Booking.com

هل أنت من محبي الطبيعة والباحثين عن الاستجمام بين أجمل المناظر الخلابة؟ إن كنت كذلك، فاعلم أن السفر إلى نيوزيلندا سيحقق أحلامك، ولا عجب في ذلك، فالحياة في هذا البلد الواقع جنوب غرب المحيط الهادئ ستلبي كل متطلباتك في ود وترحاب.. ولعلك ستكرر ما قاله من سبقوك من الزائرين عندما أكدوا بعد عودتهم “أن السعادة الحقيقية في السفر تبدأ من نيوزيلندا”.

1. شاطىء كاتدرائية كوف

شاطىء كاتدرائية كوف

يعتبر شاطىء كاتدرائية كوف واحد من أفضل مناطق الجذب في شبه جزيرة كورومانديل في نيوزيلندا، ويحظى بمكانة خاصة لدى محبي الطبيعة والشواطىء البكر، ونوصيك بالاحتفاظ بالكاميرا الخاصة بك لالتقاط أروع الصور التذكارية لهذا المكان الرائع.

2. بحيرة واناكا

بحيرة واناكا

بحيرة واناكا هي المكان المثالي للتجديف، والمشي أو ركوب الدراجات، كما تعتبر من أكثر البحيرات جمالا في نيوزيلندا، كما تعتبر مدينة البحيرة من المدن البديعة ذات المناظر الطبيعية الخلابة، بما في ذلك أروع سبل المعيشة الجميلة، المتعة العائلية و كذلك فرص المغامرة.

3. مضيق ميلفورد

مضيق ميلفورد

لا يملك الزائر إلى مضيق ميلفورد الواقع في جنوب غرب الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا ضمن حديقة فيوردلاند الوطنية، إلا أن يقف في صمت لاستيعاب ذلك الجمال الذي لا يصدق، إذ تشكل الصخور المنحدرة المحيطة بالمضيق إلى جانب الغابات المطيرة لوحة فنية نادرة تستحق الاكتشاف.

4. حديقة فيوردلاند الوطنية

حديقة فيوردلاند الوطنية

أنت هنا عزيزي المسافر في زيارة إلى أكبر حديقة وطنية في نيوزيلندا، وهي حديقة فيوردلاند الوطنية، والتي تقع على مساحة تبلغ 1.25 مليون هكتار، ولعلك عند تجولك بين روعة أشجارها ومشاهدها الفريدة ستدرك لماذا تم إدراجها ضمن قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو.

5. تي اناو

تي اناو

تي اناو هي مدينة في المنطقة الجنوبيه من الجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا، تقع على الشاطئ الشرقي لبحيرة تحمل نفس الاسم في فيوردلاند، يأتي إليها الزائرين لممارسة الرياضات المختلفة مثل التجديف، وركوب الدراجات، وركوب القوارب والصيد والقنص.

6. شلالات ماكلين

شلالات ماكلين

تقع شلالات ماكلين على نهر تاتاكا في حديقة الغابات، وغالبا ما توصف بكونها الأكثر إثارة في المنطقة، إذ تنحدر عبر مدرجات مختلفة، ويحيط بها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

7. نقطة ناجيت

نقطة ناجيت

تعتبر نقطة ناجيت واحدة من التضاريس الأكثر شهرة على ساحل أوتاجو، إذ تحيط بها الجزر الصخرية (دنفر ناجتس) في مشهد بديع، يزيده جمالا الكثير من الطيور البحرية، بما في ذلك طيور البطريق أصفر العينين، والفقمة والدلافين.

8. جلينورتشي

جلينورتشي

جلينورتشي هو مستوطنة صغيرة في الطرف الشمالي من بحيرة واكاتيبو جنوب منطقة أوتاجو، حوالي 45 كم (28 ميل) عن طريق البر أو عن قارب من كوينزتاون، يقصدها السائحون لركوب الزوارق النفاثة، وركوب الخيل، التجديف، ركوب الدراجات الجبلية، التزلج على الجليد، والقفز بالمظلات وركوب الزوارق.

9. منطقة روتوروا

منطقة روتوروا

لا تختلف منطقة روتوروا عن غيرها من المناطق في نيوزيلندا، فجميعها يحظى بالجمال الفائق، ولعل وقوعها على ضفاف بحيرة تحمل ذات الاسم، في الوسط الشرقي للجزيرة الشمالية بدولة نيوزيلندا، ووجود العديد من البحيرات الحارة العلاجية بها قد زاد من شعبيتها.

10. كوينزتاون

كوينزتاون

كوينزتاون من المدن النيوزيلندية الشهيرة، والتي تحظى بإقبال واهتمام كبير من قبل سائحي العالم، ولاعجب في ذلك فهي مدينة رائعة ترضي كافة الأذواق، يمكن للسائح بها القيام بالعديد من الأنشطة المثيرة والمغامرة الممتعة، لاسيما التزحلق على الجليد.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت