Booking.com

عندما تكون في رحلة إلى ولاية شيكاغو الأمريكية، وتشتاق إلى الفلافل والكباب والحمص، فسيمكنك بالفعل الاستمتاع بها وسط روعة التصاميم والديكورات العربية الأصلية، ولا عجب في ذلك، إذ تفتخر هذه الولاية بما تحويه من مطاعم متنوعة ترضي كافة أذواق الزائرين، بما في ذلك مطاعم عربية في شيكاغو تحظى بشعبية واسعة بين الذواقة من محبي الطعام من السائحين والسكان المحليين على حدا سواء.

مطاعم عربية في شيكاغو

مطعم سميراميس

تساعد الوسائد المطرزة والسجاد المزخرف والأجواء الدافئة والمريحة على جعل مطعم سميراميس اللبناني واحدا من أشهر مطاعم عربية في شيكاغو ، حيث يقدم هذا المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق المتنوعة، بما في ذلك الفلافل، ولحم الضأن أو لحم البقر، فضلا عن شاورما الدجاج المتبلة لمدة 24 ساعة في مزيج من الأعشاب والتوابل.

أضف إلى ذلك روعة الكعك وأكواب القهوة العربية في هذا المطعم ذو الديكور العربي الراقي والأصيل.

مطعم النيل

تم افتتاح مطعم النيل في عام 1987 ، ويعد من أوائل من جلبوا قائمة طعام الشرق الأوسط إلى شيكاغو، بما في ذلك أطباق الحمص، الفلافل، فضلا عن الشاروما، ويقع المطعم بالقرب من جامعة شيكاغو، ويحظى بشعبية كبيرة بين الطلاب والموظفين وأي شخص يبحث عن وجبة لذيذة وبسعر معقول.

 فإن كنت في زيارة إلى شيكاغو وتبحث عن توفير المال، استمتع في مطعم النيل المصري بتناول الأطعمة الشهية مثل الحمص والفلافل وأوراق العنب المحشوة وشطائر الشاورما .

مطعم البوادي

وسط الديكور العربي الأصيل، والملابس العربية التقليدية للموظفين، يمكنك عزيزي المسافر إلى شيكاغو، الاستمتاع بتناول مجموعة  متنوعة من الأطباق العربية في مطعم البوادي، والذي يصنف كأحد أفضل مطاعم عربية في شيكاغو .

فما بين اللحوم ومجموعة مختارة من المأكولات البحرية فضلا عن المقبلات، ستجد أيضا في هذا المطعم ما يرضي ذوقك، وبالطبع سينال إعجابك أيضا القهوة الغنية بالهال.

مطعم فتوش

مطاعم عربية في شيكاغو

فتوش شيكاغو هو المكان الذي يجتمع فيه السكان المحليين والزائرين لتناول الطعام، حيث يشتهر بتميزه في الطهي والأطباق العربية الرائعة، بما في ذلك الأطباق اللبنانية والسورية والفلسطينية والأردنية الأصيلة.

مطعم لبنان

مطاعم عربية في شيكاغو

لتناول وجبة سريعة ولذيذة وبسعر معقول في شيكاغو، فيعد مطعم لبنان هو المكان المناسب للذهاب إليه، للاستمتاع بروعة أطباق الفلافل والحمص وبابا غانوش وأوراق العنب المحشو وكباب الضأن ولحم البقر والشاورما وغيرها، ناهيك عن أطباق الحلويات الشهية والتي يأتي في مقدمتها البقلاوة اللذيذة.

مطعم سلام

مطاعم عربية في شيكاغو

ما بين أنواع اللحوم والخضروات التي تأتي طازجة من سوق المزارعين، لتجد طريقها إلى مطبخ هذا المطعم ، سيمكنك عزيزي المسافر تناول مجموعة من أشهى الأطباق بمطعم السلام، والذي يضم بالإضافة إلى المقبلات التقليدية مثل الحمص والمسبحة وفطائر السبانخ والفلافل،  أطباق أخرة، كطبق الشاورما، والدجاج بأنواعه المختلفة، فضلا عن مجموعة كبيرة من الأطباق النباتية.

سوق السلطان

يمكنك خلال عطلتك بهذه الولاية الأمريكية الجميلة، تناول بعض الأطباق العربية الرائعة بمطعم سوق السلطان، وهو واحد من أفضل مطاعم عربية في شيكاغو ، حيث يقدم الحمص وبابا غنوش وأوراق العنب المحشوة والخرشوف المتبل وخيارات أكثر روعة، بما في ذلك المخبوزات وفطائر السبانخ .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.