Booking.com

مع حلول فصل الصيف، يبحث المسافرون عن وجهة شاطئية مثالية للاستمتاع، ومالطا هي أحد تلك الوجهات الجميلة التي تمنح زائريها فرص عدة من الاستمتاع خلال هذا الفصل من العام، حيث الشواطىء الجميلة والمدن الرائعة والرحلات اليومية التي لا تقارن، وفي التقرير التالي ستكتشف معنا أهم الأشياء التي يمكن ممارستها في مالطا في الصيف 2017.

أشياء يمكنك القيام بها بجزيرة مالطا في الصيف

 زيارة مدينا

مدينا هي العاصمة القديمة لمالطا، وتقع على قمة تل في وسط الجزيرة وتحيط بها العديد من التحصينات المثيرة للإعجاب، ولعل زيارة إلى هنا هذا الصيف ستمنحك فرصة رائعة للتنزه مع رحلة عبر التاريخ بين الشوارع القديمة المتعرجة، والمتاحف القديمة، والأجواء التقليدية التي يمكنك أن تلمسها مع فنجانا من القهوة بأحد المقاهي العتيقة المنتشرة في الساحات العامة.

حدائق باراكا العليا

تقع حدائق باراكا غاردنز على حافة مدينة فاليتا وهي عاصمة مالطا وأكبر مدنها، وتقدم للزائرين مجموعة من أفضل المناظر الطبيعية الخلابة في مالطا فضلا عما توفره من فرص ترفيهية رائعة وإطلالة لا تقارن على الجزيرة.

الغوص

تشتهر مالطا بدرجات الحرارة الدافئة والمياه الزرقاء الكريستالية، الأمر الذي يجعلها وجهة مثالية للغطس أو الغوص في العديد من المواقع الرائعة، بين مجموعة مثيرة للإعجاب من حطام السفن، والشعاب المرجانية، والكهوف الطبيعية وتشكيلات الصخور التي تنتظركم، وهناك العديد من مدارس الغوص المعتمدة التي ستساعدك على اكتشاف الحياة البحرية المتنوعة في مالطا إن كنت تفضل ذلك.

خذ رحلة يومية إلى غوزو

لا تبعد جزيرة غوزو عن مالطا سوى 20 دقيقة بالعبارة، ولذا فهي وجهة سهلة للوصول، كما أن لديها مزيج متنوع من الثقافة والتراث والشواطئ الخفية المثيرة للإعجاب، ونوصيك هنا يزيارة المواقع المحصنة التي تضم أجزاء تاريخية يعود تاريخها إلى العصر الروماني والبيزنطي.

زيارة المعابد

هل تعلم أن مالطا هي موطن لأقدم هيكل من صنع الإنسان في العالم؟ نعم، فمعابد العصر الحجري الحديث في غانتيجا، غوزو، مع العديد من المعابد الأخرى والمواقع الأثرية المنتشرة في جميع أنحاء مالطا ستعطيك فرصة مميزة للإطلاع على التاريخ في الغني والمثير للاهتمام جزيرة مالطا.

ركوب الخيل في الخليج الذهبي

الخليج الذهبي هو شاطئ رملي رائع مع مجموعة من المنحدرات المثيرة للإعجاب في شمال الجزيرة، ولعل استكشاف الساحل هنا على ظهر الخيل في وقت ركوب غروب الشمس مع خلفية من المناظر الطبيعية، سيضيف إلى رحلتك إلى مالطا في الصيف متعة جديدة.

 تذوق بعض المأكولات المحلية

الأطباق المحلية في مالطا تعكس التراث المختلط للجزر نفسها، بما في ذلك المأكولات البحرية الطازجة والخضروات المحلية، والوجبات وكذلك المخبوزات اللذيذة.

 المهرجانات المحلية

كل عام خلال أشهر الصيف، تحتفل كل قرية وبلدة في مالطا بمهرجانات رائعة متنوعة تجمع بين، الطعام والشراب، والموسيقى، والاستعراضات في الشوارع وتجذب مئات إن لم يكن الآلاف من السائحين مع عروض الألعاب النارية المثيرة للإعجاب والتي تضيء السماء وسط أجواء احتفالية رائعة.

خذ جولة بالحافلة

يمكنك عند زيارة مالطا في الصيف اكتشاف الجزيرة عبر الاشتراك في جولة بالحافلات التي تعمل على فترات متكررة على مدار اليوم، والتي تعرفك بالمعالم السياحية المختلفة بعدة لغات مختلفة، وتترك لك حرية الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

دار الأوبرا

مالطا في الصيف

يمكنك أيضا خلال هذه الرحلة الصيفية زيارة دار الأوبرا الملكية السابقة، التي بنيت لأول مرة في عام 1866، ثم تم إعادة تصميمها من قبل المهندس المعماري شارد رينزو في عام 2013، لتصبح اليوم وجهة رائعة للاستمتاع في الهواء الطلق بمالطا، حيث تستضيف الموسيقى والدراما وعروض الباليه.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت