Booking.com

مع مزيج رائع من المباني الجميلة ذات الطوب الأحمر الوردي، والهندسة المعمارية القوطية المذهلة، وعدد لا يحصى من الشوارع المرصوفة بالحصى الجميلة التي تصطف على جانبيها المقاهي والمطاعم الساحرة، تعد مدينة تولوز الفرنسية وجهة مثالية لا تقارن للاستمتاع بالعطلات العائلية الفاخرة بعيدًا عن  ازدحام سواحل فرنسا، فمن حدائق الحيوانات إلى المتاحف الرائعة، فضلا عن الساحات الجميلة والمعارض المتنوعة، سيستمتع صغارك كثيرا في هذه المدينة الوردية..

أفضل الأماكن السياحية عند السفر إلى مدينة تولوز مع العائلة

حديقة حيوان أفريقيا سفاري

يمكنك العثور على واحدة من الأنشطة المفضلة للأطفال في مدينة تولوز ، بحديقة حيوان أفريقيا سفاري، وهي وجهة سياحية رائعة تتمتع بمساحة شاسعة، مع مجموعة متنوعة من الحيوانات المختلفة، بحيث يمكنك التجول في هذه المنطقة بسيارتك مع صغارك، مع مشاهدة الأسود والزرافات والفيلة والكنغر والشمبانزي والنمور وأفراس النهر والعديد من الحيوانات الأخرى، ما يجعل من هذه الحديقة وجهة مميزة للزيارة والتعرف على حياة الحيوانات بأشكالها الأكثر تنوعًا.

تولوز.. تعرفوا على المدينة الوردية في فرنسا

قناة دو ميدي

لا تعد قناة دو ميدي فقط أقدم قناة في أوروبا فحسب، بل أنها أيضًا المكان المثالي لقضاء عطلة عائلية في مدينة تولوز، فهي قناة تربط نهر غارون مع البحر الأبيض المتوسط ​​وتحيط بها الطبيعة الرائعة، الأمر الذي يعني الكثير من فرص الاسرخاء مع الاستمتاع بالرحلات النهرية وإطلالة مختلفة تماما على هذه المدينة الجميلة.

متحف التاريخ الطبيعي

لن تكتمل رحلتك إلى مدينة تولوز مع العائلة دون زيارة متحف التاريخ الطبيعي، الذي يعد أحد الوجهات السياحية الممتعة للصغار والكبار على حد سواء، خاصة مع ما يقدمه من هياكل عظمية لحيوانات عملاقة تجذب انتباه الأطفال، كما يمكن للصغار أيضًا خلال هذه الزيارة المميزة لهذا المكان الساحر التعرف على تاريخ كوكب الأرض وتطوره، مع تقديم ورش عمل للأطفال وأنشطة خاضعة للإشراف لاستكمال تجربة رائعة اكتشاف العالم من حولهم.

حدائق تولوز

مدينة تولوز

تفتخر مدينة تولوز بالعديد من الحدائق المثالية للاستمتاع، والتي تتميز بمناخ معتدل وأجواء جميلة، لذا فمن السهل قضاء الوقت هناك بصحبة الأطفال، بما في ذلك الحديقة النباتية و الحديقة اليابانية، وكلاهما يتمتع بمجموعة ساحرة من المناظر الطبيعية الجميلة، جنبا إلى جنب مع الفرص الترفيهية الرائعة، ناهيك عن مجموعة أخرى من الحدائق الجميلة.

وفيما تمتاز الحديقة اليابانية بمجموعة من النباتات الطبيعية الخلابة، ستجد أيضا هناك جسر ياباني مميز وجناح لتناول الشاي، مع وجود حديقة أطفال مجاورة، لذا لا عجب أن يقصد تلك الحديقة الكثير من العائلات لقضاء بضع ساعات ممتعة.

ولمزيد من الاستمتاع، يمكنك اصطحاب أطفالك إلى متنزه ترفيهي رائع يقع في مكان مريح بجوار متحف التاريخ الطبيعي، ويمتاز بوجود قطار مميز ومنطقة للعب.

مركز الفضاء

مدينة تولوز

تعتبر تولوز رائدة في عالم الطيران، كما أنها مركز رائد في مجال الطيران في أوروبا، حيث ستجد مقر شركة إيرباص، فضلا عن مدينة الفضاء التي تحتوي على قبة فلكية ومعارض علمية تفاعلية، وسينما آيماكس، مع رحلة محاكاة في مركبة فضائية بتجربة رائعة لا تقارن.

ويجذب هذا المركز للفضاء نصف مليون زائر كل عام، ويتميز بمعارض تفاعلية وفرص ترفيهية مذهلة. ويبقى المتحف مفتوح على مدار السنة، مع ساعات طويلة خلال فصل الصيف.

زيارة سوق السلع المستعملة

مدينة تولوز

عندما يكون أطفالك مستعدين للقيام بجولة تسوقية مميزة، يمكنك اصطحابهم في زيارة إلى سوق السلع المستعملة المحلي للتذكارات الفريدة من نوعها بالمدينة، فقط نوصيك القيام بتلك الزيارة في الصباح الباكر للاستمتاع بجولة مميزة بين أركان هذا السوق الذي يقع في  قلب المدينة على مقربة من برج الجرس الروماني المرتفع.

ويتميز السوق بمجموعة من المنتجات المحلية الجميلة، مع فرص إشراك الأطفال في عملية التسوق، من خلال البحث عن منتجات من لون موحد أو هدايا من نمط معين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.