Booking.com

بعض فنادق دبي رخيصة وحلوة على عكس ما يعتقده الكثيرون، فعلى الرغم من احتضان الإمارة لمجموعة من الفنادق الأغلى والأكثر فخامة في العالم إلا أن هناك عددا من الفنادق في دبي توفر إقامة مريحة مقابل أسعار معقولة.

مع عدد لا يحصى من مراكز التسوق والفنادق الفخمة التي تحير العقل والعديد من خيارات تناول الطعام، سوف تكتشف في نهاية العطلة أن الرحلة تكلفت مبلغاً ضخماً من المال، لذلك يتجه بعض زوار دبي إلى الإقامة في فنادق بأسعار معقولة وبالقرب من مناطق الجذب في المدينة وفي نفس الوقت توفر جميع وسائل الراحة التي قد يحتاجونها.

الفنادق المدرجة أدناه تعتبر من أفضل الفنادق الرخيصة في دبي حيث توفر أعلى قيمة من الخدمات مقابل سعر معقول، وعلى الرغم من أنها لا تحمل علامات فندقية عالمية أو تقدم مطاعم تحت الماء ولكنها تعتبر أماكن مناسبة للإقامة بأفضل الأسعار، يمكنك الضغط على رابط اسم الفندق الدي ترغب في معرفة تفاصيله أكثر أو للحجز والحصول على عروض أسعار جيدة..

أفضل 10 فنادق دبي رخيصة وحلوة

1- البيت الشرقي

الإمارات-دبي-البيت الشرقي-فنادق دبي رخيصة وحلوة

يقع هذا الفندق الهادئ ذو الثلاث نجوم على حافة منطقة بستكية التاريخية في دبي، يضم غرف واسعة مع أثاث خشبي أنيق ومفروشات هندية دافئة، تحتوي كل غرفة على حمام خاص مجهز بأحواض استحمام ومستلزمات العناية الشخصية، توفر شرفات الغرف إطلالة جميلة على المسجد الكبير وسوق المنسوجات، يمكن للنزلاء الاستمتاع بخدمة الواي فاي وموقف السيارات مجاناً ، كما توجد خدمة الغسيل وحافلة للتوصيل من وإلى المطار بتكلفة إضافية، وينظم الفندق جولات سياحية في المدينة.

2- فندق XVA ART

الإمارات-دبي-فندق XVA-الفنادق الرخيصة في دبي

تقع هذه الجوهرة الخفية في قلب منطقة البستكية التاريخية في بر دبي، يضم الفندق ست غرف فنية رائعة تم تصميمها من قبل فنانين معروفين في المنطقة من بينهم زيان غندور ونوما، كل غرفة لديها حمام خاص وتكييف ومرافق لصنع الشاي والقهوة، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومتجر للأعمال الفنية المحلية والحرف اليدوية، ويقدم المقهى الذي يقع في ساحة الفناء مأكولات نباتية فاخرة مصنوعة من المكونات الإقليمية الطازجة.

3- فندق أريبيان بارك

الإمارات-دبي-فندق أريبيان بارك-الفنادق الرخيصة في دبي

فندق راقي يقع في شارع عود ميثاء، يوفر للنزلاء العديد من المرافق الترفيهية بما في ذلك مسبح كبير وغرفة لياقة بدنية ونقل مجاني إلى الشاطئ وواي فاي مجاني في جميع أنحاء الفندق بالإضافة إلى أربعة مناطق لتناول الطعام، وخدمة النقل مجانية من وإلى المطار، كما تتميز الغرف بديكور عصري وحمامات خاصة وبعضها ذو شرفات كبيرة.

4- فندق جرانديور البرشاء

الإمارات-دبي-فندق جرانديور البرشاء-الفنادق الرخيصة في دبي

هل تبحث عن فنادق دبي رخيصة وحلوة مناسبة للعائلات أيضا؟ ننصحك بفندق جرانديور البرشاء بما يوفره من إقامة راقية ومناسبة لذوي الميزانية المحدودة، تتميز جميع الغرف بمفروشات أنيقة، وكل غرفة لديها تليفزيون كبير وثلاجة صغيرة وحمام فاخر من الرخام ومجفف شعر، هناك بركة سباحة على السطح وصالة ألعاب رياضية فضلا على مقهى خاص يفتح على مدار اليوم ويقدم الوجبات الخفيفة والحلويات.

5- فندق سنترو روتانا البرشاء

الإمارات-دبي-فندق سنترو روتانا البرشاء-الفنادق الرخيصة في دبي

مكان رائع للإقامة في منطقة البرشاء بالقرب من المناطق التجارية الحيوية في دبي لذلك فأنه يعتبر المكان المثالي لمحبي التسوق، يوفر إقامة راقية في غرف عصرية تحتوي جميعها على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية ومرافق لصنع الشاي والقهوة وخزينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بحمام شمس على السطح بجوار حمام السباحة.

6- فندق ايبس مول الإمارات

الإمارات-دبي-فندق ايبس مول الإمارات-الفنادق الرخيصة في دبي2

يتميز الفندق بموقعه على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من مول الإمارات وسكي دبي، على الرغم من تصنيفه 2 نجوم إلا إنه يوفر إقامة مناسبة مع غرف نظيفة بديكورات حديثة وأثاث خشبي، بالإضافة إلى عدد من أماكن تناول الطعام منها مطعم إيطالي، ناهيك عن أنه يوفر مواقف مجانية للسيارات.

7- فندق جيت واي

الإمارات-دبي-فندق جيت واي-الفنادق الرخيصة في دبي

هناك مجموعة من فنادق دبي رخيصة وحلوة ومن بينها فندق جيت واي الذي افتتح حديثاً بجوار متحف دبي ليقدم لضيوفه غرفا أنيقة واسعة، تأتي كل غرفة مع حمام خاص وشاشة تليفزيون وتكييف ومرافق الشاي والقهوة وثلاجة صغيرة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بحمام سباحة في الهواء الطلق وسبا مع ساونا وحمام مغربي ومركز للياقة البدنية، كما يتيح الفندق خدمة الواي فاي المجانية في مختلف أنحائه وموقف سيارات مجاني.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.