Booking.com

تشتهر اسطنبول بكونها وجهة ترفيهية عالمية من الطراز الأول ومثالية لكافة الأذواق والأعمار، إذ يعشقها محبي التاريخ ومحبي الحياة العصرية ويتمنى زيارتها الذواقة من محبي الطعام، ناهيك عن محبي التسوق، خصوصا وأن المدينة تضم مجموعة كبيرة الأسواق التقليدية والمراكز والمولات التجارية التي تقدم أجود الماركات العالمية، ولمزيد من المتعة والتوفير يمكنك في زيارتك القادمة لهذه المدينة الجميلة زيارة أحد أرخص أماكن التسوق في اسطنبول التي نعرضها عليكم في التقرير التالي.

أرخص أماكن التسوق في اسطنبول

بازار الفاتح

اهلا بك عزيزي المسافر في أحد أرخص أماكن التسوق في اسطنبول، هنا في سوق الفاتح الواقع في منطقة الفاتح التاريخية ستستمتع كثيرا بالتسوق وستقوم بصفقات شراء ناجحة بسعر مخفض، فقط التزم بالمساومة لتحصل على أفضل سعر.

يمكنك أن تشتري من هذا السوق المعروف أيضا بسوق الأربعاء مجموعة متنوعة من الملابس التركية التقليدية علاوة على أدوات المنزل والخضروات والفواكهة، وذلك من بين أكثر من 2500 متجر، وعدد لا حصر له من الباعة الجائلين وأكشاك الشوارع، حيث يتواجد السوق على امتداد 7 شوارع رئيسية ومجموعة من الأزقة التاريخية الرائعة.

جواهر مول

عندما يتساءل السائحون عن أرخص أماكن التسوق في اسطنبول، دوما ما يكون جواهر مول اسطنبول أحد هذه الأماكن المفضلة، فعلى الرغم من شهرته الواسعة بين الزائرين والسكان المحليين على حد سواء،  يقدم أفضل الأسعار لجميع المنتجات لاسيما الماركات العالمية التي تجدها ما بين المتاجر المختلفة والتي يصل عددها إلى أكثر من 280 متجراً موزعة على 6 طوابق.

ويعد المول أيضا مكان رائع للترفيه والاستمتاع بجانب التسوق، حيث يضم عدد كبير من المطاعم والمقاهي فضلا عن المسارح ودور السينما.

سوق محمود باشا

يقع هذا السوق بالقرب من سوق التوابل المصري، ويعد واحدا من أفضل أسواق تركيا الشعبية، حيث يمنح الزائر الفرصة لشراء مجموعة متنوعة من المنتجات التركية المحلية والعالمية بأسعار معقولة، بداية من الملابس والأدوات المنزلية وحتى الحلى والاكسسوارات والأجهزة الكهربائية.

بازار يشيل كوي

يكتسب البازار اسمه من المنطقة التي يقع بها، ويعرف أيضا بسوق الأربعاء، ويضم مجموعات متنوعة من الملابس و الأزهار و الاكسسوارات و مساحيق التجميل و المواد الغذائية. كما يشتهر السوق أيضا بالمقاهي المنتشرة على جانبيه بحيث يصبح بإمكانك الاستمتاع بالأجواء التركية العامة والتعرف على السكان في الهواء الطلق بعد جولة تسوق مميزة.

سوق عثمان بيك

يقع هذا السوق في منطقة شيشلي بالقرب من ساحة تقسيم، ويشتهر بالمحال التجارية التركية التي تبيع مجموعة متنوعة من المنتجات العصرية الرائعة مثل الملابس والعطور والهدايا التذكارية المتنوعة، ولكن للحصول على أفضل الأسعار يوصيك الخبراء بشراء ما تحتاج إليه من الشوارع الجانبية الموجودة بالسوق والتي تقدم للزائر أسعار معقولة مقارنة بالمحال الرئيسية بالشارع.

منطقة لالالي

تعتبر منطقة لالالي من أفضل و أرخص أماكن التسوق في اسطنبول ، خصوصا أن سوق المنطقة معروف أكثر ببيع ” الجملة” أي البيع بكميات كبيرة، الأمر الذي يساهم في خفض السعر بالمقارنة مع أماكن التسوق الأخرى، ويمكنك من هذا السوق اقتناء مجموعة متنوعة من الملابس الرائعة.

سوق الجمعة

أرخص أماكن التسوق في اسطنبول

إن كنت تبحث عن أرخص الأسعار في اسطنبول، توجه إلى سوق الجمعة في منطقة فندق زادة، فهناك كما يؤكد من سبقوك من السائحين ستجد كل ما تتمنى اقتناءه وبسعر معقول بالمقارنة مع أي مكان أخر بالمدينة.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت