Booking.com

تعد نيسبار في بلغاريا أحد أجمل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها هذا الصيف، بفضل ما تتمتع به تلك المدينة الجميلة من شواطىء مذهلة على ساحل البحر الأسود البلغاري، فضلا عن أجواء مناخية رائعة ومعالم سياحية ممتعة، تبدأ من المدينة القديمة المدرجة في قائمة اليونسكو علاوة على المتاحف الرائعة وفرص الترفيه المتعددة ما بين التسوق وتناول الطعام المحلي التقليدي.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

تقع بلدة نيسبار ذات الشهرة العالمية في شبه جزيرة صخرية شاسعة تمتد إلى البحر الأسود، تتمتع بالشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى والمنازل التاريخية الرائعة، الأمر الذي يجعل منها مكانا مثاليا للاسترخاء واكتشاف روعة أجواء بلغاريا التقليدية.

أفضل أوقات السفر إلى نيسبار

يعتبر أفضل موسم لزيارة نيسبار من أبريل حتى يونيو، ومن سبتمبر وحتى الجزء الأول من أكتوبر، بينما تعتبر الأشهر الأكثر حرارة من السنة هي يوليو وأغسطس.

أفضل التجارب السياحية عند زيارة مدينة نيسبار

تجول على طول المنازل القديمة في نيسبار

إذا كنت شغوفاً بالهندسة المعمارية وتتطلع لرؤية المنازل البلغارية النموذجية التقليدية، فإن المدينة القديمة في نيسبار هي المكان المناسب لك، حيث يمكنك أن ترى المنازل البلغارية القديمة التي ترجع إلى القرن 19، مع متاجر الحرفيين الرائعة، فضلا عن محال بيع الهدايا التذكارية الجميلة التي تزين الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى.

ولن تكتمل جولتك في المدينة القديمة من دون زيارة المتحف الأثري، الذي سيمنحك الفرصة لاكتشاف تاريخ المدينة عبر معرض واسع في أربعة طوابق مع مجموعات من المجوهرات التاريخية والقطع النقدية فضلا عن الأواني العتيقة والمنحوتات القديمة ومعدات السفن. كما ستستمتع خلال زيارة المدينة القديمة بتناول الأطعمة المحلية التقليدية ما بين المطاعم والمقاهي ذات الطراز المميز.

المتحف الإثنوغرافي

يقع المتحف الإثنوغرافي بالبلدة القديمة بمنزل قديم يعود تاريخه إلى أكثر من 150 عام، ولعلك ستتعرف من خلال جولتك ما بين الغرف المختلفة بهذا المتحف على جوانب مختلفة من الحياة في نيسبار، بما في ذلك طريقة معيشة الصيادين ونمط الحياة لسكانها المحليين.

زيارة الطاحونة القديمة

تقع الطاحونة القديمة في نيسبار على الجسر الذي يربط بين المدينة القديمة والجديدة، وتمثل أحد الرموز السياحية الهامة في هذه الوجهة السياحية الرائعة، خاصة أن هناك العديد من المقاعد الرومانسية التي تقع بجانب الطاحونة والتي تمنح الزائرين الفرصة للاستمتاع بروعة الأجواء في الهواء الطلق لاسيما في المساء.

استمتع بالشواطىء الجميلة

تضم نيسبار شاطئ صغير في المدينة القديمة وشاطئين أكثر اتساعًا في المدينة الجديدة، حيث يمكنك الاستمتاع بروعة الأجواء الصيفية المميزة وفرص السباحة والرياضات المائية المتنوعة ما بين المياه الفيروزية، أضف إلى ذلك جودة الخدمات المقدمة، مع وجود عدد من المطاعم والمقاهي التي تلبي احتياجات الزائرين.

اكتشف مطبخ المدينة الرائع

لطالما اشتهرت مدينة نيسبار الجميلة منذ القدم بحساء السمك الرائع، الذي يمكنكم تجربته اليوم في معظم المطاعم هناك، جنبا إلى جنب مع أطباق المأكولات البحرية الأخرى والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين.

زيارة مدينة سفيتي فلاس

نيسبار

تقع مدينة سفيتي فلاس على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مركز مدينة نيسبار، وتمنحك الفرصة للاستمتاع بأحد شواطئ العلم الأزرق في بلغاريا مع مجموعة متنوعة من المنتجعات الفخمة والقوارب الفاخرة.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت