Booking.com

نقدم لك عزيزي المسافر في هذا القائمة أجمل وأفضل الأماكن السياحية في سيول عاصمة كوريا الجنوبية، وتشمل المجموعة 14 مكانا من أفضل واشهر المعالم الثقافية ومراكز التسويق والترفيه والملاهي في مدينة تستحق الزيارة.

  1. قصر جيونج Gyeongbokgung

قصر جيونج Gyeongbokgung

ويسمى أيضا القصر الشمالي ويمكن القول إنه الأجمل والأروع بين الخمسة قصور، ومعنى اسم القصر باللفة الكورية هو “قصر السعادة الساطع”، تم حرقه في وقت الاحتلال الياباني ولكن تم ترميم جميع الـ 7700 غرفة في القصر في وقت لاحق.

  1. مييونجدونج Myeongdong

مييونجدونج Myeongdong

تجد كل شيء عن الموضة والأزياء في ميونغ دونغ، منطقة التسوق الرئيسية والأكثر شهرة في سيول والأفضل أيضا. كما يضم مجموعة متنوعة من المطاعم العائلية، والوجبات السريعة، وخيارات الطعام الكورية، الغربية واليابانية.

  1. برج “أن سول”

 N-Seoul-Tower برج سيول

يقع برج N seoul  على جبل نامسان ويوفر إطلالات بانورامية رائعة على المدينة، ويشكل رمز المدينة منذ افتتاحه لأول مرة للجمهور في عام 1980. وهو فضاء ثقافي حقيقي لمختلف العروض والأفلام والمعارض.

  1. دونغ ديمون Dongdaemun

دونغ ديمون Dongdaemun

هي أكبر منطقة تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في كوريا، وتضم 26 مركزا للتسوق و 30 ألف متجر و 50 ألف شركة مصنعة، يمكنك التسوق في الليل أيضا.

  1. البيت الأزرق

البيت الأزرق في كوريا

هو المكتب التنفيذي والمقر الرسمي لرئيس جمهورية كوريا، ومعنى الاسم بالكورية شيونغ واداي Cheong Wa Dae يترجم حرفيا إلى “جناح البلاط الأزرق”، ستبهرك كل زاوية في المقر الرئاسي، إضافة إلى مظاهر  العروض العسكرية ومواكب حرس الشرف كل أسبوع.

  1. قرية بكتشون التراثية

قرية بكتشون التراثية

تقع قرية Bukchon Hanok  بين قصر جيونج إلى الغرب وقصر تشانغدوك إلى الشرق، وتضم القرية أكبر مجموعة من المنازل الكورية التقليدية الخشبية المعروفة ببيوت الهانوك، ويعود تاريخها إلى  600 سنة من التاريخ.

  1. قصر تشانغدوك Changdeokgung

قصر تشانغدوك Changdeokgung

وكان القصر الملكي الثاني بعد جيونغبوكغونغ، تم بناؤه في العام 1405، وظلت المباني سليمة إلى حد كبير على مدى ستة قرون، وكان للقصر تأثير كبير على تطور العمارة الكورية والحدائق وتخطيط المناظر الطبيعية، والفنون ذات الصلة، لقرون عديدة.

  1. انسادونغ Insadong

انسادونغ Insadong

واحدة من مناطق الجذب الأكثر تميزا في سيول، ويمثل نقطة محورية في الثقافة التقليدية الكورية والحرف اليدوية. فالمتاجر هنا متخصصة في السلع التي يمكن شراؤها فقط  في كوريا مثل الهانبوك (الزي التقليدي)، هانجي (الورقية التقليدية)، والشاي التقليدية، والفخار، والحرف الشعبية.

  1. هونغداي Hongdae

هونغداي Hongdae

هي مركز الحياة الليلية للشباب في كوريا، حيث تتجمع العديد من الأندية والمقاهيوعدد من أكشاك الملابس والمحلات التجارية على طول الممر الرئيسي، على بعد دقائق من محطة المترو.

  1. اتايوون Itaewon

مطاعم حلال في سيول

وتعد أول منطقة سياحية خاصة في سيول لتسليط الضوء عليها كوجهة دولية تتيح التمتع بتنوع التجارب الثقافية والتسوق والترفيه، وفيه عدد من المطاعم الحلال والمركز الإسلامي في سيول

  1. مزار جونغميو Jongmyo Shrine

مزار جونغميو Jongmyo Shrine

هو أقدم الأضرحة الملكية الكونفوشيوسية التي تم الحفاظ عليها إلى اليوم، ويمكنك مشاهدة الطقوس التي تجمع بين الموسيقى والغناء والرقص وهي تقاليد لا تزال تجري هناك منذ القرن 14.

  1. جزيرة ناميسيوم (أغاني الشتاء)

جزيرة نامي سيوم

لمحبي الدراما الكورية، جزيرة نامي Namiseom مكان لا يحتاج للتعريف، لأنها المكان الذي شهد تصوير المسلسل الشهير أغاني الشتاء أو شتاء سوناتا، ومن ثمة أصبحت الجزيرة مكانا شهيرا للزيارة.

  1. إيفرلاند Everland

إيفرلاند كوريا

هي أكبر مدينة ملاهي في كوريا الجنوبية بمساحة 100 هكتار، وتحتل المرتبة الرابعة بين المتنزهات الأكثر زيارة في العالم بـ 8.6 مليون زائر سنويا، أغراهم شغف الدخول إلى أكثر من 40 لعبة ملاهي والسفاري وحديقة الحيوانات وحديقة الزهور وغيرها من الروائع.

  1. لوت العالمية Lotte World

عالم لوت في سيول

تشكل أضخم مدينة ترفيهية مغطاة في العالم في موسوعة غينيس، وتستقبل 8 ملايين زائر سنويا، وهي تضم أيضا حديقة في الهواء الطلق تسمى “جزيرة السحر”، وهي جزيرة اصطناعية داخل البحيرة تحتوي على مراكز للتسوق وفندقا فخما، ومتحفا شعبيا، ومرافق رياضية، ودور سينما، والجزيرة مرتبط بالقطار الكهربائي.

أضف تعليقاً

تعليقات

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت