Booking.com

إن كنت تخطط لقضاء شهر العسل في الهند، فإن ولاية كيرالا هي وجهة ساحرة مليئة بالمفاجآت السارة، مع ما توفره من المزارع الرائعة والتلال الجميلة مع المشاهد الخلابة التي لا تقارن، ناهيك عن التجارب الممتعة التي تنتظركما في العديد من المدن الجميلة ذات المشاهد الخلابة، وفي التقرير التالي نأخذكما في جولة بين أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في كيرالا .

جولة بين أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في كيرالا الهند

مونار

مونار هي وجهة جميلة تقع في حي ادوكي في ولاية كيرالا، على ارتفاع 1600 متر فوق مستوى سطح البحر، حيث يقصدها الزائرين للاستمتاع بالطقس الرائع والتلال الجميلة التي تخللها الكثير من مزارع الشاي والبهارات مع أماكن الأقامة المريحة لقضاء شهر العسل، الأمر الذي يجعل منها أيضا أحد اجمل وجهات السياحة في الهند.

كوفالام

كوفالام هي مدينة صغيرة تتمتع بمناظر خلابة مع الشواطىء الساحرة، حيث يمكنكما قضاء عطلة صيفية مميزة، فضلا عن التسوق وشراء الهدايا التذكارية، أو تناول المأكولات البحرية المطبوخة بأسلوب كيرالا في المطاعم ذات المستوى العالمي.

ولعل ما يزيد من روعة منطقة كوفالام، هو إمكانية العثور على جميع أنواع أماكن الإقامة هناك، بدءًا من الفنادق الاقتصادية إلى الفنادق خمس نجوم على مقربة من الشواطىء الساحرة.

كوتشي

كوتشي هي مدينة الميناء الرئيسية في ولاية كيرالا، والتي تحظى بالعديد من المعالم السياحية الرائعة؛ بما في ذلك حصن كوتشي وقصر ماتانشيري، ذلك جنبا إلى جنب مع ما توفره المدينة من مجموعة رائعة من المناظر الخلابة للمساحات الخضراء المظللة بأشجار جوز الهند والنخيل، فضلا عن الزهور البرية الجميلة والطيور المائية التي لا يمكنك رؤيتها في أي مكان آخر في ولاية كيرالا، ولذا فهي أحد أشهر الأماكن السياحية في الهند.

وللإقامة في كوتشي يمكنك عزيزي المسافر البحث هنا عن أجمل فنادق شهر العسل فب كوتشي.

أليبي

شهر العسل في كيرالا

أليبي هي واحدة من أبرز وجهات شهر العسل في كيرالا ، إذ تعرف هذه المدينة الجميلة بمنازلها وقنواتها المائية الساحرة، حتى أنه يطلق عليها فينيسيا الهند، كما يكمن جمال هذا المكان في المناطق ذات المناظر الطبيعية الخلابة التي تمتد على طول بحر العرب .

وتقدم لكما أليبي أفضل تجربة رومانسية في رحلة إلى ولاية كيرالا مع وجبة طازجة وأنتما تستمتعان بالخضرة المورقة وحقول الأرز التي لا نهاية لها في زورق جميل، حيث ستتاح لكما الفرصة لاكتشاف ريف ولاية كيرالا في أحد المراكب العائمة المجهزة تجهيزًا جيدًا مع تناول بعض الأطباق المحلية التقليدية، إذ تحتوي هذه المراكب المنزلية على جميع وسائل الراحة الحديثة التي يمكن أن تطلبها، بما في ذلك تلفزيون الكابل وأسرّة وأثاث مريح، وتضم الرحلة على المركب القائد، وطباخ أيضا.

وأثناء الأمسيات، ترسو القوارب عادة بالقرب من أحد القرى الصغيرة، حيث يمكنكما النزول من المراكب واستكشاف الريف الهادئ والتحدث إلى السكان المحليين واستكشاف التفرد في كل مكان.

وياناد

شهر العسل في كيرالا

مع غطاء الغابات المطيرة ومزارع التوابل والشلالات المبهرة، تعد وياناد المكان المثالي لقضاء شهر عسل في كيرالا ، ولا عجب في ذلك، فهي المنطقة الأكثر روعة في الولاية للكثير من السكان المحليين والسائحين على حدا سواء، ممن يزورونها لاكتشاف محمية وايناد للحياة البرية، والتي تضم مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية؛ بما في ذلك الغزلان والنمور والفيلة وغيرها.

كما تضم وياناد العديد من المنتجعات المريحة لإقامة فاخرة، فضلا عما تقدمه أيضا من تجارب ممتعة تناسب العائلات والأزواج، ما يجعل منها أحد أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل في كيرالا .

جزيرة بوفار

شهر العسل في كيرالا

للقيام برحلة مذهلة خلال قضاء شهر العسل في كيرالا، نوصيكما بزيارة جزيرة بوفار الجميلة التي تضم جميع مقومات الطبيعة الساحرة، ما يجعلها أحد عجائب الهند السياحية، لاسيما مع ما تقدمه هذه البقعة من خيارات متنوعة للاستمتاع، بداية من قضاء يوم ممتع على الشاطئ أو زيارة قرى الصيد القريبة، فضلا عن الاستمتاع بالسير الهادئ وسط بساتين النخيل وتناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالة ساحرة على البحيرة الجميلة المميزة هناك.

أفضل أوقات لقضاء شهر العسل في كيرالا

يستمر فصل الصيف في ولاية كيرالا من مارس إلى مايو، وإن كنتما تخططان للسفر إلى هناك خلال هذا الوقت من العام، فمن الأفضل لك زيارة مونار، حيث تكون درجات الحرارة رائعة ومثالية للاستمتاع في الهواء الطلق، كما يمكنكما أيضا خلال فصل الصيف الذهاب إلى كوفالام، كوشين، وزيارة المحميات الحياة البرية في ولاية كيرالا دون الحاجة إلى القلق بشأن درجات الحرارة المرتفعة.

فيما يمتد موسم الشتاء من أكتوبر إلى مارس، وهو وقت ممتع للقيام برحلة إلى ولاية كيرالا، خاصة أن الأجواء عادة ما تكون معتدلة بعيدة عن درجات الحرارة المنخفضة، باستثناء وجهات التلال مثل مونار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.