Booking.com

تشتهر جزيرة سكياثوس الواقعة في منطقة ثيساليا اليونانية بالشواطئ الرملية، والمساحات الخضراء المورقة، ومجموعة من أجمل المناظر الطبيعية الخلابة والفرص الترفيهية التي لا تقارن، حتى أنها باتت ما بين أشهر الوجهات السياحية التي يقصدها المسافر إلى اليونان، فهي وجهة عالمية مع العديد من عوامل الجذب المثيرة للاهتمام، فضلا عن مجموعة واسعة من الفنادق والمطاعم.

الوصول إلى جزيرة سكياثوس

سكياثوس لديها مطار خاص، ويمكن الوصول إليها عبر الرحلات المحلية من أثينا، وتستغرق الرحلة من أثينا حوالي 35 دقيقة.

 سكياثوس تتمتع بمجموعة من أجمل الشواطئ بين الجزر اليونانية

 

تفتخر جزيرة سكياثوس بما يقرب من 60 من الشواطئ المذهلة ذات المياه الكريستالية والرمال الصفراء الناعمة مع مجموعة متنوعة من الرياضات المائية الرائعة لاسيما على الجانب الجنوبي من الجزيرة، في حين يوفر الجانب الشمالي من الجزيرة الفرصة لمحبي الهدوء الاستمتاع بالعزلة والاسترحاء بين مجموعة لا تقارن من المشاهد الخلابة التي نشكل لوحة فنية تستحق الاكتشاف.

ويعتبر شاطىء كوكوناريز هو الأكثر شعبية في الجزيرة، وعادة ما يقصده السكان المحليين والسائحين على حد سواء.

مدينة سكايثوس

تحظى العاصمة سكايثوس وهي منتجع حديث نسبيا مع مرافق سياحية ممتازة تحظى بشعبية كبيرة بين السائحين، خاصة مرفأها الطبيعي الذي حدد مصير المدينة لعدة قرون، والذي يعتبر اليوم موطن للقوارب الشراعية التي تضيف الطابع العالمي للجزيرة، ولعل نزهة حول شوارع  المدينة ما بين المنازل البيضاء والحدائق الملونة والمقاهي الجميلة ستضيف إلى رحلتك الكثير من سبل الاستمتاع.

وتوفر مدينة سكياثوس مجموعة واسعة من أماكن الإقامة، من المنتجعات السياحية الكبيرة والأجنحة الفاخرة للشقق التقليدية.

وعلى الرغم من أن سكياثوس جزيرة الصغيرة، لكنها تمنحك الفرصة أيضا للاستمتاع بالمدينة القديمة مع الشوارع المتعرجة الصغيرة والمنازل القديمة المثيرة للإعجاب.

غروب الشمس الرائع

تتمتع هذه الجزيرة المذهلة بأحد أجمل مشاهد غروب الشمس في اليونان، حتى أنه يمكنك بعد يوم من الاستمتاع على الشواطئ المشمسة الذهاب للنزهة على التلال ومشاهدة غروب الشمس الأكثر روعة في البلاد، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين ممن يحرصون على التقاط الصور الفوتغرافية.

الغوص

بفضل المياه الفيروزية الرائعة والأجواء المناخية المثالية، يعد الغوص من أجمل التجارب السياحية التي سيمكنك الاستمتاع بها في هذه الجزيرة الرائعة، إذ تقدم المراكز هناك دورات لجميع الأعمار والمهارات، مع توفير المعدات اللازمة وتنظيم رحلات الغوص إلى الأماكن غير المأهولة المثيرة للاهتمام، بحيث يمكنك مشاهدة الأخطبوط أو الأسماك الاستوائية، وإذا كنت محظوظا، يمكنك أيضا السباحة مع الدلافين في موطنها الطبيعي.

مطار سكياثوس هو الجذب الرئيسي للباحثين عن التشويق

كما يفضل السائحين زيارة جزيرة سكياثوس للاستمتاع بالشمس والرمال والشواطئ الذهبية، هناك أيضا أمر أخر أكثر تشويقا بانتظارهم، خاصة أن مطار سكياثوس يقع بمحاذاة الشاطىء، ما يتيح لهم الفرصة لمعايشة تجربة فريدة من نوعها مع مشاهدة الطائرات خلال عمليات الإقلاع والهبوط عن قرب.

يمكنك السير لمسافات طويلة أو استئجار سيارة والاستمتاع بالبرية

جزيرة سكياثوس لديها مسارات طويلة لعشاق الطبيعة للاستمتاع بالسير على الأقدام بين مجموعة من المشاهد المنعزلة البكر، أو يمكنك استئجار سيارة والانطلاق إلى الطرق الوعرة واكتشاف روعة الجزيرة ما بين كنوزها الخفية.

الطعام في الجزيرة

هناك مجموعة واسعة من المطاعم في سكياثوس ويمكنك الحصول على أي شيء من المأكولات الفرنسية إلى المأكولات اليونانية التقليدية، ما يرضي كافة أذواق السائحين.

التسوق في الجزيرة

سكياثوس

يعد شارع باباديامانتيس الطريق الرئيسي للمشاة في القرية المحلية بالجزيرة، وهنا يمكنك العثور على المحلات التجارية والهدايا التذكارية المحلية، والمنتجعات الصحية، علاوة على وجود سينما في الهواء الطلق، مع فرص الترفيه المثالية لكافة أفراد العائلة.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت