Booking.com

تعد الهند وجهة سياحية رائعة تقدم تجارب متنوعة لجميع أنواع المسافرين، بداية من الباحثين عن المغامرة وحتى محبي اكتشاف التاريخ والتراث والثقافة والفنون ما بين مدنها المختلفة الرائعة، والتي يأتي في مقدمتها مدينة منالي التي تقع في ولاية هيماشال براديش وتجذب الزائرين بأعداد كبيرة سنويا، بفضل مشاهدها الخلابة ومواقعها السياحية المتنوعة وغيرها من الأسباب التي ندعوك لاكتشافها في التقرير التالي.

أسباب السفر إلى مدينة منالي الهندية في 2019

وجهة رائعة على مدار العام

بينما تتمتع مدينة منالي الهندية بشعبية كبيرة بين المسافرين في فصل الصيف، يعتبرها أيضا الكثير من السائحين أحد أجمل الوجهات الهندية لقضاء عطلة الشتاء، وذلك لتجربة العزلة والصفاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج الجميلة.

ولعل ما يزيد من روعة تلك الوجهة الساحرة في الشتاء، كونها خالية من الحشود السياحية الكبيرة، الأمر الذي يعني فرصة أفضل لاكتشاف المعالم والمشاهد الجميلة مع السير عبر الطرق الرائعة دون زحام المرور ما بين جمال وسحر الثلوج التي ترسم لوحات فنية مذهلة خلال هذا الفصل من العام. فمن لا يحب زيارة الأماكن الباردة التي توفر مناظر رائعة لقمم مكسوة بالثلوج البيضاء الزاهية.

الاستمتاع بالمشاهد الخلابة في وادي سولانج

يعد وادي سولانغ في منالي واحدا من أفضل الأماكن في الهند للاستمتاع بركوب المظلات، وخاصة للمبتدئين، وبالفعل يصنف الكثير من السائحين تلك التجربة بأنها الأروع في المدينة، لاسيما مع أسعارها المعقولة.

كما يمكنك أيضا عند زيارة وادي سولانغ، ركوب التلفريك إلى الأعلى والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمنحدرات المذهلة، مع إطلالة لا تقارن على منطقة هيماتشال براديش بين السماء الصافية والمناظر الفاتنة للوادي خاصة في أيام الصيف الرائعة.

الأسعار المعقولة

لا تشتهر منالي بسبب الطقس الممتع والإطلالات الخلابة فحسب، بل لكونها وجهة تقدم خدماتها للزائرين بأسعار معقولة، فإذا كنت تبحث عن رحلة مميزة مع سبل توفير المال، تظل منالي واحدة من أفضل الرهانات المتاحة في الهند، خاصة في أشهر الشتاء الباردة.

فعند السفر إلى منالي في فصل الشتاء، لن تحصل على تذكرة طيران رخيصة أو إقامة اقتصادية فقط، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بالأسعار المخفضة عند ركوب سيارات الأجرة أو وسائل النقل المحلية.

وينصحك الخبراء عند ركوب سيارة أجرة في منالي، العمل على ترتيب رحلتك مع السائقين المحليين بعد التفاوض معهم بدلاً من الحجز عبر الإنترنت.

ركوب الدراجات الجبلية في الهواء الطلق

إذا كان هناك مكان رائع في الهند حيث يمكنك ركوب الدراجات الجبلية، فستجده في منالي، هكذا يؤكد الكثير من الزائرين، ممن ينصحونك بالاستمتاع بروعة الهواء الجبلي النقي على الدراجة مع اكتشاف الجمال المهيب للجبال في منالي.

كما أنه وعلى طول الطريق هناك يمكنك زيارة قرى الهيمالايا التقليدية مع منازلها الخشبية المنحوتة المميزة أو المعابد المختلفة التي تكشف لك عن تاريخ المنطقة.

مهرجان منالي

إذا قمت بزيارة منالي في أي من أشهر الشتاء، ولا سيما في يناير، سيمكنك الاستمتاع بمهرجان مانالي الشتوي الرائع، والذي يقدم مزيج غني من ثقافة وتاريخ المدينة، حيث يمكنك الاشتراك بمهرجانات الطعام التي تعرض المأكولات المحلية مع العروض الشعبية المميزة.

كما تقام العديد من المسابقات خلال هذا الكرنفال حيث يشارك المشاركون من جميع أنحاء العالم، وبالفعل يقدم هذا الكرنفال الذي يتم تنظيمه كل عام منذ عام 1977، تجربة غنية ومسلية تجذب العديد من المسافرين المحليين والعالميين.

الإقامة في منالي

مدينة منالي .. زهرة ساحرة في البستان الهندي

لدى تلك المدينة الجميلة العديد من أماكن الإقامة المميزة، والتي تتنوع لترضي كافة أنواع المسافرين، بداية من الأماكن الريفية البسيطة وحتى الفنادق الفاخرة.

 

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت