Booking.com

تخيل قضاء صيفك في مدينة بوسيتانو الساحلية ذات المناظر الخلابة في ساحل أمالفي، حيث يمكنك الاستمتاع بالشواطىء الجميلة في النهار، والتجول ما بين الشوارع المرصوفة بالحصى في الليل مع فرص اكتشاف الحياة المحلية وتجربة المأكولات الإيطالية الرائعة، بالفعل إن حالفك الحظ بالزيارة، فستحظى برحلة رائعة لن تنساها ذاكرتك.. فما هي أفضل التجارب التي يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة ساحل أمالفي في الصيف ؟

إلى جانب ثلاث قرى مشهورة مثل بوسيتانو وأمالفي ورافيلو، هناك 10 قرى صيد أخرى مبهجة للزيارة في ساحل أمالفي، وتتمتع كل منها بشيئًا مميزًا بالإضافة إلى المطاعم الرائعة وفرص التسوق المثالية، ناهيك عن العديد من الشواطئ أو الخلجان الهادئة المثالية.

أفضل التجارب السياحية عند زيارة ساحل أمالفي في الصيف

الاستمتاع بين الشواطىء الخلابة

مع المناظر الخلابة والجبال الجميلة والمياه الزرقاء الكريستالية، يعتبر هذا الساحل بمثابة وجهة الحلم للكثير من السائحين، لاسيما من محبي الشواطىء، حيث تقدم تلك المنطقة الكثير من فرص الترفيه المتنوعة على هذه الشواطىء، بداية من الاسترخاء وحتى ركوب القوارب.

رحلة إلى بوسيتانو

يمكنك عزيزي المسافر عند زيارة ساحل أمالفي الاستمتاع بركوب العبارة إلى بوسيتانو، وهي قرية صغيرة تقع قبالة الساحل، تتمتع بالشوارع الصغيرة المليئة بالمنازل القديمة الملونة فضلا عن المحال التجاربة والباعة المتجولين، أضف إلى ذلك، ما تشتهر به المدينة من شواطىء رائعة مثالية لاستمتاع كافة أنواع السائحين.

وتعتبر بوسيتانو في الغالب واحدة من أكثر المدن الخلابة على ساحل أمالفي، خصوصا مع كونها تقدم الكثير من الفرص الترفيهية للزائرين، من السباحة وحتى ركوب القارب والاستمتاع بإطلالة بانورامية على البيوت الملونة والمشاهد الجميلة المميزة.

اتجه إلى مرتفعات رافيلو

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل إطلالة على ساحل أمالفي، ننصحك التوجه إلى مدينة رافيلو، التي تقع في الجزء العلوي من الجبال بين أمالفي ومايوري، وتعد أكثر هدوءا من المواقع السياحية الأخرى المزدحمة على طول الساحل.

وتعتبر فيلا روفولو أحد المعالم الرئيسية في رافيلو، حيث توفر هذه الفيلا الرومانية أحد أفضل الإطلالات، وهي مكان رائع للاسترخاء ببساطة والاستمتاع بالشمس الرائعة.

تضم المدينة أيضًا مجموعة من المطاعم مع تراسات خارجية توفر أجواء رومانسية لتناول وجبة المساء، مع مجموعة من أشهى الأطباق المحلية.

زيارة مدينة سيتارا

تعتبر سيتارا واحدة من أكثر القرى الأصيلة على ساحل أمالفي، والتي لا زالت تحتفظ بسحرها القديم ولم تتأثر كثيرا بالتحديثات التي تجدها في القرى القريبة، فإذا كنت تريد أن ترى كيف بدت مدن أمالفي قبل أن تصبح المنطقة أحد أشهر الوجهات السياحية حول العالم، فهذا هو المكان المناسب للزيارة.

علاوة على ذلك، تملك سيتارا أسطول الصيد الوحيد الذي لا يزال يعمل في هذه المنطقة ويمكنك مشاهدة الصيادين وهم يقومون بعملهم في قواربهم الصغيرة ذات الألوان الزاهية.

بالإضافة إلى أنشطة صيد السمك، تضم سيتارا مجموعة من المطاعم عالية الجودة التي تقدم المأكولات البحرية الطازجة اللذيذة.

الإبحار إلى كهف غروتا ديلو سميرالدو

يمكنك عند زيارة ساحل أمالفي في الصيف، القيام برحلة إلى كهف غروتا ديلو سميرالدو، والذي يعد أحد أجمل الكهوف في جميع أنحاء إيطاليا، كما يعتبر واحدًا من عدد قليل من الكهوف في العالم التي يغمرها ضوء الزمرد الطبيعي.

زيارة وادي فيريير

وادي فيريير هي منطقة محمية في مقاطعة ساليرنو، تحظى بشعبية كبيرة بين الكثير من محبي السير لمسافات طويلة في الهواء الطلق، وتعد أحد أجمل الأماكن للزيارة عند زيارة ساحل أمالفي في الصيف .

ففي جميع أنحاء هذه المنطقة يمكنك الاستمتاع بمجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية المذهلة مع عدد من مسارات السير الرائعة، وفرص ركوب الدراجات ما بين الغابات الوعرة، فضلا عن ذلك تقدم مسارات السير تلك إطلالات بانورامية رائعة على بعض البلدات من زوايا فريدة تستحق الاكتشاف.

زيارة جزيرة كابري

ساحل أمالفي في الصيف

تعتبر جزيرة كابري مكان ساحر حقا، وأحد الوجهات الأكثر شعبية قبالة الطرف الغربي لساحل أمالفي، ويمكن الوصول إليها عبر العبارات المنتظمة التي تنطلق من العديد من المدن الساحلية.

وتشتهر كابري بمناظرها الطبيعية الرائعة ومجموعة من الشواطئ الجميلة، فضلا عن المشاهد الجبلية الرائعة، فلماذا لا تفكر في القيام برحلة على متن قارب من بوسيتانو لاستكشاف هذا المكان السحري حتى المساء.

 

 

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت