Booking.com

كون داو هو أرخبيل يقع على بعد حوالي 230 كم جنوب شرق مدينة هوشي منه في فيتنام، ويتكون من 16 جزيرة جميلة، ويشتهر بين السائحين بروعة الشواطىء المذهلة مع المياه الزرقاء والرمال الناعمة فضلا عن الشعاب المرجانية الملونة، أضف إلى ذلك ما تمتاز به الجزيرة من فرص ترفيهية وأماكن تاريخية مميزة.

كون داو .. وجهة الاحلام في فيتنام

شواطئ جميلة وجذابة

لا تشتهر كون داو بشواطئها التي شهدت الكثير من البطولات فحسب، بل تشتهر أيضًا بشواطئها الجميلة العديدة ذات المياه الزرقاء الصافية والرمال الكريسالية الرائعة، الأمر الذي يعني أنه بانتظارك الكثير من سبل الاستمتاع التي لا تقارن، بداية من السباحة وحتى الاستمتاع بشروق الشمس أو غروبها وسط مجموعة من المشاهد الساحرة.

ويعد كلا من شاطىء لو فوا و آن هاي، من أجمل الأماكن الرائعة للاستمتاع فضلا عن القيام ببعض التخييم، فهذان الشاطئان مناسبان للضيوف المسافرين مع العائلة والأطفال لأنه يسهل الوصول إليهما بالمقارنة مع الشواطىء الأخرى.

 جزيرة مع نمط الحياة الهادئة

نظرا لقلة شعبيتها وقلة أعداد سكانها المحليين، لا تعد جزر كون داو وجهة مزدحمة بالسائحين، لذلك تتمتع بالكثير من السلام والأمان مع الهدوء الساحر، فإذا كنت ترغب في التخطيط  لرحلة سعيدة إلى مكان يمتاز بسبل الاسترخاء والاستمتاع دون أي ضوضاء، فإن كو داو هو الخيار الأمثل لك.

الجزيرة الغامضة

تم التصويت على كون داو كواحدة من أكثر جزر العالم غموضاً من قبل مجلة ترافيل أند ليجر في عام 2011، وبالمثل، صنف موقع لونلي بلانيت أيضًا الجزيرة في قائمة أفضل وأجمل جزر العالم في عام 2012. وهذا يعني أن هناك سحر يستحق الاكتشاف في هذه الوجهة الشاطئية الجميلة، فلماذا لا تخطط لزيارتها قريبا.

السكان المحليين الودودون

أحد العوامل الهامة التي تساهم في جمال جزيرة كون داو هو سكانها المحليين، الذين يحملون إلى يومنا هذا تقاليدهم القديمة، بما في ذلك جوهر الود وكرم  للضيافة، الأمر الذي لطالما ستتذكره عزيزي المسافر حتى بعد مغادرة هذه الجزيرة.

المأكولات البحرية الطازجة

مع أطباق المأكولات البحرية الطازجة، سيكون لديك الفرصة للاستمتاع بجميع أنواع المأكولات البحرية الطازجة في جزيرة كون داو،  بما في ذلك بلح البحر، وسرطان البحر، والروبيان ، وغيرها من الأسماك المتنوعة، و التي يمكنك إما طهيها بنفسك أو تناولها في وجبة لذيذة في أي من مطاعم المأكولات البحرية المحلية.

 الغوص

تفتخر جزيرة كون داو بكونها موطن لكثير من أنواع الأسماك فضلا عن الدلافين والسلاحف والكثير من الشعاب المرجانية الملونة، ولذلك، فإن الغوص لاستكشاف المحيط والسباحة مع تلك المخلوقات المتنوعة، واحدة من الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها عند زيارتك.

حديقة كون داو الوطنية

كون داو

مع أكثر من 882 نوعًا من النباتات و 150 نوعًا من الحيوانات،  ستسمح لك رحلة إلى منتزه كون داو الوطني بتجربة جميع أنواع الأنشطة الترفيهية التي تبعث على الاسترخاء، بدءًا من مشاهدة المعالم السياحية وحتى صيد الأسماك وركوب القوارب وركوب الدراجات وغير ذلك الكثير.

شارك برأيك