Booking.com

ما بين الشمس المشرقة والطبيعة المليئة بالزهور الملونة، وفرص الترفيه المتنوعة مع التجارب السياحية المذهلة، سيكون بانتظارك عزيزي المسافر الكثير عند زيارة كوبنهاجن في الصيف ، حيث تتيح العاصمة الدنماركية لزائريها الرحلات الممتعة والاحتفالات الرائعة بين أجمل الأجواء، ناهيك عن الطعام الرائع وأماكن التسوق المذهلة..

أفضل التجارب السياحية عند زيارة كوبنهاجن في الصيف

زيارة حدائق تيفولي

تيفولي هي حديقة ملاهي تقع في وسط كوبنهاجن قبالة محطة القطار الرئيسية، وتقدم هذه الحديقة الترفيهية المذهلة أكثر بكثير من مجرد الاستمتاع بالألعاب الرائعة، خاصة مع كونها موطنا لعدد كبير من المطاعم مع مجموعة من المقاهي الشهيرة، التي ترضي جميع أذواق الزائرين ورغباتهم.

فضلا عن ذلك تستضيف هذه الحديقة المذهلة عدد من الاحتفالات والفعاليات الصيفية المتنوعة والتي عادة ما تقام بشكل مجاني بهدف إمتاع الزائرين، بما في ذلك المهرجانات الموسيقية الأكبر في المدينة، والتي تقام في مدينة كوبنهاجن في الصيف .

تناول الغذاء

تتكون الدنمارك من 3 جزر كبيرة والعديد من الجزر الصغيرة، ويحيط بها بحر البلطيق، ما يعني أنها وجهة مثالية للذواقة من محبي الطعام، بما في ذلك الكثير من الأطباق تشمل الروبيان المشوي والرنجة والسلمون والماكريل وغيرها الكثير.

وحتى إن لم تكن من محبي المأكولات البحرية، فينتظرك في هذه المدينة الرائعة الكثير من أطباق اللحوم والخضروات الشهية، ولا عجب في ذلك، فكوبنهاغن تضم المئات من المطاعم الأنيقة ، بما في ذلك “أفضل مطعم في العالم” والمعروف باسم نوما.

ركوب الدراجات

يمثل الصيف الوقت المثالي لاستكشاف كوبنهاغن عبر الدراجات، فالمدينة مهيأة بالكامل لهذه الرياضة، بحيث يمكن استكشاف جميع أنحاء المدينة عبر هذه الوسيلة الأكثر شهرة بين زائري المدينة، فإلى جانب المركز الذي يضم أطول شوارع للتسوق في العالم، حيث يقضي معظم السياح أوقاتهم في التسلية والترفيه، فإن كوبنهاغن في الصيف لديها الكثير لتقدمه ما بين ساحاتها وأحيائها المختلفة.

ويمثل حي نايهافن أحد اجمل الأماكن التي ينصك السائحين بزيارتها في كوبنهاجن، باعتباره مكان رائع للتجول والاستمتاع بموسيقى الجاز والإعجاب بالبيوت التي تم تجديدها ومشاهدة الأشخاص على متن قواربهم وحتى الجلوس في أحد المطاعم ذات الإطلالة الخلابة، فضلا عن الاستمتاع بأجمل مشاهد لغروب الشمس.

الشواطىء

عند زيارتك مدينة كوبنهاجن في الصيف ، لن تكون بعيدًا عن الشاطئ، حيث يمكنك الاستمتاع برحلة لمدة 35 دقيقة إلى جزيرة بورنهولم، وهي وجهة رائعة تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسائحين على حدا سواء، بفضل ما تتمتع به من شواطىء صخرية وطبيعة ساحرة لا تقارن، مع فرص الاسترخاء التي لا تنسى.

الحدائق الخضراء

يوجد في كوبنهاغن العديد من المتنزهات والحدائق التي تعتبر أماكن مثالية للاسترخاء والتنزه، بما في ذلك حديقة الملك التي تعد مكانًا شهيرًا للترفيه بين السكان المحليين، ذلك فضلا عن حدائق فريدريكسبيرج التي تضم مساحات مفتوحة وقنوات مائية، إلى جانب ذلك، توفر المدينة مساحات خضراء مثالية للسير والاسترخاء.

 

التسوق

الصيف هو موسم موسم التسوق في كوبنهاجن، لذلك سيمكنك عند الزيارة الاستمتاع بالسير بين ممرات المشاة الطويلة المرصوفة بالحصى والتي تعج بالمحال التجارية المميزة، بما في ذلك شارع Strøget، الذي يمثل أطول شارع تسوق للمشاة في العالم مع العديد من السلاسل الدولية.

زيارة بلد أخر

يمكنك عند زيارة كوبنهاجن، الاستمتاع برحلة رائعة لا تستغرق أكثر من 30 دقيقة فقط بالقطار إلى مدينة مالمو السويدية، والتي تعد أحد أجمل الوجهات القريبة من العاصمة الدنماركية، والتي تمتاز بالكثير من فرص الترفيه والاستمتاع ما بين الحدائق والمتاحف والمعالم السياحية المتنوعة.

رحلات القوارب

كوبنهاجن في الصيف

لن تكتمل رحلتك إلى مدينة كوبنهاجن في الصيف دون الاستمتاع برحلة عبر القارب من ميناء نايهافن، حيث سيكون بانتظارك مشاهد ساحرة للمباني التاريخية والمعالم السياحية المميزة للمدينة والتي سيمكنك مشاهدتها وسط أجمل الأجواء في الهواء الطلق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت