Booking.com

اكتسبت مدينة تاجايتاي الفلبينية شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة كأحد أجمل الوجهات السياحية في البلاد، فإذا كنت لا زلت تحتار في اختيار المكان الذي تقضي فيه إجازتك المقبلة، فإن هذه الوجهة الرائعة في الفلبين ستكون خيارا رائعًا، لاسيما مع كونها تقع في الجزء الجنوبي من جزيرة لوزون بالقرب من العاصمة مانيلا، وتشتهر بالمناظر الطبيعية الخلابة والمناخ الأكثر برودة ومناطق الجذب الطبيعية مع إطلالات هادئة على جزيرة بركان تال.

أسباب تدفعك لزيارة مدينة تاجايتاي الفلبينية

الاسترخاء

تعتبر تاجايتاي واحدة من أفضل أماكن السياحة في الفلبين باعتبارها من الوجهات الصيفية الأجمل في البلاد، ليس فقط لأنها موطن لأصغر بركان نشط في العالم، مع مساحات خضراء خصبة ومناظر خلابة، لكنها أيضًا تقع على ارتفاع 2096 قدمًا فوق مستوى سطح البحر، ما يمنحها درجات حرارة معتدلة في فصل الصيف، حيث يمكنك الاسترخاء.

وبالفعل تتيح لك هذه المدينة الرائعة حجز فندق لطيف يطل على الجبال الجميلة أو الذهاب في نزهة قصيرة بين الطبيعة الساحرة، فضلا عن الاستمتاع بتناول الطعام ما بين الكثير من المطاعم الجميلة في جميع أنحاء المدينة.

مناخ رائع

نظرًا للطقس الرائع ودرجة الحرارة المعتدلة على مدار العام ، يمكن زيارة المدينة عند السفر الى الفلبين في أي وقت من العام، علاوة على ذلك ، لن تواجه أي نوع من العقبات خلال موسم الرياح الموسمية في الفترة من مايو إلى نوفمبر، ما يجعل من المدينة وجهة ملائمة للكثير من المسافرين.

المطبخ الصحي

مع الطقس البارد والتربة الخصبة ، تزدهر الفواكه والخضروات وتنمو بكثرة في تاجايتاي، لذلك عند الزيارة يمكنك عزيزي المسافر أخذ استراحة من نظامك الغذائي المعتاد والاستمتاع بروعة المطبخ العضوي الصحي ما بين العديد من المطاعم التي تناسب كافة الخيارات والأذواق. وإذا كنت تحب إعداد طعامك ، فإن الخضروات الطازجة واللحوم الممتازة متوفرة بسهولة في أماكن مثل سوق تاجايتاي العام وسوق الماهوغوني.

وفي طريقك للعودة تسوق للحصول على المنتجات من الأكشاك على طول الطريق السريع الرئيسي.

أسعار معقولة

تاجايتاي

في حال كنت تبحث عن وجهة مثالية للسفر الاقتصادي، فخطط لزيارة تاجايتاي، والتي تمنحك الفرصة للاستمتاع بجميع وسائل الراحة بتكلفة معقولة، بما في ذلك وسائل النقل العام إلى أسعار الفنادق والمطاعم، لذا لا عجب أن يقصد هذه المدينة الساحرة المزيد من السائحين كل عام على اختلاف أنواعهم وميزانياتهم. وللتعرف على فنادق تاجايتاي اضغط هنا.

أجمل الأماكن السياحية في المدينة

بركان تال

رحلة لمدة نصف يوم على طول حافة بركان نشط هي خيار رائع للمغامرين، فإن كنت من محبي الرحلات المشوقة، يمكنك عند زيارة تاجايتاي ركوب قارب لمدة 30 دقيقة على مهل عبر بحيرة المياه العذبة في تال، ثم الوصول إلى قمة البركان أما سيرًا على الأقدام أو عبر ركوب الخيل على مسارات غير مستوية مع الحرص على تجنب فتحات البركان البخارية.

متحف أورلينا

تاجايتاي

اكتشف الأعمال التجريدية لنحات الزجاج الرائد في الفلبين رامون أورلينا داخل هذا المتحف متعدد المستويات، وتنقل حول المعارض التي تعرض أعماله المبكرة، والإبداعات الحائزة على الجوائز على مدار العقود الثلاثة الماضية، مع فرص شراء بعض الهديا التذكارية الفريدة من هذا المكان المثالي لمحبي الفنون.

سكاي رانش

 تاجايتاي

هذا المتنزه الترفيهي الذي تبلغ مساحته 5 هكتارات مكان ترفيهي مميز لجميع أفراد العائلة، حيث يضم العديد من الألعاب الرائعة، ويقدم الكثير من الفرص الممتعة للزائرين؛ بما في ذلك ركوب أطول عجلة فيريس في الفلبين، مع الاستمتاع بإطلالة خلابة على أشهر مناطق الجذب بالمدينة، والتي يأتي في مقدمتها بحيرة تال.

حديقة الشعب

 تاجايتاي

كانت هذه الحديقة بمثابة قصرًا تاريخيًا غير مكتمل، وتحول في وقت لاحق إلى حديقة حضرية، لتحتوي اليوم على جسور مشاة خشبية ومقاعد وشرفات، مع الكثير من محلات بيع التذكارات وأكشاك المرطبات في جميع أنحاء الحديقة، وتعد من الوجهات المثالية للأسر المسافرة بصحبة الأطفال الصغار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.