Booking.com

تمنحك زيارة مدينة هو شي منه في فيتنام تجربة سياحية ممتعة وفريدة في آن واحد، إذ تتميز بثقافة وتاريخ غني فضلا عن أماكن ومعالم سياحية وفرص ترفيهية كثيرة، ولا عجب في ذلك، فأنت في زيارة إلى المدينة الأكثر ازدحاما والأكبر في فيتنام، والتي تتميز بمجموعة واسعة من مناطق الجذب الثقافي مع خيارات تناول الطعام والتسوق المذهل، علاوة على الكثير من الأمور الأخرى التي ستدفعك لاختيار هذه المدينة للزيارة خلال رحلتك القادمة إلى فيتنام، تعرف عليها في التقرير التالي.

أسباب زيارة مدينة هو شي منه

الأسواق الليلية الرائعة في هو شي منه

هل تريد أن ترى أحد الأماكن الأكثر إثارة من مدينة هو شي منه؟ إذن يجب عليك زيارة الأسواق الليلية التي ستجدها في عدة مناطق في المدينة، بما في ذلك سوق بن ثان، با تشيو، كي هوا، هوا هونغ وتشو لون، والتي يحرص على زيارتها كلا من السكان المحليين والسائحين لتناول الطعام واكتشاف الثقافة الجديدة مع شراء الهدايا التذكارية بأسعار معقولة.

هناك العديد من الأكشاك الغذائية في الأسواق، حيث يمكنك أن تجد بها وجبات لذيذة بأسعار رخيصة، فإذا كنت تريد حقا تجربة الحياة المحلية في المدينة، يجب عليك زيارة أحد هذه الأسواق الليلية والتي تفتح أبوابها حوالي الساعة السادسة مساء وتغلق عند منتصف الليل.

تجربة الحياة المحلية

إن الحياة الصاخبة في شوارع مدن فيتنام أمر معتاد، حيث ستجد السيارات مسرعة، فضلا عن الكثير من الدراجات النارية مع مشاهد لن تنساها ذاكرتك، ولعل القيام بجولة في شوارع مدينة هو شي منه ستمنحك الفرصة الكاملة للمغامرة مع مشاهدة المعالم السياحية، بداية من الاستمتاع بالأطعمة في الشارع وحتى اكتشاف الثقافة الغنية للسكان المحليين بين الأسواق والمراكز التجارية المختلفة.

استكشاف الأحياء الراقية

منطقة دونغ خوي في مدينة هو شي منه هي أبرز المناطق في المدينة التي تضم العديد من الفنادق الكبيرة من فئة 5 نجوم، فهناك يمكنك العثور على فندق ماجستيك سايغون وكونتيننتال هوتل سايغون الشهير الذي يقع بجوار دار الأوبرا، علاوة على ذلك تمتاز هذه المنطقة بالعمارة المدهشة والمقاهي الفاخرة، حيث يمكنك تناول القهوة اللذيذة مع الأطباق الكلاسيكية وسط الهواء الطلق.

الأطعمة الفيتنامية اللذيذة

رحلة إلى مدينة هو شي منه لن تمنحك فقط الاستمتاع بالعمارة الاستعمارية الفرنسية، ولكنها ستتيح لك أيضا تذوق مجموعة واسعة من الأطعمة اللذيذة، والمأكولات الفيتنامية السريعة والطازجة والأصلية، خاصة التي يمكنك تناولها بين أكشاك الشوارع.

اكتشاف التاريخ الفيتنامي

يمكن العثور على مقتنيات تاريخية قيمة في متحف مخلفات الحرب عند زيارة مدينة هوشي منه، وعلى الرغم من أن المتحف يوثق مشاهد حرب فيتنام، فإنه لا يزال المتاحف الأكثر زيارة في البلاد، كما أن متحف مدينة هو شي منه المعروف سابقا باسم المتحف الثوري يبين تاريخ المدينة كما يستعرض العديد من المعروضات الفيتنامية.

دلتا ميكونغ

على بعد بضع ساعات خارج مدينة هو شي منه، يمكنك الوصول إلى دلتا نهر ميكونغ، وهو مكان رائع لمحبي الاستجمام بعيدا عن الشوارع المزدحمة في المدينة، وذلك بين حقول الأرز، وأجمل مشاهد الأشجار والطبيعة الخلابة.

أفضل أوقات السفر إلى هو شي منه

هو شي منه

هو شي منه وجهة رائعة على مدار العام، ولكنها تشهد زيادة في أعداد الزائرين بين ديسمبر ومارس، فهي الأشهر الأكثر مثالية للسفر إلى هذه المدينة الجميلة، خاصة مع امتداد موسم الأمطار من مايو إلى نوفمبر.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت