Booking.com

مع مبانيها التاريخية المميزة، ومعالمها التاريخية العديدة، وتراثها الثقافي والمعماري الغني ومحيطها الطبيعي الجميل، ليس من المستغرب أن تصنف مدينة كولمار كأحد أجمل وجهات السياحة في فرنسا، حيث يقصدها الزائرين من كل حدب وصوب للاستمتاع بروعة القنوات المائية والهندسة المعمارية الرائعة، مع قضاء بعض الوقت في التجول بين الشوارع الساحرة والأزقة التي لا تقارن.. تعرف أكثر على السياحة في كولمار في التقرير التالي.

الأماكن السياحية في مدينة كولمار فرنسا

المدينة القديمة

مدينة كولمار

تمثل المدينة القديمة منطقة المشاة الرئيسية في كولمار، فضلا عن كونها نبض الحياة المحلية في المدينة، حيث يوجد بها المعالم السياحية، فضلا عن مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر الرائعة، ولذا فإن فرصة السير عبر شوارعها المرصوفة بالحصى مع المنازل نصف الخشبية والساحات الساحرة التي تخفي مفاجآت جميلة، ستضيف بالفعل إلى رحلتك الكثير من الذكريات الجميلة، وستمنحك الفرصة لاكتشاف روعة المدينة ما بين الأماكن السياحية الأكثر شهرة.

وخلال جولتك بالمدينة القديمة ستصادف العديد من المباني التاريخية الرائعة، ويأتي في مقدمتها دار الجمارك القديمة، وهو مبنى جميل ذو تصميم رائع يتمتع بالنوافذ الزجاجية المزينة مع ديكور عصر النهضة، أضف إلى ذلك كنيسة سانت مارتن التي بنيت خلال القرن الرابع عشر، والتي تعد مثالا رائعا على الهندسة المعمارية القوطية المثيرة للإعجاب في المدينة.

كما سيكون بإمكانك أيضا خلال رحلتك بالمدينة القديمة، زيارة متحف أونترليندن، حيث يعد هذا المتحف المرموق من أكثر المتاحف زيارة في فرنسا، حيث يحتوي على مجموعة من اللوحات والمنحوتات من العصور الوسطى وحتى عصر النهضة.

ليتل فينيسا

مدينة كولمار

تعد منطقة ليل فينيسا الخلابة القريبة من شارع تورينه في مدينة كولمار ، واحدة من أكثر الأماكن جمالا ورومانسية في المدينة، وهناك ستستمتع كثيرا بروعة رحلات القوارب الممتعة على القنوات الجميلة، والتي تتيح لك الاستمتاع بهدوء وسحر المدينة، مع الإعجاب بمشاهد المنازل ذات الأسقف الخشبية التي تبدو وكأنها ترحب بالزائرين في هدوء.

كما ستتمكن أيضا عند زيارة هذه المنطقة من اكتشاف السوق الكبير المغطى، والذي يقدم للزائرين الكثير من المنتجات المحلية، بما في ذلك اللحوم والمخبوزات ومنتجات الألبان والجبن والأسماك، وغيرها من المأكولات الشهية.

حديقة شامب دي مارس

مدينة كولمار

يقع هذا المنتزه في قلب مدينة كولمار ، ويعد ملاذا هادئا للاستمتاع والتنزه مع عائلتك أو أصدقائك على مدار العام، لاسيما في فصل الشتاء، حيث يتم إنشاء حلبة للتزحلق على الجليد هناك، بالإضافة إلى إقامة أسواق العام الجديد الرائعة، والتي تحظى بشعبية بين الزائرين.

متحف بارتولدي

فريديريك أوغست بارتولدي هو أحد أكثر سكان كولمار الأكثر شهرة، لأنه كان أحد أنجح النحاتين في القرن التاسع عشر، فقد قام بتصميم تمثال الحرية في نيويورك.

وإن كنت تود التعرف على المزيد من المعلومات عن هذا النحات العالمي، ستجد له العديد من المنحوتات في جميع أنحاء المدينة، كما يمكنك زيارة المتحف الذي يحمل اسمه، والذي يعرض العديد من الأعمال والمنحوتات.

منطقة الألزاس

تقع كولمار بالقرب من الحدود الألمانية والسويسرية، بين مدينتي ستراسبورغ ومولوز في الألزاس، والألزاس هي منطقة ثقافية وتاريخية في شرق فرنسا على الحدود مع ألمانيا وسويسرا، وهي منطقة ساحرة مع مزيج من الهندسة المعمارية والثقافة الغنية، وخلال رحلتك بكولمار، يمكنك اكتشاف العديد من المدن القريبة.

الأنشطة المتنوعة في كولمار

تتمتع مدينة كولمار أيضا بالعديد من المسارات الساحرة القريبة للسير على الأقدام، بين أجمل المشاهد الطبيعية والمباني المذهلة في كل مكان، وتعد بالفعل كمتحف في الهواء الطلق، حيث سترى العديد من عوامل الجذب التي تتوزع بشكل جيد.

وإذا مللت من السير، فيمكنك بدلاً من ذلك ركوب أحد القطارات لمشاهدة معالم المدينة واكتشاف كولمار بالقطار، حيث يمكنك معرفة تاريخ المدينة خلال رحلة مدتها 35 دقيقة.

أفضل فنادق كولمار

يعد فندق إيبيس بادجيت أحد أفضل فنادق كولمار، ويقع بالقرب من وسط المدينة في كولمار، ويوفر مواقف مجانية للسيارات ووجبة إفطار مقابل تكلفة إضافية، مع خدمات ومرافق لراحة الزائرين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت