Booking.com

تعد كو لارن والمعروفة باسم جزيرة المرجان، جزيرة صغيرة تقع على بعد بضعة كيلومترات قبالة ساحل باتايا، وهي وجهة جميلة تتمتع بالمشاهد الساحرة مع الشواطىء الرائعة والأماكن الممتعة، ناهيك عما تقدمه من سبل للاسترخاء على الساحل الشرقي لتايلاند.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

الوصول إلى كو لارن

للوصول إلى جزيرة كو لارن، يمكنك عزيزي المسافر استقلال العبارة من باتايا إلى هناك، في رحلة لن تكلفك أكثر من 30 بات تايلاندي للفرد، ولن تستغرق سوى حوالي 30-40 دقيقة.

أفضل وقت للسفر إلى الجزيرة

تعد الفترة من نوفمبر إلى فبراير، الأفضل عند السفر إلى كو لارن، حيث تكون الأجواء مثالية للتجول والاستمتاع، فيما يمتد موسم الأمطار من مايو إلى أكتوبر، مع هطول أمطار غزيرة في شهري سبتمبر وأكتوبر.

الفنادق في الجزيرة

تناسب فنادق كو لارن المتنوعة كافة ميزانيات الزائرين، وعلى الرغم من قربها من باتايا وبانكوك، إلا أن أسعار الجزيرة ليست أكثر تكلفة من الجزر الأخرى في تايلاند، خاصة خلال الأسبوع، حيث يمكنك أن تجد بعض العروض والخصومات.

أفضل التجارب السياحية في كو لارن

هناك العديد من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها في كو لارن خلال رحلة السياحة في تايلاند، والتي يأتي في مقدمتها الاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق وسط المشاهد الخلابة، خاصة مع عدم وجود حشود سياحية ضخمة، بالمقارنة مع الجزر الأكثر شعبية في البلاد.

السير في البحر

لا توجد الكثير من الأماكن حول العالم، حيث يمكنك السير في البحر، إلا أنه يمكنك القيام بذلك في كو لارن، مع وجود معدات خاصة تتضمن خوذة تسمح لك بالتنفس بشكل طبيعي عندما تكون في الماء، حيث يمكنك أن تستمتع بروعة مشاهد الحياة البحرية، حتى إن كنت لا تستطيع السباحة أو الغوص.

 الاستمتاع بالشواطىء الخلابة

هناك خمسة شواطئ رئيسية في الجزيرة، تشترك جميعها في المياه الفيروزية الساحرة الطبيعة الرائعة، بما في ذلك شاطئ تيان الممتع، والذي عادة ما يصنف كأحد أفضل وأهدأ الشواطئ في كوه لارن، حيث يتمتع بالأجواء المريحة والموقع ذو المناظر الخلابة، وأماكن الغطس الرائعة.

كما يعد شاطئ سما من أروع شواطىء الجزيرة، لذا يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين، خاصة في وقت غروب الشمس، حيث يقدم أجمل المشاهد الساحرة، التي يحرص الزائرين على الاستمتاع بها، أضف إلى ذلك أيضا شاطئ القرود، والذي يضم عائلة صغيرة من قرود المكاك، ويتمتع بروعة المياه الفيروزية والأجواء المثالية للاسترخاء.

الرياضات المتنوعة

إلى جانب الغطس والغوص، تفتخر جزيرة كو لارن بمجموعة لا تقارن من الرياضات المتنوعة، والتي تجد شعبية كبيرة بين السائحين، بما في ذلك التجديف، والتزلج الهوائي، وغيرها الكثير، ما يجعل منها أحد أجمل جزر تايلاند.

الوصول إلى كوان يين فيوبوينت

تعد كوان يين فيوبوينت أعلى نقطة في كو لان، ويقصدها الزائرين للاستمتاع بإطلالة رائعة على الجزيرة، حيث روعة الشواطىء الخلابة والمناظر الخضراء الجميلة.

تناول الطعام

توفر الجزيرة للزائرين مجموعة متنوعة من المطاعم الرائعة، والتي تنتشر على الشواطىء، وتقدم ألذ الأطباق، لاسيما عندما يتعلق الأمر بالمأكولات البحرية الشهية، ولعل ما يميز تلك المطاعم، كونها تناسب كافة ميزانيات السائحين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.