Booking.com

تستحضر موريشيوس صورًا للمياه الزرقاء الرائعة مع الشواطئ الساحرة والنباتات الخضراء المورقة وأنشطة الرياضات المائية والمغامرات التي لا تنسى، ولكن، هل هناك طريقة لتقليل التكلفة أثناء قضاء عطلة فاخرة في موريشيوس؟ نعم تستطيع ذلك عبر مجموعة من الاقتراحات التي يمكنك من خلالها توفير المال في موريشيوس.

طرق توفير المال في موريشيوس

التجول في الجزيرة

من أفضل وسائل الراحة عند زيارة موريشيوس أنها صغيرة بما يكفي لتتمركز في مكان واحد واستكشاف المعالم البارزة للجزيرة من هناك إما بسائق أو سيارة مستأجرة أو بدراجة نارية.

وتبقى أفضل طريقة لتوفير المال عند التنقل حول موريشيوس هي ركوب الحافلة، ومن المؤكد أنها تكون أحيانًا بطيئة، لكن سعر تذكرة الحافلة نادرًا ما يكلف أكثر من دولار أمريكي واحد.

نظام الحافلات فعال للغاية ويربط جميع البلدات والقرى الرئيسية، لذلك إذا كنت ملتزمًا بزيارة معالم الجذب السياحي الرئيسية، فإن التنقل بالحافلة سيساعدك بالتأكيد في تخفيف ميزانية السفر لموريشيوس.

أفضل قيمة للإقامة

موريشيوس لديها عروض إقامة رائعة للغاية، مع منتجعات فاخرة وفنادق بأسعار معقولة وبيوت ضيافة وحتى شقق متاحة للإيجار..

علما بأنه في رأس السنة الجديدة، يمكنك أن تتوقع أن تدفع ضعف سعر الإقامة نفسها تقريبًا مقارنة بالأشهر الأخرى، أضف إلى ذلك أن أسعار الفنادق في أدنى مستوياتها في يونيو ويوليو، حيث يمكنك البحث عن أسعار رخيصة، وتبقى أفضل نصيحة هي التحقق من الأسعار ومقارنتها قبل حجز مكان إقامتك.

مياه الشرب

Photo of Ways to save money on your trip to Mauritius 2/6 by Ashwini

المياه المعبأة في زجاجات في المنتجع / الفندق الفاخر قد تكلفك الكثير، في حين أن الزجاجة نفسها في محلات السوبر ماركت ستكلفك 1/10 من السعر الذي تقدمه المنتجعات.

لذلك  سيكون الخيار الحكيم هو التوقف عند سوبر ماركت وشراء علب متعددة من المياه المعبأة في زجاجات تكفي لإقامتك في موريشيوس.

 الرياضات المائية

في حين أنه من المكلف بالتأكيد الاستمتاع بأنشطة المغامرات المثيرة مثل الطيران الشراعي والتزلج الهوائي وركوب الغواصة والغطس، إلا أن هناك حيلة صغيرة لتوفير بعض الدولارات، وذلك عبر حجز بعض الأنشطة مسبقًا .

نفقات الطعام

Best Mauritius Food Guide - What To Eat In Mauritius

مع مزيج من التأثيرات الأفريقية والصينية والهندية والأوروبية، فإن الطعام في موريشيوس متنوع بشكل لذيذ ورخيص، ولك أن تعلم أنه تم التصويت على بورت لويس، عاصمة موريشيوس، كواحدة من أفضل مدن طعام الشوارع في العالم ، لذا تأكد من تذوق بعض الأطباق المحلية قبل مغادرة البلاد.

ولكونك تحاول توفير المال عند السفر إلى موريشيوس، فإن أفضل طريقة هي تناول طعام الشارع، فابحث عن أكشاك الطعام في الشوارع مع أطول قائمة انتظار للحصول على أفضل أطباق موريشيوس وأكثرها أصالة.

إذا كنت تفضل تناول الطعام في المطاعم، فاختر المؤسسات الأصغر والأكثر محلية، بدلاً من المطاعم الراقية التي تقدم في الغالب الأطباق العالمية ذات الأسعار المرتفعة .

إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى المطبخ، فيمكنك توفير المال عن طريق طهي وجبتك الخاصة، فعادة ما تكون الفواكه والخضروات أرخص في الأسواق المحلية، علما بأن معظم الأسواق مفتوحة فقط في أيام معينة من الأسبوع باستثناء سوق بورت لويس المركزي الذي يفتح 7 أيام في الأسبوع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت