Booking.com

الشواطئ الخلابة والطقس الرائع ومواقع التراث العالمي والمدن المتنوعة التي تتميز كل منها بطابع خاص، هي جميعها مقومات جعلت من إسبانيا أفضل وجهة عطلات في العالم.

9 أسباب جعلت إسبانيا أفضل وجهة عطلات في العالم

1- الشمس المشرقة 300 يوم في السنة

منتجعات إسبانيا

إسبانيا هي الدولة الأشد حرارة في أوروبا، تتمتع منتجعاتها الساحلية المطلة على البحر الابيض المتوسط بالشمس المشرقة لأكثر من 300 يوم في العام.

2- تنوع مدنها

برشلونة

برشلونة، مدريد، فالينسيا، سيفيليا ومالاغا، هناك الكثير من المدن التي يجب زيارتها ضمن القوائم العالمية تقع في إسبانيا، من عظمة الثقافة في العاصمة مدريد إلى الأجواء العصرية في برشلونة.

3- مواقع التراث العالمي

قصر الحمراء

تمتلك إسبانيا عددا كبيرا من المواقع المدرجة على لائحة اليونسكو للتراث العالمي، ولعل أهمها قصر الحمراء الذي يعتبر واحدا من أكثر مناطق الجذب السياحي شعبية في البلاد.

4- مسقط رأس العظماء

متحف بابلو بيكاسو في مالجا

صدرت إسبانيا للعالم الكثير من العظماء في شتى المجالات بما في ذلك سريالي سلفادور دالي من فيغيريس، والمهندس المعماري أنتوني غاودي من برشلونة، والفنان الشهير بابلو بيكاسو من مدينة مالجا.

5- أجمل شواطئ أوروبا

شواطئ-إسبانيا

مع أكثر من 5000 ميل من السواحل، تمتلك إسبانيا الآلاف من الشواطئ الساحرة التي تتنوع بين الخلجان الصخرية الصغيرة والسواحل الطويلة من الرمال الذهبية، كما تتصدر إسبانيا الترتيب العالمي في قوائم أفضل الشواطئ على الأرض.

6- أفضل مكان في العالم لركوب الدراجات

ركوب الدراجات في مايوركا

تعتبر مايوركا أفضل مكان في العالم لراكبي الدراجات مع تضاريسها التي تناسب جميع الأنماط والقدرات، كما تعتبر منطقة سا كالوبرا واحدة من أفضل أماكن التسلق.

7- الجبال الخلابة:

كانتابريا

مقاطعات أستورياس وكانتابريا تقدم مجموعة نادرة من الجبال الخلابة والشواطئ الجميلة بالقرب منها، وتحتوي الوديان الشمالية لبيكوس دي يوروبا على مجموعة صغيرة جميلة من قمم الحجر الجيري والمراعي الخصبة.

8- غوغنهايم

غوغنهايم

معرض فرانك جهري هو ليس فقط الأفضل في إسبانيا، ولكن هناك “غوغنهايم” في بلباو يقدم مزيجا حيويا لكل من المنشآت الدائمة والمعارض الخاصة، ويتميز المعرض أيضا بتصميم خارجي وداخلي مبهر.

 9- واحدة من أعظم رحلات السكك الحديدية في العالم

رحلة قطار إل ترانسكانتابريكو 2

يطلق على إل ترانسكانتابريكو أنها “رحلة بحرية على القضبان” من فئة الخمس نجوم، تقطع هذه الرحلة التي تربط بين ليون وسانتياغو دي كومبوستيلا عبر بلباو وسانتاندر في شمال إسبانيا مسافة 400 ميل يستمتع المسافرين على متنها بأجمل المناظر الطبيعية في إسبانيا فضلا عن خدمة مميزة من فئة الخمس النجوم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت