Booking.com

على الرغم من أنها ليست عاصمة باهظة الثمن، إلا أنه يمكنك عند السفر إلى أثينا توفير مزيد من المال عبر التخطيط الجيد، والتعرف على هذه النصائح التي تضمن لك رحلة رائعة بأسعار معقولة .. إليك طرق توفير المال في أثينا .

طرق توفير المال في أثينا

الإقامة

Best places to stay in Athens, Greece | The Hotel Guru

تتنوع الفنادق في أثينا بين الفنادق الرخيصة التي تشبه النزل إلى الفنادق الفاخرة، حيث يؤثر الموقع والمرافق والوقت من العام الذي تسافر فيه على أسعار الغرف.

ومن الناحية المثالية يجب عليك أولاً تحديد الفترة التي تخطط للسفر فيها ثم اختيار المنطقة التي تقيم فيها في أثينا، ومن الواضح أن اختيار مكان الإقامة سيؤثر على إجمالي ميزانية الإجازة.

ويوصيك الزائرين بالإقامة في المنطقة المحيطة بموناستيراكي، حيث ستكون بالقرب من المعالم الأثرية مع سهولة الوصول إلى المطار وميناء بيريوس.

بطاقات سياحية

أفضل بديل لتوفير المال في أثينا، خاصة عند زيارة المعالم الأثرية و المتاحف في أثينا، هو شراء أي من البطاقات السياحية، وبهذه الطريقة ستحصل على خصومات كبيرة ودخول مجاني إلى العديد من مناطق الجذب في المدينة.

تقدم البطاقة العديد من الخصومات، بما في ذلك الدخول المجاني المخفّض إلى المتاحف والمعالم السياحية في أثينا ، بالإضافة إلى ركوب مجاني على متن الحافلة. يمكنك أيضًا الحصول على تخفيضات بنسبة 50٪ على الجولات والطعام.

استئجار دراجة بخارية

 إذا كنت ستذهب إلى مكان ما (مثل إحدى الجزر) لفترة، فاستأجر دراجة بخارية، فهي أرخص من السيارة وأكثر ملاءمة من الحافلة، كما إنها طريقة ممتعة لمشاهدة مختلف البلدات والمدن وأفضل طريقة للخروج من المسار المحدد والمتبع من قبل كافة السائحين.

الزيارة في غير موسمها

شهر أغسطس هو أغلى شهر لزيارة اليونان، لذلك إذا كان بإمكانك الترتيب للزيارة قبل شهر يونيو، فسوف تقلل حقًا من تكاليف الإقامة والطيران.

حجز العبارات الليلية

يمكن أن تصبح العبارات اليونانية باهظة الثمن إذا كنت تزور الكثير من الجزر، في حين أنه يمكن أن يوفر لك ركوب العبّارات الليلية ما يصل إلى نصف السعر العادي بالإضافة إلى أنه سيوفر لك ليلة إقامة.

أيضًا، إذا كان بإمكانك حجز العبّارات الخاصة بك قبل شهرين، فيمكنك توفير ما يصل إلى 25٪ من تكلفة تذكرتك أيضًا.

كاوتش سيرفينج

كاوتش سيرفينج هي طريقة رائعة للقاء السكان المحليين مع الحصول على مكان مجاني للإقامة، وبالفعل فإن هناك الكثير من المضيفين في جميع أنحاء البلاد، وهي الطريقة المفضلة للتعرف على اليونان “الحقيقية”.

 حتى إذا لم تتمكن من البقاء مع أحد السكان المحليين، فاستخدم التطبيق للتواصل مع المسافرين في المنطقة والعثور على أشخاص للالتقاء بهم.

قم بزيارة المواقع مجانًا

 عادة ما تكون جميع المواقع الرئيسية في المدينة مجانية يوم الأحد في الفترة من 1 نوفمبر إلى 31 مارس ، وعلى الرغم من أن الحشود تميل إلى أن تكون أكبر كثيرًا هذا اليوم، إلا أنها طريقة رائعة لمشاهدة جميع المواقع الرئيسية مع توفير رسوم الدخول.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت