Booking.com

مدينة تالين هي عاصمة أوروبية رائعة لم يكتشفها الكثير من السائحين بعد، وذلك رغم كونها وجهة ممتعة تتميز بالكثير من مواطن الجمال وسبل الترفيه المثالية للجميع، ناهيك عن كونها وجهة رخيصة لا تحتاج منك الكثير من المال، ولعل ذلك هو ما دفع بها هذا العام إلى المركز الأول على قائمة لونلي بلانيت لأفضل وجهات السفر الاقتصادي لعام 2018 ، ذلك إلى جانب مجموعة أخرى من الأسباب التي ندعوك للتعرف عليها معنا في التقرير التالي.

لماذا تعد مدينة تالين أفضل وجهات السفر الاقتصادي في 2018 ؟

معرض بلدي الحر المجاني

“بلدي الحر” هو معرض ضخم سيتم افتتاحه في متحف التاريخ الاستوني في فبراير 2018، وسيهتم بالتاريخ الاستوني، بما في ذلك حياة الشعب الاستوني في الماضي وكيف كانت الحياة في هذه المدينة الجميلة منذ ما يقرب من 100 سنة مضت، ويعتبر هذا المعرض هو فرصتك لمعرفة المزيد عن الثقافة الإستونية في وقت قصير، حتى إذا كان لديك المال المحدود.

الطعام الإستوني اللذيذ

هناك الكثير من الأطباق التقليدية التي يمكنك الاستمتاع بها عند السفر إلى مدينة تالين ، والتي تتميز بالتنوع والنكهات المختلفة، ولعلك ستتكتشف الكثير من ثقافة المدينة عند تجربة مأكولاتها المحلية الشهية التي تحمل الكثير من التأثيرات الألمانية والروسية.

وبالفعل فإن أكثير ما يميز تجربة تناول الطعام بمدينة تالين، هو أن الأسعار في المطاعم والمقاهي المحلية رخيصة، وبالتالي ستوفر الكثير من المال.

الهدايا التذكارية الرخيصة في مدينة تالين

خلال احتفالات رأس السنة، تتحول ساحة قاعة مدينة تالين إلى سوق ضخم، حيث يمكنك شراء الكثير من الهدايا التذكارية الرائعة والاستمتاع بمشاهدة الحرف اليدوية للسكان المحليين التي تباع بأسعار معقولة، ذلك إلى جانب ما ينتظرك من احتفالات رائعة وأجواء ترفيهية ممتعة دون أن تنفق الكثير من المال.

الاحتفال بمرور مائه عام على استقلال استونيا في 2018

في 24 فبراير 1918، أصبحت إستونيا جمهورية ديمقراطية مستقلة مع حكومتها الخاصة، فهل يمكنك أن تخطط لزيارة عاصمتها تالين في هذا الوقت في 2018، حيث سيشهد هذا البلد الصغير الكثير من الاحتفالات بالذكرى المائة للاستقلال.

أماكن مذهلة ورخيصة للإقامة

يمكنك أن تجد العديد من الأماكن المثالية للإقامة في تالين، والتي تتنوع ما بين الفنادق الفاخرة وبيوت الضيافة، ما يعني أن جميع الزائرين سيجدون هنا ما يناسب إمكانياتهم وميزانيتهم. وفي العام فأسعار الفنادق في تالين رخيصة بالمقارنة مع الدول المجاورة.

المدينة القديمة في تالين

البلدة القديمة في تالين هي أحد أجمل المدن القديمة في أوروبا، وتعد بمثابة أفضل مكان لمعرفة المزيد عن التاريخ الغني الاستوني، والهندسة المعمارية الفريدة والثقافة المتنوعة، لذلك يحظى هذا الجزء من المدينة بشعبية كبيرة ما بين السائحين ممن يفضلون السير على الأقدام بين متاهة الأزقة الضيقة والشوارع المرصوفة بالحصي مع الاستمتاع بجمال العاصمة.

الشواطئ الرائعة

تالين هي مدينة ساحلية مع شاطئ جميل، ورغم أن تلك الشواطىءغير مثالية عادة للسباحة خلال فصل الشتاء، إلا أنها تصبح في أفضل حالاتها خلال فصل الصيف، عندما تكون درجة الحرارة في بحر البلطيق مثالية للاستمتاع بأجمل الأجواء في الهواء الطلق.

متحف الفن في تالين

متحف الفن في تالين هو أكبر متحف فني في دول البلطيق حيث يمكنك أن ترى روائع أفضل الفنانين الاستونيين على مر القرون، لذلك فإن زيارة إلى هذا المتحف ذو المبنى الزجاجي والمكون من سبعة طوابق، سيمنحك الفرصة لاكتشاف الفن الاستوني فقط بمبلغ بسيط.

تالين ليست مزدحمة بعد

مدينة تالين

يؤكد الكثير من خبراء السفر والسياحة على أن زيارة تالين في 2018 فكرة جيدة، قبل ان يكتشفها سائحو العالم وتصبح مرتفعة التكاليف كغيرها من المدن الأوروبية الشهيرة. فاليوم، تالين ليست مزدحمة بحشود السائحين ولا تحتاج منك لقضاء ساعات طويلة للانتظار في طوابير لشراء تذاكر أو حتى دفع المزيد من المال في الفنادق الفاخرة، ففي تالين يمكنك السير بحرية في الشوارع مع زيارة المعالم الرائعة والتقاط المزيد من الصور الرائعة دون اي زحام أو ارهاق.

الاحتفال بالذكرى الـ 300 لمنتزه كادريورج في 2018

2018

كادريورج بارك هي أكبر حديقة في تالين، ويعود تاريخها إلى 1718، وسوف تحتفل بذكرى تأسيسها الـ 300 يوم 22 يوليو 2018، مع العديد من الأحداث الممتعة، والحفلات الموسيقية الحية والفعاليات الرائعة، ولكون كادريورغ بارك هي واحدة من أجمل الحدائق في أوروبا فستستمع كثيرا بزيارتها لاسيما خلال هذا الوقت من عام 2018.

الاحتفال بأيام القرون الوسطى في تالين

يتم الاحتفال بتقليد العودة إلى أيام القرون الوسطى في تالين كل عام في الأسبوع الأول من يوليو، ولعل المشاركة في تلك الاحتفالات ستأخذك عزيزي المسافر في رحلة إلى العصور القديمة قبل 500 سنة، بما في ذلك المشاركة في بطولات الرماية، والانضمام إلى مسابقات الفروسية، وشراء الهدايا من الحرفيين المحليين.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت