Booking.com

عند التخطيط لرحلة إلى الصين، عادة ما يختار معظم السائحين زيارة المدن الكبرى، وذلك على الرغم من أن هذا البلد المتنوع، يضم العديد من المدن السياحية الرائعة المثالية للاستمتاع، والتي يأتي في مقدمتها، مدينة قويلين الصغيرة التي تتمتع بسحر المناظر الطبيعية والأجواء الهادئة، فضلا عما تقدمه من أنشطة ممتعة ترضي كافة أنواع الزائرين.

تصنف مدينة قويلين كأحد المواقع الصينية العشر الرئيسية التي تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة مع المواقع التاريخية، فضلا عن كونها أحد المدن الرئيسية الأربع التي يجب مشاهدتها في الصين والتي أوصت بها منظمة السياحة العالمية، ولا عجب في ذلك فتلك الوجهة الساحرة هي المكان الوحيد داخل الصين الذي يحتوي على جبال جميلة من الحجر الجيري جنبا إلى جنب مع الأنهار المذهلة التي تشكل لوحات فنية فريدة تسحر أعين الزائرين.

أفضل أوقات السفر إلى قويلين

على الرغم من أنه يمكنك الذهاب إلى قويلين على مدار العام، إلا إن أفضل وقت للزيارة يتمثل في الفترة من أبريل إلى أكتوبر، حيث تكون الأجواء مواتية للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة مع الأنشطة والتجارب السياحية الممتعة من السير وحتى ركوب الدراجات بين مدرجات الأرز الرائعة والقرى الساحرة.

ويوصيك الخبراء بعدم زيارة المدينة أو أيا من المدن الصينية خلال الأعياد الرسمية، حيث تشهد وسائل النقل والطرقات ازدحام مروري كثيف، قد يعوق من تحركاتك.

أفضل التجارب السياحية في قويلين

جولة عبر الدراجات لاكتشاف المدينة

مع مسارات ريفية رائعة وإطلالة خلابة على طول الأنهار والقرى القديمة، يعد ركوب الدراجات أفضل طريقة لاستكشاف المنطقة، ما بين المشاهد الجميلة ووديان نهر لي ويولونغ، فلماذا لا تخطط لركوب الدراجة على مهل في ريف يانغتشو لتستمتع بروعة القمم الكارستية والقرى والأنهار وحقول الأرز والمزارعون الودودون، مع مزيج من فرص الاستمتاع بالطبيعة واكتشاف الثقافة الصينية الغنية.

جولة القارب حول نهر لي

تمثل جولات القوارب حول نهر لي التجربة الأكثر شهرة في مدينة قويلين، حيث تستغرق تلك الرحلة المذهلة التي تنطلق إلى أسفل النهر لمسافة 83 كيلومترًا من قويلين إلى منطقة يانغتشو الرائعة، حوالي من 4 إلى 5 ساعات، ستستمتع خلالها بمشاهدة أجمل المعالم السياحية للمدينة مع مجموعة لا تقارن من المشاهد الطبيعية الساحرة، فقط لا تنسى الكاميرا الخاصة بك لالتقاط أجمل الصور التذكارية لرحلتك الممتعة.

زيارة مدرجات الأرز

تقع مدرجات الأرز على بعد حوالي 100 كم من قويلين، وبالفعل تمثل أحد أجمل الأماكن في المدينة، لذلك فدوما ما يقصدها السائحين والزائرين للاستمتاع بروعة الطبيعة وسط تلك التلال الزاهية.

وخلال تلك الجولة يمكنك أيضا زيارة قرية بينغ آن القريبة من التلال، حيث توجد عدد من محال بيع الهدايا التذكارية والحرف اليدوية، مع مجموعة من المنتجات الصينية محلية الصنع.

الاستمتاع بزيارة كهف ريد فلوت قويلين

يمثل كهف ريد فلوت والذي يمكنك الوصول إليه عبر رحلة قصيرة بالسيارة من وسط المدينة، أحد أبرز المعالم السياحة في قويلين منذ عهد أسرة تانغ، ويمكنك خلال الزيارة التجول بالكهف والاستمتاع بالصواعد المضاءة بشكل جميل مع العديد من الألوان، والاستماع إلى القصص والأساطير التي يرويها الدليل المحلي عن المكان.

قضاء بعض الوقت في حديقة سفن ستارز

قويلين

تعد حديقة سفن ستارز أكبر حديقة في قويلين، وهي مكان جيد للأسر المسافره بصحبة الأطفال، حيث تسمح لهم بقضاء بعض الوقت الممتع ما بين الألعاب المسلية وفرص الترفيه المتنوعة.

كما يتميز هذا المتنزه في قويلين بالعديد من التلال والصخور والكهوف والجسور والملاعب، ومجموعة من الزخارف الصينية القديمة، فضلا عن كونه أيضًا موطنًا لحديقة حيوان قويلين، حيث يستمتع الأطفال بتغذية بعض الحيوانات، بما في ذلك الماعز والأرانب.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت