Booking.com

تبدو نيو برونزويك وكأنها مصممة خصيصاً للعطلات، حيث تقدم هذه المقاطعة الكبيرة لزوارها مغامرة جديدة ومشهد طبيعي خلاب في كل ركن بما في ذلك الشواطئ الرملية والمجتمعات النابضة بالحياة فضلاً عن أعلى مد وجزر في العالم، مع استقبال ودي من السكان المحليين الذين تتنوع أصولهم بين الفرنسية والبريطانية.

تفتخر نيو برونزويك بموقع مميز على امتداد مرتفعات جبال أبالاش مع إطلالة مثالية على المحيط الأطلسي، وتضم مجموعة واسعة من مناطق الجذب السياحي والمدن الكبرى أبرزها سانت جون ومونكتون والعاصمة فريدريكتون.

أبرز مناطق الجذب السياحي في نيو برونزويك

1- خليج فاندي

نيو برونزويك - خليج فاندي

يعد خليج فاندي من أشهر المعالم السياحية في نيو برونزويك لكونه يقدم أعلى مد وجزر في العالم والذي قد يصل إلى 19 متراً وعندما ينخفض ​​مستوى المد يمكن للزوار المشي على قاع المحيط، كما يحتوي على شواطئ ومنارات ومنحدرات وكهوف ومتنزهات والتشكيلات الصخرية المعروفة باسم هوبويل تجتمع لتشكل واحداً من أروع المشاهد الطبيعية في أمريكا الشمالية.

2- منطقة الحامية

نيو برونزويك - منطقة الحامية

تقع منطقة الحامية التي كانت موقع تمركز الحامية البريطانية خلال الفترة من 1784 إلى 1869 في فريدريكتون عاصمة مقاطعة نيو برونزويك، وهي عبارة عن اثنين من المباني التراثية تحيط بها المروج العشبية التي تستضيف المهرجانات الصيفية، ويضم المجمع عدداً من المتاحف الصغيرة أبرزها متحف مقاطعة فريدريكتون الذي يعرض تاريخ المنطقة، والقاعة الرياضة نب الشهرة، وكلية نيو برونزويك للحرف والتصميم، كما يمكن للزوار مشاهدة العروض العسكرية التي يؤديها الحراس.

3- درب فاندي باركواي

نيو برونزويك - درب فاندي باركواي

يبدأ درب فاندي باركواي من سانت مارتينز التي كانت قديماً واحدة من أهم أماكن بناء السفن، ويمتد على طول الساحل في شمال شرق سانت جون ويوفر الطريق الكثير من مناطق التنزه والشواطئ المعزولة والمناظر الطبيعية الخلابة موازياً مسار للمشاه والدراجات.

4- قرية أكادين التاريخية

نيو برونزويك - قرية أكادين التاريخية

تعتبر قرية أكادين التاريخية التي تقع على الساحل الشمالي من نيو برونزويك متحف مفتوح في الهواء الطلق يجسد الحياة خلال الفترة من 1780 إلى 1890 بما في ذلك المنازل الخشبية والحرف اليدوية والملابس التقليدية والأراضي الزراعية.

5- سوق مدينة سانت جون

نيو برونزويك - سوق مدينة سانت جون

تحتضن مدينة سانت جون أقدم سوق للمزارعين في كندا، وهو عبارة عن بناء ضخم بني عام 1876 يضم البائعين المحليين الذين يعرضون منتجاتهم المتنوعة، ويمثل رنين الجرس بداية ونهاية يوم التسوق.

6- حديقة فاندي الوطنية

نيو برونزويك - حديقة فاندي الوطنية

تقع حديقة فاندي الوطنية في منتصف الطريق بين مونكتون وسانت جون، وهي نقطة جذب شعبية على مدار العام، في الربيع والخريف تجذب هواة مراقبة الطيور لمشاهدة أنواع متنوعة من الطيور المهاجرة، وتقدم شبكة واسعة من مسارات المشي الساحلية والداخلية وسط الحياة البرية الوفيرة، كما تضم مرافق ترفيهية تشمل بركة سباحة خارجية وملعب جولف.

7- شلالات رابيدز العكسية

نيو برونزويك - شلالات رابيدز العكسية

تحدث شلالات رابيدز العكسية نتيجة اندفاع المد ضد تدفق نهر سانت جون والتي يصل ارتفاعها إلى أربعة أمتار فوق النهر خلال المد العالي، وأفضل مكان لمشاهدة المد والجزر من فوق جسر الشلالات.

8- جزيرة منان الكبرى

نيو برونزويك - جزيرة منان الكبرى

تحتضن جزيرة منان الكبرى مجتمع صيد صغير بالقرب من خليج فاندي، وتجذب هذه الجزيرة الصغيرة العديد من الزوار على مدار العام لمشاهدة الحيتان وأكثر من 300 نوعاً من الطيور والسباحة وسط الحياة البحرية الغنية خلال شهور الصيف.

شارك برأيك