Booking.com

سواء كنت ترغب في الاسترخاء على الشاطئ أو استكشاف بعض المعالم الطبيعية الفريدة مع الاستمتاع ببعض المأكولات البحرية الطازجة، فزيارة قريبة إلى مدينة موي ني التي تقع على بعد 200 كم عن هوشي منه في فيتنام ستلبي متطلباتك بعيدا عن صخب الحياة في المدن الكبرى.

أفضل اوقات السفر إلى المدينة

تعد موي ني واحدة من أكثر الأماكن جفافاً في جنوب شرق آسيا، حتى خلال موسم الأمطار، فهي جافة مقارنة بالمدن القريبة، وللاستمتاع بروعة الأجواء في المدينة، قم بزيارتك بين أغسطس وأبريل، وإذا كنت مهتمًا بركوب الأمواج شراعيًا، خطط للقيام برحلة بين شهري سبتمبر وفبراير، ففي هذا الوقت تكون الرياح أقوى، وستحصل على بعض الأمواج اللطيفة المثالية لرياضة ركوب الأمواج الشراعية والرياضات المائية الأخرى.

إذا كنت لا تفضل الحرارة، فتجنب زيارة المدينة في الوقت من أبريل إلى أغسطس، حيث يكون الجو حارً في موي ني خلال هذا الوقت.

موي ني .. جوهرة جنوب فيتنام الخفية

الكثبان الرملية

عند السفر إلى موي ني، وهي أحد اجمل وجهات السياحة في فيتنام، ستشاهد عن كثب الامتدادات اللانهائية للرمال بألوانها المختلفة؛ من الكثبان البيضاء إلى الحمراء، ما يمنحك الفرصة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الفرص الترفيهية ما بين منحدرات الكثبان الرملية، والتي تعد العامل الأكثر شهرة في المدينة، إذ تقدم صورة مختلفة تمامًا عن فيتنام الخضراء المورقة.

ويمكنك عند زيارة تلك المنحدرات، التقاط مجموعة متنوعة من الصور الفوتغرافية الجميلة مع تلك الخلفيات الرملية الساحرة، والتي نادراً ما توجد في أي مكان في فيتنام.

ويوصيك الكثير من السائحين بزيارة الكثبان الرملية في موي ني في الصباح الباكر، للاستمتاع بروعة مشهد شروق الشمس هناك، والذي يحظى بشعبية واسعة بين السكان المحليين والسائحين على حدا سواء.

قرى الصيد الجميلة

 تعد قرية موي ني لصيد الأسماك مكانًا رائعًا لمشاهدة الحياة المحلية والاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة خلال عطلتك في هذه المدينة الجميلة.

فعلى بعد حوالي 3 كم من وسط المدينة، وبامتداد 100 متر على طول الساحل، ستستمتع كثيرا في هذه القرية بالتعرف على نمط الحياة اليومية للصيادين.

 وإذا كنت في زيارة إلى هناك في الصباح، فستتاح لك فرصة تجربة المأكولات البحرية الطازجة واللذيذة التي تم صيدها مباشرة من قبل السكان المحليين؛ بما في ذلك الروبيان والسمك والحبار، والتي يتم إعدادها بالعديد من الأشكال، لترضي كافة أذواق السائحين.

المنتجعات الفاخرة

تعد موي ني حاليًا واحدة من أكثر المناطق السياحية تطوراً في فيتنام، لذلك فإن أشكال المنتجعات والإقامة متنوعة للغاية، لتلبية جميع احتياجات جميع السائحين على اختلاف ميزانيتهم، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل يمتد الأمر أيضا إلى المرافق المريحة والخدمات المميزة التي تتمتع بها أماكن الإقامة في تلك المنطقة من فيتنام.

تعرف أكثر على فنادق موي ني عبر بوكينج.

 الشواطئ الجميلة

أصبحت موي ني التي تقع على بعد 22 كم من مدينة فان ثيت بمقاطعة بنه ثوان، وجهة سياحية جذابة لهذه المقاطعة، بفضل ما تقدمه من الانسجام بين اللون الأصفر للتلال الرملية البيضاء الشاسعة واللون الأزرق للشواطئ الممتدة.

حاليا، تتمتع موي ني بواحدا من أجمل الشواطئ في جنوب شرق آسيا، وهو شاطىء هون روم بيتش، الذي يمتاز بروعة مشاهده الخلابة مع الكثير من الطبيعة الساحرة.

 المأكولات البحرية الأكثر تنوعا في فيتنام

 عندما يتعلق الأمر باستراحة على الشاطئ، فإن الاستمتاع بالمأكولات البحرية أمر لا بد منه في موي ني، ذلك بفضل امتدادها الطويل من الساحل.

كما تتمتع المدينة بالعديد من المطاعم التي تصطف على طريق نجوين إينه تشيو، وهو الشارع الرئيسي في المدينة، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام وسط روعة الحياة المحلية الأصيلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.