Booking.com

بادانج هي واحدة من الوجهات السياحية الساحرة في غرب سومطرة بإندونيسيا، حيث تأخذ سائحيها في رحلة إلى عالم من الاستمتاع مع مجموعة لا تقارن من المشاهد الطبيعية الخلابة، والعديد من الأنشطة المتنوعة، والتي تبدأ من السباحة والسير لمسافات طويلة وركوب الأمواج واستكشاف الثقافة المحلية التي يمكنك المشاركة فيها.

كيفية الوصول الى بادانج

مطار بادانج يسمى مينانجكابو وهو واحد من أربعة مطارات دولية في سومطرة، حيث بتصل بالعديد من العواصم الآسيوية، وكذلك المطارات الأخرى في سومطرة بما في ذلك ميدان و باندا آتشيه، وغيرها .

أفضل الأماكن السياحية في بادانج

مدينة بادانج القديمة

مدينة بادانج هي واحدة من المستوطنات القديمة في جزيرة سومطرة، وفي مدينتها التاريخية، لا يزال بإمكانك العثور على بعض الأمثلة الجيدة للهندسة المعمارية الهولندية التي نجت من الزلازل التي لا حصر لها،  بما في ذلك عدد من المنازل التراثية الجميلة.

بحيرة مانينجاو

ستمنحك الرحلة إلى هذه البحيرة خلال رحلة السياحة في إندونيسيا، تجربة رائعة للاسترخاء ما بين أجمل مشاهد الطبيعة الخلابة، التي تعكسها روعة المياه الصافية وقوارب الصيد الجميل، أضف إلى ذلك مشاهد غروب الشمس الساحرة والتي تحظى بشعبية واسعة ما بين الزائرين والسكان المحليين، ممن يقصدون البحيرة للاستمتاع بمزيج من الاستجمام والراحة من صخب الحياة، مع اكتشاف أجمل الأماكن القريبة، مثل حقول الأرز والأنهار والمناظر الطبيعية المذهلة.

قصر باجارويونج

تشتهر بادانج بغناها الثقافي والتاريخي مع عدد من المتاحف الشهيرة وأماكن التراث المذهلة، بما في ذلك قصر باجارويونج، والذي  يتميز بطرازه المعماري النموذجي، وما يحويه من مقتنيات تاريخية رائعة، كالأزياء التقليدية العتيقة، والأدوات القديمة .

ولعل ما يزيد من روعة المبنى، تصميمه المذهل من الخشب وديكوراته الجميلة، والتي تعد مصدر جذب للزائرين من كافة أنحاء العالم.

شلال أناي فالي

يعد هذا الشلال واحدا من الجواهر الخفية التي يمكنك الاستمتاع بها في هذه المدينة الخلابة خلال رحلة السفر إلى اندونيسيا، ليس فقط بفضل ما يوفره من مناظر خلابة لا تقارن، بل لكونه وجهة ساحرة للاسترخاء، مع الكثير من فرص الترفيه الممتعة، والتي تبدأ من السير على الأقدام ما بين المساحات الخضراء الجميلة وحتى التقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية الممتعة.

جزيرة باسومباهان

لن تكتمل رحلتك إلى بادانج دون القيام بزيارة إلى جزيرة باسومباهان القريبة عبر القوارب، حيث يمكنك هناك قضاء يوم ممتع ما بين الكثير من الأنشطة والتجارب الرائعة، من السباحة في المياه الصافية ثم تسلق التلال للحصول على منظر خلاب للطبيعة في المنطقة المحيطة.

الحي الصيني

يعكس الحي الصيني في بادانج الثقافة الصينية في أبهى صورة لها، حيث يتسم بالنظام والنظافة والكثير من المتاجر الصينية الجميلة التي تقدم للزائرين الفرصة للتسوق وكأنهم في رحلة إلى الصين، أضف إلى ذلك أيضا روعة مطاعم المنطقة والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الصينية التي ترضي أذواق السائحين على اختلافهم.

جزيرة باموتوسان

تعد جزيرة باموتوسان واحدة من الأماكن الساحرة التي تستحق الاكتشاف في بادانج، مع ما تحويه من شواطئ رملية بيضاء ومناظر جميلة، وتلال ساحرة توفر مناظر خلابة المحيط والجزر المحيطة.

تتألف باموتوسان بالفعل من جزيرتين صغيرتين، متصلتين بالرمال البيضاء، حيث يمكنك الاستمتاع بالتخييم، إلى جانب السباحة والغطس وركوب قارب الموز.

الفنادق في المدينة

من الأفضل لك عزيزي المسافر، أن يكون معيار اختيار مكان إقامتك في بادانج، هو مقاومة المبنى للزلازل، كما هو الحال في فندق Ibis Padang ، وللمزيد من المعلومات عن فنادق بادانج عبر بوكينج اضغط هنا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت