر الخلابة، وفي مقدمتها منتجع كواليا الفاخر والمثالي للعائلات والذي يوفر لنزلائه تجربة فريدة من الفخامة والرقي، إلى جانب ذلك يوجد أيضا بالجزيرة أماكن الإقامة الخاصة بأسعار معقولة.( يمكنك من بوكينح حجز فنادق هاملتون للحصول على أفضل العروض)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.