Booking.com

مع الهندسة المعمارية التقليدية المطلية باللون الأبيض، والشواطئ الرائعة، ومزيجا ساحرا من الفنادق الجميلة والمطاعم ذات الإطلالة الخلابة، فضلا عن أجمل مشاهد لغروب الشمس، ينتظرك عزيزي المسافر في جزيرة ميكونوس اليونانية الكثير من الترفيه والأجواء الرومانسية الرائعة التي يمكنك اكتشافها بين جميع الأماكن، بما في ذلك الشواطىء الخلابة، وشوارع المشاة الخلابة المليئة بالمتاجر، فتعرف على أفضل التجارب السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها عند قضاء شهر العسل في ميكونوس .

أفضل أوقات السفر إلى ميكونوس

إذا كنتما تبحثان عن الخصوصية والطقس اللطيف، فإن شهري سبتمبر وأكتوبر يوفران أفضل الظروف المثالية لكما، كما يعد فصل الربيع، قبل وقت الذروة في عطلة الصيف، وقتًا رائعًا للزيارة مع الطقس المميز والأسعار المعقولة، ولكن نوصيكما بتجنب السفر لقضاء شهر العسل في ميكونوس خلال الفترة من يونيو ويوليو وأغسطس حيث أن هذه الفترة تمثل موسم الذروة الذي يشهد المزيد من الأزدحام مع ارتفاع الأسعار.

الوصول إلى ميكونوس

لديكما عدد من الخيارات للوصول إلى ميكونوس؛ إذ يقع المطار على بعد حوالي 4 كم من المدينة الرئيسية، كما يمكن لكما الوصول إلى هناك على متن عبارة من البر الرئيسي اليوناني.  

الوقت اللازم للإقامة عند قضاء شهر العسل في ميكونوس

تقع هذه الجزيرة العالمية في قلب مجمع جزر كيكلادس، حيث روعة الاسترخاء ما بين الشواطىء الجميلة، والاستمتاع بالحياة المحلية في القرى التقليدية، فضلا عن استكشاف الخلجان الرائعة، لذا فقضاء أسبوعًا على الأقل في الجزيرة قبل التوجه إلى الجزر اليونانية الأخرى، سيسمح لكما بالكثير من الترفيه مع تسجيل مجموعة من أجمل الذكريات السعيدة.

أفضل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في ميكونوس

زيارة ليتل فينيس

تشتهر ليتل فينيس بالمنازل الجذابة المكونة من طابقين وثلاثة طوابق والتي تقع على خلفية من المشاهد الساحرة، كما تنعم بأجواء جميلة تضمن للجميع الاسترخاء، مع فرص زيارة طواحين الهواء، والتنزه وصولا إلى حافة البحر، ناهيك عن مشاهد غروب الشمس الأكثر روعة في الجزيرة.

زيارة بعض من الشواطئ الرائعة

شهر العسل في ميكونوس

على الرغم من أن شاطىء بلاتيس جيالوس بيتش عادة ما يزدحم في الغالب بالسائحين والعائلات، وقد لا يكون بالنسبة للكثير من الزائرين أحد الشواطئ المثالية للأزواج، لكنه بالتأكيد يوفر مناظر جميلة للبحر، مع فرص السباحة والاستمتاع بالأمواج، فضلا عن تناول بعض المأكولات البحرية الطازجة والكوكتيلات الطازجة في أحد المقاهي العديدة على الشاطئ.

يمكنك أيضا الوصول إلى الشاطئ عن طريق أخذ الحافلة من المدينة، في رحلة تستغرق ما يقرب من 15 دقيقة.

فيما يقع شاطئ بسارو بيتش على مقربة من الجانب الأثري من المدينة، ويحيط به عدد من الفنادق والمطاعم الراقية، حيث يقع على بعد حوالى 5 كم من المدينة الرئيسية، ويعد أحد أجمل الشواطىء في الجزيرة.

رؤية طواحين الهواء

شهر العسل في ميكونوس

تقع طواحين الهواء التي بناها الفينيسيون في القرن السادس عشر على التلال، لذا فتعد من أكثر المشاهد وضوحا من جميع أجزاء المدينة. وعلى الرغم من أنها لم تعد تستخدم لطحن الحبوب، إلا أن السكان المحليين ما زالوا يهتمون بها ويقدرونها بشكل كبير.

الاستمتاع بالغوص

يمكنكما عند قضاء شهر العسل في ميكونوس حجز جولة الغوص التي يصحبكم فيها مدربين متخصصين، مع توفير جميع المعدات، حيث يمكنكما اكتشاف روعة الحياة البحرية تحت سطح البحر في بحر إيجه، ذلك جنبا إلى جنب مع حطام السفن والشعاب المرجانية الملونة والتي تنتشر ما بين الكهوف الخفية.

جولة في مدينة ديلوس القديمة

شهر العسل في ميكونوس

تعد ديلوس هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وتشتهر بمواقعها الأثرية الهامة، وهي جزيرة صغيرة غير مأهولة وتبعد حوالي 30 دقيقة بالقارب عن ميكونوس، ويمكنكما خلال زيارتها الاستمتاع بروعة المدينة القديمة، ومعابدها الساحرة والأسواق القديمة والمنازل، والمدرج الرائع الذي يكشف عن تاريخ المدينة.

التسوق على طول شارع ماتويياني

يمكنكما أيضا قضاء بعض الوقت في التسوق واقتناء أجمل الهدايا التذكارية خلال قضاء شهر العسل في ميكونوس ، إذ يضم شارع ماتويياني متاجر ذات تصميم خاص وأماكن إقامة فاخر ومعارض فنية لا تقارن، مما يجعله مكانًا رائعًا للمتسوقين ولعشاق الفنون من زائري المدينة.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت