Booking.com

تعد أرمينيا بلد ميسور التكلفة، فمن الطعام إلى الإقامة ومن النقل إلى الأنشطة، ستستمتع بأسعار مميزة خلال رحلتك، خاصة إذا ما قارنتها بالأسعار الغربية، لذلك لا عجب أن تعد هذه الوجهة الساحرة من أفضل الوجهات المميزة للمسافر الاقتصادي، فإن كنت تود التعرف على طرق توفير المال في أرمينيا، إليك هذا التقرير.

طرق توفير المال في أرمينيا

الرحلات

إذا كنت ترغب في زيارة مناطق الجذب الشهيرة، فتعرف على البلد مسبقًا، واختر أفضل الوجهات، وجولة بسعر مناسب .

الغذاء

بالنسبة للطعام ، في حدود 2 دولار، يمكنك تناول وجبة في إحدى مؤسسات الوجبات السريعة المحلية، والتي تقدم الكباب، والشاورما، فيما يمكن أن تكلف وجبة الغداء في مقهى أو مطعم ما بين 6 إلى 7 دولارات.

أما في يريفان فيوجد الكثير من محلات البقالة ومحلات السوبر ماركت الكبيرة، ولكن لتوفير المزيد من المال في العاصمة، يمكنك شراء الطعام وطهي وجبة خفيفة بنفسك، كما تتوفر أيضًا العديد من المقاهي الصغيرة بأسعار معقولة، ولكن من الأفضل التعرف على الأسعار قبل اختيار ما يحلو لك، حتى لا تنفق الكثير من المال.

ومن الأفضل شراء الفواكه والخضروات الموسمية من متاجر الخضروات الصغيرة أو المتاجر الصغيرة، خاصة أنه في محلات السوبر ماركت، عادة ما تكون الفواكه أغلى ثمناً.

مياه الصنبور (والمياه التي تخرج من جميع نوافير الشرب العامة في جميع أنحاء البلاد) صالحة للشرب وبالتالي فهي مجانية.

الإقامة

يوجد في جميع المدن السياحية في أرمينيا العديد من الفنادق الفخمة وبيوت الشباب وبيوت الضيافة، وتبقى النزل هي الأكثر مثالية للباحثين عن سبل لتوفير المال.

من الشائع أيضا في أرمينيا استئجار شقة لبضعة أيام، فمتوسط ​​سعر الشقة الصغيرة 25 دولارًا في اليوم، وإذا كنت مسافرًا مع مجموعة صغيرة وترغب في قضاء عطلة هادئة، فإن الشقة تعد حلاً رائعًا.

كما يعد كاوتش سيرفينج هو الطريقة الأكثر شيوعًا للعثور على سكن مجاني أثناء السفر، ففي أرمينيا، يمكنك أيضًا العثور على عائلات يسعدهم دعوتك كضيف، لاسيما أن الأرمن يشتهرون بكرم ضيافتهم في جميع أنحاء العالم.

وفي الصيف، يجدر بك زيارة مناطق الجبال والغابات في أرمينيا، حتى تستمتع بالتخييم بالقرب من الطبيعة وقضاء عطلة لا تُنسى، بالإضافة إلى ذلك، سيكون التخييم أرخص.

النقل

النقل في أرمينيا ميسور التكلفة، ففي العاصمة، يمكنك بسهولة التنقل بالحافلة والحافلات الصغيرة والمترو، وهناك أيضًا سيارة أجرة رخيصة، مع العلم أنه لا توجد صعوبات تقريبًا في استخدام وسائل النقل العام في يريفان نفسها، على عكس أجزاء أخرى من البلاد حيث يصعب العثور على وسائل النقل العام، ولكن يمكنك الوصول إلى المدن الرئيسية بالحافلة من المحطات الإقليمية.

إذا كنت تخطط لقضاء المزيد من الوقت خارج يريفان ورؤية أرمينيا بأكملها، فيمكنك التنزه سيرًا على الأقدام، سوف يساعدك السكان المحليون كثيرا، وسوف يدعونك بالتأكيد لتناول القهوة، كما سيعرضون عليك أماكن جميلة غير سياحية ويخبرونك بالكثير من القصص الشيقة.

الاستفادة من المساحات المجانية

19 Easy Ways to Save Money in Armenia in 2021

هناك العديد من المتنزهات المجانية بالإضافة إلى العديد من مسارات السير المجانية في جميع أنحاء البلاد، وفر ميزانيتك واستمتع بالهواء الطلق الرائع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت