Booking.com

سوبوت هي مدينة بولندية ساحرة تقع على بعد حوالي 20 – 30 دقيقة بالسيارة من غدانسك، وتتمتع بالكثير من مقومات السياحة المذهلة، ما جعل منها ملاذًا صيفيًا للسائحين من كافة أنحاء العالم، وأحد أجمل المنتجعات الشاطئية في جميع أنحاء أوروبا، فلماذا لا تخطط لاكتشافها خلال رحلتك المقبلة؟

الوصول إلى المدينة

تغادر القطارات من محطة سكة حديد غدانسك إلى محطة سوبوت للسكك الحديدية كل 15 دقيقة خلال اليوم.

أفضل أوقات السفر إلى المدينة

تحظى مدينة سوبوت بشعبية كبيرة بين السائحين من كافة أنحاء العالم خاصة في فصل الصيف، وذلك على الرغم من كونها وجهة ممتعة للزيارة على مدار العام، لذلك إن كنت لست من محبي الزحام والحشود السياحية الضخمة، فمن الأفضل لك الزيارة بعيدا عن موسم الصيف ، خاصة شهر يوليو.

أفضل الأماكن السياحية في مدينة سوبوت

مونتي كاسينو

يُطلق على الشارع الرئيسي في سوبوت اسم مونتي كاسينو وهو شارع رائع يقع بجانب محطة القطار، ويعد من أجمل الأماكن السياحية بالمدينة، حيث يقدم للزائرين الترفيه كما يجب أن يكون، مع الكثير من المقاهي والمطاعم الجميلة، فضلا عن المحلات التجارية الأنيقة، ولكونه شارع مخصص للمشاه، فدوما ما يقصده العائلات بصحبة الأطفال الصغار خاصة في المساء، حيث يزداد جمالا مع روعة الأضواء الملونة.

أطول رصيف خشبي في أوروبا

تشتهر مدينة سوبوت بوجود أطول رصيف خشبي في أوروبا بأكملها، فضلا عن كونه الأكثر جمالا وشهرة بين السائحين، ممن يقصدونه للاستمتاع بنزهة رائعة على مهل مع إطلالة خلابة على ساحل بحر البلطيق، وقضاء وقت ممتع ما بين المشاهد الطبيعية الخلابة، كما أن هناك أيضا بعض رحلات القوارب المتاحة، ما يزيد من روعة هذه التجربة.

منارة المدينة

سوبوت

من المؤكد أن الحصول على إطلالة خلابة لمدينة سوبوت من أعلى ستمنحك الكثير من الاستمتاع عزيزي المسافر، لذا فخطط خلال رحلتك بتلك الوجهة الساحرة لزيارة منارة سوبوت المثيرة للإعجاب، والتي تعد أحد أجمل المنارات في بولندا، وذلك على الرغم من أنها لم تعد تستخدم كمنارة.

الشواطىء

سوبوت

باعتبارها وجهة صيفية ممتعة، فلا شك أن الشواطىء الجميلة أحد الأماكن المذهلة التي تنتظرك في مدينة سوبوت، وبالفعل يحظى شاطىء سوبوت بمياهه الفيروزية ورماله الناعمة، بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والزائرين، لذا فلا عجب أن يشهد الكثير من الازدحام خلال الأشهر الحارة.

وإن كنت من محبي الخصوصية يمكنك الوصول إلى بعض المواقع المعزولة والهادئة لقضاء بعض الوقت الممتع في السباحة والاستجمام على الشاطىء.

مطعم بولاج

يقع مطعم بولاج وهو أحد أفضل المطاعم في بولندا وفقا لموقع لونلي بلانيت، في سوبوت، ويقصده عشاق الطعام من جميع أنحاء العالم لتذوق أطباق المأكولات البحرية اللذيذة، والاستمتاع بأجوائه المريحة مع إطلالة خلابة على البحر.

متحف المدينة التاريخي

إن كنت من عشاق التاريخ، وترغب في التعرف على ماضي هذه المدينة الجذابة، توجه إلى متحف سوبوت الذي يقع في قصر يعود إلى أوائل القرن العشرين، والذي يضم مجموعة متنوعة من الصور والمطبوعات التي توثق تاريخ سوبوت، ذلك بالإضافة إلى عدد من المعارض الفنية التي تقع في الطابق الثاني.

فندق جراند سوبوت

سوبوت

بنى هذا الفندق بين عامي 1924 و 1927 بجوار رصيف سوبوت الشهير مباشرة، وقد كان في السابق منتجعًا صحيًا شهيرًا للأثرياء، وكان أيضا المكان الأمثل لإقامة العائلات البولندية الباحثة عن الفخامة، واليوم، يمكنك عند الزيارة رؤية بقايا ماضيهم الساحر من بين الغرف الرائعة والأثاث الفاخر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت