Booking.com

إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية مميزة خلال رحلة السفر إلى إندونيسيا، فندينة مالانج الرائعة بانتظارك، حيث ستأخذك ثاني أكبر مدينة في جاوة الشرقية في رحلة ممزوجة بالبهجة والسعادة عبر الطبيعة الساحرة والمعالم الرائعة، مع الكثير من فرص الترفيه التي تناسب كافة أفراد العالم..

أسباب السفر إلى مدينة مالانج في إندونيسيا

الطبيعة

مالانج

تتمتع مدينة مالانج بمجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية الساحرة التي تحبس الأنفاس، ويأتي في مقدمتها حديقة برومو تينجر سيميرو الوطنية، التي تعد إلى جانب كونها أحد أشهر الأماكن السياحية في إندونيسيا، واحدة من أجمل حدائق المدينة، حيث توفر إطلالات خلابة على بركان جبل سيميرو المهيب الذي يقع في وسط الحديقة، أضف إلى ذلك ما تتمتع به الحديقة من العديد من الممرات وفرص التخييم، وفرص مشاهدة شروق الشمس من بين القمم الرائعة.

كما يوجد في المدينة أيضًا العديد من الشلالات التي يمكنك زيارتها، والعديد منها يشمل التنزه عبر الغابة وصولا إلى الشلالات، ويعد شلال راينبو الواقع على مشارف مالانج شلالًا رائعًا لمشاهدته، خاصة في موسم الأمطار عندما يكون الشلال الشاهق في أفضل حالاته.  

التاريخ

مالانج

إلى جانب الطبيعة تفتخر مدينة مالانج أيضا بالتراث والتاريخ الغني، مع العديد من آثار الماضي المنتشرة حول المدينة، والتي توفر نظرة رائعة على تاريخ هذه الزاوية الجميلة من العالم، أضف إلى ذلك أيضا روعة شوارع مالانج  وأزقتها القديمة المليئة بالمنازل الساحرة التي تروي تاريخ المدينة منذ الحكم الاستعماري.

وتيرة الحياة الهادئة

مقارنةً بالعديد من مدن السياحة في إندونيسيا، فإن وتيرة الحياة في مالانج هادئة ومريحة للغاية، ولا يسري ذلك على الطرق فحسب، ولكن يمتد الأمر إلى الأسواق والمطاعم، فنادراً ما توجد ضوضاء أو فوضى مفرطة في الشوارع، وعلى الرغم من ذلك، تتميز المدينة بالحيوية الكافية للاستمتاع بإجازتك في سلام.

 تحتوي المدينة على أماكن رائعة للإقامة من النُزل الفاخرة إلى أماكن الإقامة التقليدية، لذا إذا كنت ترغب في حجز أحد فنادق مالانج، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة لك عبر بوكينج.

الأسواق المتنوعة

مالانج

يوجد عدد من الأسواق التقليدية في مالانج، والتي تقدم للزائرين الفرصة للاستمتاع بالتسوق وسط أجمل الأجواء، بما في ذلك، السوق الكبير، والذي يمنحك الفرصة لاقتناء المنتجات المحلية والخضروات والفواكهة الطازجة بأسعار معقولة، ذلك فضلا عن السوق الليلي الذي يمكنك زيارته لاقتناء مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية المحلية .

الرحلات المتنوعة

خلال زيارتك بمدينة مالانج، يمكنك القيام برحلة لمدة يوم واحد للاستمتاع بالجمال الطبيعي بجزيرة سيمبو القريبة، والتي تقع قبالة الساحل الجنوبي لجاوة الشرقية، على بعد حوالي 70 كم من مالانغ، والتي تتميز بالتلال المورقة و المنحدرات على طول الخط الساحلي. وتعد تلك الجزيرة الجميلة محمية طبيعية ساحرة تهدف لحماية الأنواع المحلية من الحيوانات والنباتات التي تعيش هناك.

الشواطىء الرائعة

تقدم المدينة عدد من الشواطئ الرائعة التي تجذب الزائرين والسكان المحليين على حدا سواء، ويمكن أن تشهد هذه الشواطئ ازدحاما وخاصة في عطلة نهاية الأسبوع، لروعة ما تتمتع به من مياه فيروزية ساحرة ومشاهد طبيعية مذهلة.

المتنزهات

تضم مدينة مالانج عددا من المتنزهات الأكثر روعة في إندونيسيا، ولعل أشهرها سسلة جاتيم بارك، وهي ثلاث مؤسسات في مجمع ضخم واحد، إذ توفر جاتيم بارك 1 العديد من الجولات الترفيهية للأطفال والكبار، ومنتزه مائي ومعارض ثقافية متنوعة، فيما تقدم جاتيم بارك 2 متحفًا للحيوانات وحديقة للحيوانات، بينما تتخصص جاتيم بارك 3 في عصور ما قبل التاريخ.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.