Booking.com

قبالة الساحل الشمالي الغربي لقارة افريقيا، تقع جزر الكناري الإسبانية ذات الطبيعة والسحر الذي يأسر السائحين من كل حدب وصوب، وليس من المستغرب أن تصنف هذه الجزر دوما ضمن الأفضل والأجمل، ناهيك عن كونها أيضا ضمن الأكثر رومانسية على مستوى العالم، ولذلك فإن قضاء شهر العسل في جزر الكناري طبيعة ومذاق خاص احرصا على اكتشافه لتعودا بذكريات لا تمحى.

أفضل الأوقات لزيارة جزر الكناري

تتمتع جزر الكناري بالأجواء الرائعة وأشعة الشمس المشرقة على مدار العام، إذ تتراوح درجات الحرارة في فصل الصيف 30 درجة مئوية وتنخفض إلى 18 درجة مئوية في فصل الشتاء، ويكون الطقس في أفضل حالاته خلال الربيع والخريف.

أفضل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في جزر الكناري

نزهة على جبل تيد، تينيريفي

تخيلا كيف تبدو الإطلالة من أعلى جبل في إسبانيا؟ من المؤكد انها تجربة رائعة ومشوقة، فلمشاهد التلال والمناظر الطبيعية المحيطة بجبل تيد مذاق خاص وطابع رومانسي لا يقارن، فقط نوصيكما بالاحتفاظ بالكاميرا الخاصة بكما لالتقاط مجموعة من أجمل الصور الفوتغرافية التي دوما ما ستذكركما بشهر العسل في جزر الكناري .

الاسترخاء بأحد المنتجعات الصحية في غران كناريا

تتمتع جزر الكناري بمجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات الصحية الفاخرة والتي تم تصميمها بشكل يضمن لك الاسترخاء، بما في ذلك مراكز أحوض الاستحمام الساخنة، وغرف البخار الرائعة، خصوصا في جزيرة غران كناريا.

الاستمتاع بالشواطىء في لانزاروت

كما تقدم جزيرة لانزاروت المغامرة في أجمل صورها بحديقة تيمانفايا الوطنية، تتيح أيضا لكما مجموعة متنوعة من الشواطئ ذات الطابع الرومانسي، بما يمكنكما من الاستمتاع بالمياه الكريستالية الناصعة والرمال البيضاء الرائعة وسط أجمل الأجواء والمشاهد الطبيعية.

تناول الأطباق المحلية المطبوخة في المطعم البركاني الوحيد في العالم – لانزاروت

شهر العسل في جزر الكناري

بقدر روعة الأطباق الإسبانية اللذيذة، ستستمتعان كثيرا بتناول المأكولات المحلية في عشاء رومانسي وسط إطلالة خلابة لا تقارن بمطعم إل ديابلو الذي يستخدم الحرارة الجوفية من البركان الخامد لطهي اللحوم والأسماك، وهو البركان الموجود في حديقة تيمانفايا الوطنية بالجزيرة.

نظرة إلى النجوم في لا بالما

يمكنكما مراقبة النجوم عند قضاء شهر العسل في جزر الكناري ، وذلك عبر التلسكوب الكبير GTC الموجود في جزيرة لابالما على ارتفاع 2267 متراً عن سطح البحر، والذي يعد واحداً من أكبر مجموعات التلسكوبات في العالم، حيث يأخذكما في رحلة إلى السماء لتبقى أعينكما متعلقة بين النجوم.

القيام برحلة رومانسية على ظهور الخيل في فويرتيفنتورا

ركوب الخيل نشاط شعبي في جميع أنحاء جزر الكناري، لاسيما بجزيرة فويرتيفنتورا التي ستمكنكما من تسجيل أجمل الذكريات على طول الساحل المذهل والمناظر الطبيعية الصخرية، مع مشاهدة غروب الشمس من على ظهور الخيل في تجربة ببساطة لا يمكن أن تفوت.

فمع ثلاثة منتجعات شاطئية رائعة، وسبل الترفيه والرياضات المائية المتنوعة، وخيارات الإقامة المناسبة لجميع الميزانيات، فإن فويرتيفنتورا تقدم لكما كل ما تحتاجان إليه لقضاء أجمل عطلة لقضاء شهر العسل في جزر الكناري .

نزهة في غابات لوريا سيلفا، لا غوميرا

في قلب جزيرة لا غوميرا، تقع حديقة غاراجوناري الوطنية المدرجة منذ عام 1986 ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو، وهي التي تضم مجموعة من الغابات الرائعة، التي تمكنكما في يوم صاف من رؤية لا بالما، تينيريفي وغران كناريا من أعلى نقطة في الحديقة، مع استنشاق الهواء الرطب المعطر برائحة الخضرة واكتشاف الشلالات الخفية في رحلة مثالية لقضاء يوم رومانسي.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت