Booking.com

تقع منطقة أبنزل، على بعد حوالي ساعة ونصف بالسيارة من زيورخ، في اقليم أبنزل في اينردهون في شمال شرق سويسرا، وتتمتع بمشاهد الطبيعة الخلابة من التلال الخضراء المتدحرجة والمنازل البسيطة الرائعة والأجواء المناخية المذهلة، مع الجبال الشاهقة، فضلا عن الزهور البرية الزاهية التي تزين هذه القرية الصغيرة الساحرة..

على الرغم من أن هذه القرية صغيرة، إلا أنها تقدم لكافة أنواع الزائرين الفرصة لقضاء عطلة مذهلة لا تنسى، خاصة إذا كنت ترغب في رؤية ما كانت تبدو عليه سويسرا منذ بضعة قرون، إذ لازالت أبنزل تحافظ على العادات والتقاليد السويسرية القديمة إلى يومنا هذا، ويبدو ذلك جليا في الاحتفالات والمهرجانات التي يقيمها السكان المحليين بالزي التقليدي القديم.

الوصول إلى أبنزل

إذا لم يكن لديك سيارة، يمكنك الوصول إلى أبنزل بالقطار من زيوريخ في حوالي 90 دقيقة، حيث تغادر القطارات كل 30 دقيقة.

أفضل التجارب السياحية في أبنزل السويسرية

البلدة القديمة

تعد البلدة القديمة في هذه القرية الساحرة من أجمل الأماكن السياحية في أبنزل، إذ تشبه في مجملها القصص الخيالية، فقد تم تزيين المباني باللوحات الجدارية الملونة وصناديق الزهور النابضة بالحياة، حتى أنك ستقضي هناك ساعات طويلة من التجول دون أن تمل، فقط لا تنسى اصطحاب الكاميرا معك لالتقاط مجموعة من الصور التذكارية الرائعة.

متحف أبنزل

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن تاريخ أبنزل، فعليك أن تطرق باب مجلس المدينة، حيث يضم هذا المبنى الجميل متحف أبنزل الذي يمكنك من استكشاف المعتقدات المحلية والأزياء والتطريز اليدوي والفن الشعبي بالقرية، مع الأثاث القديم، والأسلحة، ومعدات صنع الجبن الذي تشتهر به أبنزل بشكل خاص.

التصاميم الرائعة

تتمتع شوارع القرية بتصاميم رائعة تجذب الأنظار، لاسيما تلك التصاميم التي يمكنك اكتشافها في شارع Hauptgasse، وهو الشارع الرئيسي في القرية، والذي يتميز بعدد كبير من المتاجر ذات الواجهات الملونة، فضلا عن المباني والمنازل الخشبية المزخرفة بشكل جميل، الأمر الذي يجعلك أمامة لوحة فنية متنوعة من الألوان الزاهية.

الفرص الترفيهية المذهلة

تعد هذه المنطقة موطناً لجبال الألب المدهشة مع قمم متنوعة، بما في ذلك قمة جبل سانتيس وجبل إيبينالب، التي تمنح الزائرين الفرصة للاستمتاع بالتنزه وقضاء أسعد الأوقات ما بين الرحلات الممتعة والإطلالة الخلابة على البلدان المجاورة ذات المشاهد الطبيعية الخلابة.

كما توفر أبنزل للجميع الفرصة للاستمتاع، مع ما يقرب من 55 كم من مسارات السير لمسافات طويلة المحاطة بالغابات دائمة الخضرة مع إطلالات على جبال الألب الشهيرة.

كما يمكنك خلال هذه الرحلة الممتعة زيارة المزارع التقليدية الرائعة مع تذوق منتجات الألبان الطازجة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين.

الأجواء الهادئة

أبنزل

مع وفرة من المقاهي للاختيار من بينها، تعد تلك القرية مكانًا رائعًا للاستراحة من صخب المدينة والاستمتاع بالضيافة الريفية مع القهوة اللذيذة والكعك وسط ود السكان المحليين ونمط الحياة البسيط.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت