Booking.com

على الرغم من تاريخها الغني الذي يعود إلى أكثر من 2000 عام، إلا أن مدينة كولشستر البريطانية الرائعة والتي تقع على بعد 100 كيلومتر تقريبًا شمال شرق لندن في مقاطعة إسيكس، تعد وجهة سياحية متنوعة تناسب جميع السائحين، وليس محبي التاريخ فحسب، حيث تقدم للزائرين المعالم السياحية الرائعة، فضلا عن المتاحف مع مجموعة لا تقارن من المطاعم والمحال التجارية، الأمر الذي يجعل منها وجهة متنوعة ترضي كافة أذواق الزائرين خلال رحلة السياحة في بريطانيا.

الوصول إلى مدينة كولشستر

يمكنك عزيزي المسافر الوصول إلى مدينة كولشستر عبر عبر ركوب القطار من محطة ليفربول ستريت في لندن، وذلك في واحدة من أجمل الرحلات اليومية من العاصمة البريطانية.

مدينة كولشستر.. أقدم مدن بريطانيا

تقدم كولشيستر والمنطقة المحيطة بها مجموعة متنوعة من الأشياء التي يمكنك القيام بها؛ بما في ذلك استكشف التاريخ والتراث في وسط المدينة، فضلا عن الاستمتاع بالفن والمسرح والثقافة في العديد من المتاحف والمعارض، كما تعد كولشيستر وجهة رائعة للتسوق أيضًا، مع ما تحويه من متاجر رائعة جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الأسواق والمعارض التي تقام على مدار العام.

أضف إلى ذلك ما تتميز به المدينة من مسارات السير وركوب الدراجات ذات المناظر الخلابة والتي يمكن الاستمتاع بها خلال رحلة استكشاف البلدة الجميلة، وكذلك الجولات المصحوبة بمرشدين، والتي تمنحك الفرصة للتعرف على تاريخ وماضي الماضي من منظور محلي.

اكتشاف مركز المدينة التاريخي

يضم مركز مدينة كولشيستر التاريخي أطول جدار روماني قائم في البلاد، والذي يمكنك أن تجد داخل محيطه العديد من مناطق الجذب التاريخية في المدينة؛ بداية من الآثار الرومانية الشهيرة وحتى معالم روعة العصر الفيكتوري الأكثر حداثة.

كولشستر

ولعل أهم الأماكن السياحية في المدينة القديمة، هي قلعة كولشيستر الرائعة، والتي تأخذك عند زيارتها في رحلة مثيرة للاهتمام ما بين مجموعة لا تقارن من الحفريات الأثرية والمقتنيات التاريخية التي تعود لقرون مضت، ذلك فضلا عن المجوهرات، والزجاج والعظام والفسيفساء الجميلة التي تم العثور عليها في المعابد وفي منازل المنطقة.

كما تضم القلعة أيضا مناطق للأطفال لتجربة الدروع والتقاط الصور التذكارية الجميلة في هذه الوجهة التاريخية الرائعة. ذلك فضلا عما ينتظر الصغار من حدائق جميلة محيطة بالقلعة.

التجول في الحي الهولندي في كولشيستر

كولشستر

كولشستر هي مدينة رائعة للمشاه، خاصة مع ما تحويه من تفاصيل ساحرة في كل ركن، بما في ذلك المنازل والمباني التاريخية التي تتنوع هندستها المعمارية ليروي كل منها جزء من تاريخ وماضي المدينة.

ويؤكد الكثير من السائحين من زائري المدينة على روعة مشاهد الحي الهولندي في كولشيستر، والذي يضم العديد من الهولنديين الذين أتوا للمدينة منذ القدم، وانخرطوا في الحياة العامة، ولا تزال منازلهم الخشبية الرائعة من أهم مواطن الجذب في هذه المدينة الساحرة.

وللإقامة في الحي الهولندي.. تعرف على أفضل فنادق كولشستر عبر بوكينج من هنا.

المرح مع الاطفال

تقدم مدينة كولشيستر العديد من الأماكن السياحية الساحرة المناسبة للأسر بصحبة الأطفال الصغار، بما في ذلك حديقة الحيوان، التي تمنحك وعائلتك الفرصة لاكتشاف أكثر من 260 نوعًا من الحيوانات البرية، إلى جانب العديد من العروض التفاعلية الممتعة التي تجد شعبية ما بين الزائرين من كافة الأعمار.

كما تقع حديقة هاي وودز على بعد نصف ميل فقط من محطة كولشيستر للقطارات، وتقدم للزائرين مزيج رائع من المروج والغابات والبحيرات.

متاحف كولشيستر

كولشستر

تتعدد متاحف كولشيستر بشكل كبير، بما في ذلك متحف هوليتريز، وهو عبارة عن مبنى جميل على الطراز الجورجي يعرض الحياة في كولشيستر على مدى 300 عام ، ويضم معارض عملية مثيرة على مدار العام، لذا فلن تشعر بالملل عند الزيارة على الإطلاق.

فيما يعد متحف التاريخ الطبيعي هو فرصتك الرائعة لمعرفة المزيد عن الطبيعة وتغير المناخ، علاوة على التنوع البيولوجي، وموائل الحياة البرية المتنوعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.