Booking.com
تحتضن ولاية ميسوري العديد من المعالم التاريخية والثقافية والطبيعية، وبفضل موقعها الذي يسهل الوصول إليه تجذب الولاية الآلاف من السياح للاستمتاع بهذه المجموعة الوفيرة من عوامل الجذب والمدن الخلابة التي تقدم تجارب سياحية متنوعة، حيث تقدم كانساس سيتي وسانت لويس الكثير من المعالم الثقافية، فيما توفر برانسون مجموعة كبيرة من الأنشطة في الهواء الطلق بالإضافة إلى مشهد موسيقي حي مزدهر.

أفضل المعالم السياحية في ولاية ميسوري

1- بوابة القوس سانت لويس

ميسوري - بوابة القوس سانت لويس

تعتبر بوابة القوس والتي تعرف باسم بوابة إلى الغرب منذ افتتاحها قبل حوالي 40 عام رمزا لولاية ميسوري، وهي تقع في متنزه جيفرسون التذكاري الوطني، ويمكن رؤيتها من على بعدة عدة أميال، ويمكن للزوار ركوب المصعد وصولا إلى منصة المشاهدة على ارتفاع 630 قدم للاستماع بإطلالة بانورامية على المدينة.

2- برانسون

ميسوري - برانسون

تشتهر برانسون بأنها عاصمة الموسيقى الحية، حيث تمتلئ المدينة بالمسارح التي تستضيف أشهر فنانين الموسيقى الريفية والموتيلات والمطاعم، كما تعد برانسون قاعدة جيدة للرحلات الاستكشافية إلى جبال أوزارك المحيطة، وتشمل النقاط الطبيعية المثيرة للاهتمام حديقة بحيرة صخرة الطاولة وكهوف الصخور المتكلمة.

3- متحف نيلسون أتكينز للفنون

ميسوري - متحف نيلسون أتكينز للفنون

يعتبر متحف نيلسون أتكينز للفنون أحد أهم المعالم الثقافية في مدينة كنساس، وهو يحتوي على مجموعة شاملة من الفنون من جميع أنحاء العالم، مع التركيز بشكل خاص على الفن في شرق آسيا والفن الإسلامي، وعند مدخل المتحف توجد حديقة نحتية يمكن زيارتها دون الحاجة إلى دخول المبنى، كما يقدم هذا المتحف المجاني مجموعة من المعارض المؤقتة التي تتغير بشكل دوري، بالإضافة إلي تنظيم فعاليات مجتمعية وحفلات الموسيقى الحية في عطلات نهاية الأسبوع.

4- مدينة سيلفر دولار

ميسوري - مدينة سيلفر دولار

تعتبر سيلفر دولار سيتي أفضل مكان للترفيه والمتعة في ميسوري، حيث تجمع هذه المدينة بين مدينة الملاهي التقليدية وثقافة أوزارك من عام 1880، فهناك جزء مخصص الحرفين الذين يعرضون منتجاتهم السوية مثل الحدادة والفخار والسماع والحلوى، بالإضافة مناطق الجذب الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار والمحلات التجارية والمطاعم والعروض الحية، كما تضم المدينة كهف مارفل وسخان كوتش المعروف باسم منزل الشجرة الأكبر في العالم.

5- فورست بارك

ميسوري - فورست بارك

افتتح هذا المتنزه الواسع في مدينة سانت لويس عام 1904، ويمتد على مساحة تتجاوز 13 ألف فدان، ويستقبل الملايين من الزوار كل عام، حيث تعتبر الحديقة واحدة من أجمل المنتزهات الحضرية في العالم ، فهي لا توفر فقط الأماكن الطبيعية الجذابة مثل البرك والحدائق وأكثر من 45 ألف شجرة، ولكنها أيضا موطن لكثير من المعالم الثقافية في المدينة بما في ذلك حديقة حيوان سانت لويس ومتحف سانت لويس للفنون ومتحف تاريخ ميسوري ومركز سانت لويس للعلوم فضلا عن موني الذي يشتهر بأنه أقدم وأروع مسرح موسيقي في الهواء الطلق في أمريكا.

6- ساحة معركة ويلسون كريك الوطنية

تقدم زيارة ساحة معركة ويلسون كريك الوطنية نمرة عن قرب على هذه المعركة الكبرى التي انتصر فيها الكونفدراليون في 10 أغسطس عام 1861، وقد نتج عن هذه المعركة المزيد من القتال في ميسوري، ويضم الموقع متحف ويلسونز كريك للحرب الأهلية الذي يحتوي على قطع أثرية تشمل حزام السيف وشاحن أركنسو جنرال باتريك كليبورن، ويمكن للزوار التجول في ساحة المعركة والمباني التاريخية المتبقية عبر مسار يمتد بطول 4.9 ميل.

7- منزل ومتحف مارك توين

ميسوري - منزل ومتحف مارك توين

انتقل صموئيل كليمنس المعروف باسم مارك توين وهو واحدا أعظم المؤلفين الأمريكيين على الإطلاق إلى هذا المنزل المكون من طابقين مع عائلته في عام 1843 وعاش هناك من سن السابعة إلى الثامنة عشر، وكان المنزل مفتوحًا للجولات العامة منذ عام 1912، وتشمل الجولة زيارة المتحف المجاور المكون من مبنيين يحتويان على تذكارات توين مثل الطبعات الأولى من كتبه والصور الفوتوغرافية والمخطوطات الأصلية والمكتب الذي كان يجلس فيه لكتابة مغامرات توم سوير.

8- مكتبة ومتحف هاري ترومان الرئاسية

ميسوري - مكتبة ومتحف هاري ترومان الرئاسية

يغطي هذا المتحف التاريخ الأمريكي خلال الفترة من 1945 إلى 1953 عندما كان هاري ترومان رئيس الولايات المتحدة، ويحتوي المتحف على نسخة طبق الأصل من مكتب ترومان في البيت الأبيض، ومقابر الرئيس والسيدة ترومان في الفناء، وعلى بعد مسافة قريبة يقع المنزل الفيكتوري الجميل حيث عاشت عائلة ترومان من عام 1919 حتى وفاته في عام 1972. يحتوي المنزل على أثاث أصلي وممتلكات عائلة ترومان الأخرى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت