Booking.com

باريس .. مدينة النور، أرض العجائب والأضواء، هنا تجد كل ما تتمنى وتتحقق احلامك على أرض الواقع، فما بين المعالم السياحية والتاريخية، والمتاجر ذات الشهرة العالمية والمقاهي الساحرة والمتاحف المتعددة، والحدائق المذهلة ونهر السين النابض، لاعجب أن تصبح هذه المدينة المتألقة ضمن أجمل الوجهات الرومانسية في العالم، وأن يصبح لقضاء شهر العسل في باريس مذاق خاص وخصوصية كبيرة، اكتشفها معنا في التقرير التالي.

الوصول إلى باريس

يمكنكما الوصول إلى باريس عبر مطار شارل ديغول، المطار الرئيسي للمدينة، والذي يعرف أيضا باسم رويسي، والذي يقع على بعد 23 كم شمال شرق المدينة، المطاران الآخران اللذان يخدمان المدينة هما مطار أورلي الدولي، على بعد 18 كم من المدينة، وكذلك مطار بيوفيس.

و يوفر نظام مترو باريس سهولة الوصول داخل المدينة، بما في ذلك جميع مناطق الجذب الرئيسية، لذلك استئجار سيارة ليس أمر ضروري هنا، فالتنقل عبر المترو بسيط وبأسعار معقولة.

متى تذهبان ؟

تمثل الفترات من أبريل إلى مايو ومن سبتمبر |إلى أكتوبر الأوقات الأكثر شعبية لزيارة باريس، بفضل الطقس المثالي والمناخ المعتدل، ومع ذلك، فإن هذه المواسم تشهد ارتفاع كبير في الأسعار مع زيادة في الحشود السياحية، فإن كنتما على استعداد لتجربة الطقس البارد في الفترة ما بين ديسمبر إلى مارس فستحظيان بوقت لطيف بعيدا عن الحشود المزدحمة.

وبالإضافة إلى ذلك، اعلما أن المدينة نابضة بالحياة على مدار العام، فأيا كان الوقت ستجدان أيضا المدينة جميلة ومعالم الجذب ساحرة.

أجمل التجارب عند قضاء شهر العسل في باريس

متحف اللوفر

سواء كنتما من محبي الفن أم لا، متحف اللوفر هو مكان رائع يجب عليكما زيارته خلال قضاء شهر العسل في باريس ، ليس فقط لكونه واحدا من أكبر المتاحف في العالم، ولكن باعتباره أيضا أحد أفضل الأماكن للزيارة في باريس، إذ تكمن روعته في العمارة ومجموعة متنوعة من الأعمال الفنية المعروضة في كل زاوية.

برج إيفل

لن تكتمل زيارتكما لباريس دون زيارة برج إيفل والتقاط أجمل الصور الفوتغرافية لكما في أرجاء هذا المكان الساحر، كما يمكنكما الاستمتاع بعشاء رومانسي لايقارن في أحد مطاعم البرج ذات الإطلالة الرائعة.

جولة بالقارب على طول نهر السين

من المؤكد أن رحلة على متن قارب بنهر السين ستضفي على رحلتكما الكثير من الذكريات الممتعة، لاسيما وقت غروب الشمس مع الاستمتاع بمعالم المدينة وأضوائها الساحرة.

زيارة حديقة لوكسمبورغ

يمكنكما الاستمتاع بيوم جميل من التنزه بين أجمل المشاهد الطبيعية في الهواء الطلق بحديقة لوكسمبورغ ، بين التماثيل الجميلة والنوافير الرائعة والأزهار التي تضفي على أكبر حديقة في باريس طابع رومانسي لا يقارن.

تفتح الحديقة حوالي الساعة 7:30 صباحا، وتغلق ما بين الساعة 5 مساء و 9 مساء.

التسوق في باريس

التسوق بعاصمة الموضة في العالم هو بالتأكيد حلم للكثيرين، ولأنكما ستقضيان شهر العسل في باريس ، فنصحكما بتخصيص بعض الوقت الممتع للتسوق بين مزيج رائع من المتاجر الكبيرة، والأسواق، والمحلات، التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المحلية والهدايا التذكارية الجميلة.

ولا يمكن أن نذكر التسوق في باريس دون أن نتحدث عن شارع الشانزليزية الشهير، والذي يمنحكما تجربة لا تكرر من التسوق الفاخر مع فرص التنزه والترفيه بين أجمل المشاهد والمطاعم وكذلك المقاهي المحلية.

المحال التجارية مفتوحة من 10 صباحا إلى 7 مساء، وتغلق أبوابها يوم الأحد.

المطاعم

شهر العسل في باريس

إن كنتما ترغبان في تناول أشهي الأطباق الفرنسية خلال قضاء شهر العسل في باريس ، توجها إلى مطعم ميشلين ستاريد الذي يجسد الفخامة الفرنسية الحقيقية والمأكولات المحلية في أجود أنواعها.

وإن كنتما من عشاق المخبوزات والشوكولاتة ندعوكما إلى رحلة إلى مطعم أون ديمانش، والذي يقدم المعجنات بطريقة لذيذة وفريدة من نوعها، إذ يتضمن إعداد كل طبق في المطعم الكاكاو بطريقة مبتكرة وشكل جذاب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.