Booking.com

لا تشتهر مدينة سابا في فيتنام فقط بمناخها اللطيف على مدار العام، بل تعرف أيضا بين السائحين بمشاهدها الطبيعية الخلابة فضلا عن الأماكن الجميلة والقرى المحلية التي تعد موطنًا لبعض الأقليات العرقية مع الثقافة المميزة، ناهيك أيضا عما ينتظرك في هذه المدينة من رحلات رائعة وفرص ترفيهية ممتعة يمكنك التعرف عليها في التقرير التالي عن أفضل التجارب السياحية في سابا فيتنام.

أفضل التجارب السياحية في مدينة سابا فيتنام

زيارة وادي مونج هوا

تشتهر المنطقة الجبلية الشمالية الغربية في سابا بطبيعتها الخلابة التي لا تقارن، والتي تتغير مع كل فصل من فصول العام، ولمحبي سابا، يعد وادي مونج هوا أحد أشهر الوجهات للاسترخاء في أحضان الطبيعة، بفضل موقعه المميز و ما يحويه من حقول شاسعة مع مزارع الأرز الفريدة والتي ترسم لوحات فنية تدهش الزائرين.

جولة بقرية تا فين

على الرغم من أن شعبية سابا بين السائحين، إلا أن قرية تا فين لا تزال وجهة غير معروفة كثيرا لزائري المدينة، لذا فزيارة إلى هذه القرية تتضمن الكثير من الاستمتاع والاستجمام بعيدا عن حشود السائحين، مع فرص التعرف على السكان المحليين وثقافتهم الغنية التي لم تتغير جراء الحياة العصرية.

جولة بين القرى

تتكون مدينة سابا في الأساس من مجموعة من القرى المحلية الصغيرة التي تنتشر حول الجبال، وهذا يعني أن هذا هو المكان المناسب إذا أردت اكتشاف الجانب الريفي من فيتنام بعيدا عن المدن المزدحمة والصاخبة. وبالفعل يمكنك البقاء في أحد هذه القرى في دار للضيافة مع عائلة محلية، الأمر الذي سيمنحك أيضًا لمحة رائعة عن تاريخ القرى ونمط معيشة سكانها منذ عدة قرون.

كما ستستمتع عزيزي المسافر عند زيارة أحد هذه القرى، بالتسوق ما بين الأسواق المحلية الرائعة واقتناء أجمل الهدايا التذكارية والحرف اليدوية التي لا تقان.

اكتشاف التاريخ بين مقتنيات متحف سابا

يعد متحف سابا هو المكان الرئيسي الذي يمكنك زيارته إذا كنت ترغب في اكتشاف تاريخ وثقافة منطقة سابا التي تمتد إلى فترة الاستعمار الفرنسي، ذلك مع الكثير من المقتنيات القديمة والمعارض المخصصة للأقليات العرقية المختلفة التي تعيش في هذا الجزء من فيتنام.

السير لمسافات طويلة

يعني المناخ البارد في سابا، كونها أحد أفضل الأماكن لممارسة رياضة السير لمسافات طويلة في فيتنام ما بين روعة التلال الخضراء المورقة، بالإضافة إلى الجبال الرائعة، والشلالات المذهلة، فضلا عن الوديان الخلابة التي تنتشر بها الكهوف الصخرية.

يمكنك القيام بجولة السير لمسافات طويلة مع مرشدين لسهولة اكتشاف المنطقة والتعرف على جميع معالمها السياحية.

زيارة جبل فانسيبان

سابا فيتنام

يعد جبل فانسيبان أعلى جبل في الهند الصينية، ويقع على بعد 9 كم فقط من وسط مدينة سابا في الجنوب الغربي، وفي الطريق إلى أعلى الجبل، يمكن للزوار استكشاف النباتات والحيوانات، وخاصة الأنواع النادرة في الجبال مثل القرود والطيور مع العجائب الطبيعية المختلفة.

رحلة إلى قرية كات كات

سابا فيتنام

تعد قرية كات كات الساحرة واحدة من أقدم القرى في منطقة سابا، وتشتهر بأنها موطن مجموعة همونغ العرقية المعروفة بصناعاتها التقليدية مثل إنتاج الكتان والقطن، حيث يمكنك عند الزيارة التعرف على هذه الصناعة وكذلك قضاء بعض الوقت في دراسة ثقافة همونغ.

سوق مدينة سابا

سابا فيتنام

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة تسوق تقليدية في سابا، فتوجه إلى سوق سابا الذي يقع أيضًا بالقرب من محطة الحافلات المحلية، فسوف تجد هناك مجموعة من المنتجات المحلية الملونة بالإضافة إلى قسم اللحوم الطازجة، وسوف تجد أيضًا بعض المصنوعات اليدوية التي يتم بيعها هناك من قِبل قبائل التلال التي تعيش في القرى المحيطة بسابا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.