Booking.com

على بعد 20 دقيقة فقط بالقطار من لشبونة النابضة بالحياة، ستجد نفسك في عالم ساحر توفره لك مدينة كاشكايش، التي تضمن لزائريها فرص الاستمتاع المتنوعة ما بين المدينة القديمة والشواطىء الساحرة والمتاحف الرائعة فضلا عن القصور التاريخية والحدائق الجميلة، فإن لم يكن لديك الكثير من الوقت لاكتشاف الكثير من وجهات البرتغال وترغب في التعرف على الوجه الحقيقي لهذا البلد الجميل، يمكنك زيارة كاشكايش التي تمتاز بالهدوء والأماكن السياحية الرائعة، فضلا عن قلة الحشود السياحية.

أفضل أوقات السفر إلى كاشكايش

تتمتع كاشكايش بطقس معتدل على مدار العام، ما يجعل منها وجهة مميزة للسفر في جميع المواسم، ولكن إن كنت تبحث عن عطلة شاطئية رائعة، فننصحك بالسفر من منتصف مايو حتى نهاية سبتمبر، وإن كنت تفضل اكتشاف المعالم السياحية والتنزه سيرا على الأقدام ما بين مواقع المدينة المتنوعة، فيعد فصلي الربيع والخريف الأنسب لك.

أفضل الأماكن السياحية في كاشكايش

شواطىء كاشكايش

تتمتع كاشكايش بساحل جميل من الشواطئ الرملية الرائعة ذات المياه الفيروزية الضحلة والمرافق السياحية المثالية من المقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى الوجبات والأطعمة المحلية، الأمر الذي يجعل من تلك الشواطىء وجهات مناسبة لجميع أنواع المسافرين، بما في ذلك الأسر والعائلات بصحبة الأطفال الصغار.

وإن كنت من محبي ركوب الأمواج والبحث عن المغامرة وتبحث في قضاء يوم صيفي ممتع، يمكنك التوجه إلى الشواطىء الواقعة في شمال المدينة والتي تقع داخل متنزه سيرا دي سينترا الطبيعي، والتي تمتاز بالأمواج العاتية، ما يجعلها مثالية لركوب الأمواج، ولعل أفضل شاطئ في هذا الساحل الشمالي هو برايا دو غينتشو، الذي يقع على بعد 8 كم من كاسكايس.

ويوجد مسار للدراجات يربط بين كاسكايس و برايا دو غينتشو، ويتبع الطريق الساحلي الساحر، وهو مناسب للجميع حيث لا توجد تلال.

بوكا دو إنفيرنو

بوكا دو إنفيرنو هو كهف متأكل مع سلسلة من المنحدرات شديدة الجفاف والذي يقع على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من المرسى الذي يتبع الطريق الساحلي، على بعد 2 كم إلى الشمال من كاشكايش، وعلى هذه النتوءات المتعرجة ذات المشهد الطبييعي الخلاب يفضل الكثير من الزائرين التقاط الصور الفوتغرافية أو حتى الصيد.

المدينة القديمة في كاشكايش

كانت كاشكايش تشتهر في الماضي بكونها وجهة سياحية للأثرياء في البرتغال، وهذا ما تجسده جميع القصور والبيوت والأحياء المذهلة التي تتمتع بالتصميم المعماري الرائع، والهندسة التاريخية الفريدة. .

وتضم كاشكايش مركزا رائعًا قديما لمنازل الصيادين التقليديين، والتي تم تحويلها إلى متاجر ومطاعم أنيقة في الهواء الطلق، وفي هذا المركز الذي يعد حاليا بمثابة المدينة القديمة لكاشكايش، ستستمتع بالتجول ما بين الشوارع الضيقة والأزقة الساحرة ذات العبق التاريخي الذي لا يقارن.

ميركادو دا فيلا

يتمتع ميركادو دا فيلا وهو السوق التقليدي المغطى لكاشكايش،  بمجموعة من الأكشاك التي تبيع الأسماك الطازجة والمنتجات المحلية والحرف اليدوية الكلاسيكية، وكما هو الحال في جميع الأسواق البرتغالية، من الأفضل لك الزيارة في وقت مبكر من اليوم، خاصة أن هذا السوق يغلق أبوابه في الساعة الثانية مساءا.

متحف كوندس دي كاسترو

يعود تاريخ متحف كوندس دي كاسترو إلى عام 1900، واليوم فهو متحفًا للفنون والمكتبات العامة، ويعد أحد أبرز الأمثلة على العمارة البرتغالية لرائعة، إذ يحيط به النوافير والحدائق، ويقع على حدود حديقة عامة مظللة، ما يجعل منه بقعة هادئة للاستمتاع بالشمس والمناظر الطبيعية.

زيارة إلى سينترا

كاشكايش

تعتبر منطقة سينترا من المناطق التي تستحق الزيارة عند زيارة كاشكايش، ففي رحلة لا تستغرق أكثر من ساعة من المدينة، سيكون بإمكانك زيارة قصر بينا الوطني، وهو أحد أهم معالم مدينة سينترا التي تتمتع أيضا بالمشاهد الجميلة والأزقة الساحرة فضلا عن متاجر الحرف اليدوية التي لا تقارن.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت