Booking.com

تعد مورزين جزء من منطقة التزلج الكبرى في منطقة بورتيه دو سوليه على الحدود بين فرنسا وسويسرا، وتغطي 12 منتجعًا و 400 ميل من مسارات التزلج، ويقصدها السائحين للاستمتاع بالتزلج في الشتاء، فضلا عن الاسترخاء في فصل الصيف، ما يجعل منها وجهة سياحية ساحرة للاستمتاع على مدار العام.

أسباب السفر إلى منطقة مورزين في فرنسا

سهولة الوصول إلى مورزين

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل من مورزين وجهة سياحية ذات شعبية واسعة في السنوات القليلة الماضية، هو الموقع المثالي للبلدة على بعد ساعة واحدة فقط من مطار جنيف، وعلى ارتفاع 1000 متر فوق مستوى سطح البحر، فعندما تهبط في مطار جنيف، ستكون على موعد قصير من فرص الاستمتاع المتنوعة التي تنتظرك في تلك الوجهة الساحرة.

وجهة سياحية رائعة على مدار العام

بينما يعد شهر يناير أحد أفضل الشهور لزيارة موزين للاستمتاع بالتزلج، حيث يمثل هذا الشهر أكثر الأوقات هدوءً، مع فرص الحصول على تخفيضات رائعة تمتد لأماكن الإقامة، ومراكز التسوق.

سيمكنك أيضا عزيزي المسافر الاستمتاع في فصل الصيف، حيث ستجد بانتظارك مجموعة رائعة من المشاهد الخضراء الساحرة، مع مساحات شاسعة من الزهور البرية، ومسارات الدراجات الجبلية المتعرجة داخل وخارج الغابات، ذلك فضلا عن سحر جبال الألب مع الأجواء الفرنسية الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها ما بين سوق المدينة ومجموعة كبيرة من المتاجر والمقاهي الساحرة .

وجهة مثالية للعائلات

مورزين

مورزين هي وجهة العطلات المثالية للعائلات، وذلك بفضل وفرة الأنشطة المتوفرة؛ بما في ذلك السباحة والتجديف وركوب الدراجات، فضلا عن التزلج على الجليد، إذ إن المدينة مجهزة بشكل ممتاز للأطفال الراغبين في تجربة التزلج على الجليد لأول مرة، مع وجود العديد من مدارس التزلج في المنطقة والتي تناسب الأطفال من سن ثلاث سنوات وما فوق.

هناك أيضًا وفرة من المطاعم العائلية في المنطقة، كما يمكن أن توفر أحواض السباحة والسينما في مورزين فرصة لا تقارن للاستمتاع.

البحيرات الساحرة

مورزين

تعد بحيرة مينز دور في مورزين مكانًا رائعًا للتنزه والاسترخاء أو الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة، وهي مكان رائع للجلوس والاستمتاع ببعض من أفضل المناظر الجبلية في مورزين. كما تعد بحيرة دي مونتريوند واحدة من أفضل الأماكن في المنطقة لقضاء يوم واحد، حيث يمكنك الاستمتاع بحمامات الشمس والسباحة والشواء والوجبات الخفيفة وغيرها من الأنشطة الممتعة.

الأنشطة المتنوعة

مورزين

تحيط مورزين بمناظر جبلية رائعة، ولعل أسهل طريقة لاستكشافها هي السير على الأقدام، حيث يوجد بها أكثر من 200 كيلومتر من طرق السير المميزة، أضف إلى ذلك أيضا فرص ركوب الدراجات وسط أجمل المشاهد الساحرة ما بين الجبال والبحيرات الرائعة.

ولأنه لا توجد مقاهي ومحلات تجارية حول الطرق، لذلك من الجيد أن تحزم حقيبة الظهر بزجاجة مياه قابلة لإعادة التعبئة ووجبات خفيفة، مع العلم أنه يمكن أن يتغير الطقس بسرعة كبيرة في الجبال مع الكثير من العواصف، لذا احمل معك مظلة، ولأن الكثير من المسارات صخرية، لذا ستحتاج إلى أحذية لائقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.