Booking.com

نانت هي سادس أكبر مدينة في فرنسا وتعتبر واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة للعيش في البلاد، حيث تجذب بشكل خاص محبي الاستمتاع بالفنون والثقافة، مع مزيج من سبل الترفيه المتنوعة.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي .

نانت.. زيارة إلى أحد أجمل مدن فرنسا

التجول في المدينة

Ancien observatoire de la Marine – Nantes – Vue depuis la butte Sainte-Anne – De gauche à droite Notre-Dame-du-Bon-Port, l’escorteur d’escadre Maillé-Brézé, la tour de l’ancien observatoire de la Marine, la tour de Bretagne

يمكن الوصول بسهولة إلى وسط مدينة نانت التاريخي سيرًا على الأقدام، أو إذا كان فندقك قريبًا من محطة القطار ، يمكنك الوصول إلى هناك بأسعار معقولة ..

أفضل الأوقات لزيارة المدينة

تتمتع مدينة نانت بمناخ محيطي، مما يعني أنها تمطر على مدار العام، مع درجات حرارة معتدلة في فصل الصيف، لذلك إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء إجازة صيفية، فقد تكون نانت هي المكان المناسب.

أفضل التجارب السياحية في المدينة

اكتشاف مركز المدينة القديم

نانت مدينة قديمة تتمتع بالتاريخ الغني، وفي وسط المدينة سترى أمثلة على الهندسة المعمارية لماضيها في العصور الوسطى، جنبًا إلى جنب مع الهندسة المعمارية الحديثة التي تعود إلى القرن التاسع عشر.

إذ ينعكس تاريخ مدينة نانت في مبانيها الساحرة، مع روعة الأزقة الضيقة والمنازل ذات الإطارات الخشبية، حيث يتألف المركز القديم لمدينة نانت من ممرات متعرجة ومنازل نصف خشبية يعود تاريخها إلى القرنين السادس عشر والسابع عشر الميلادي، وهي في الغالب مخصصة للمشاة، كما ستجد مطاعم ومتاجر صغيرة، فضلا عن مواقع التاريخية الأخرى الممتعة للاستكشاف.

زيارة قلعة دوقات بريتاني

كانت نانت في السابق عاصمة منطقة بريتاني، وكان هذا المبنى الأنيق الذي يعود للقرن الخامس عشر هو قلب المدينة، وتضم القلعة اليوم متحف نانت التاريخي الرائع، حيث تمتلئ 32 غرفة بالقطع التي تسلط الضوء على تاريخ نانت من دوقية بريتون حتى الحرب العالمية الثانية.

الاستمتاع بالأوبرا في مسرح جراسلين

يعد هذا المبنى الذي يعود إلى القرن الثامن عشر أحد أفضل أماكن الأوبرا في فرنسا، وهو مثال رائع على الكلاسيكية الجديدة، وغالبًا ما تُقارن حدائقه بالقصر الملكي في باريس.

الاسترخاء في حديقة الأزهار

تعد حديقة الأزهار واحدة من أفضل أربع حدائق نباتية في فرنسا، مع روعة المساحات الخضراء المذهلة التي تقع في وسط المدينة، بما في ذلك أكثر من 10000 نوع من النباتات و 800 متر مربع من البيوت الزجاجية، لذلك هناك الكثير لتراه.

تناول المأكولات البحرية الطازجة

قد يكون من الصعب تحديد المأكولات في نانت لأن المدينة تقع في نقطة التقاء بين بريتاني ووادي لوار، ولكن دون أدنى شك يجب أن تكون المأكولات البحرية والأسماك جزءًا من مائدتك في هذا البلد الجميل، بما في ذلك بلح البحر وسرطان البحر والبوري والقاروص، وجميعها طازجة قدر الإمكان.

التعرف على العلوم بمتحف التاريخ الطبيعي

يتميز متحف التاريخ الطبيعي في نانت بأجواء رائعة، ويحتوي على صالات عرض لكل فرع من فروع العلوم الطبيعية، بما في ذلك مجموعات علم الحيوان، وعلم الأحافير، والإثنوغرافية.

الاستمتاع بركوب الدراجات على ضفاف نهر اللوار

مع أكثر من 100000 شجرة وحوالي مائة حديقة وساحة، فإن نانت هي مدينة رائعة الجمال، وهي واحدة من أكثر المدن الصديقة للدراجات في أوروبا ولديها 485 كم من مسارات الدراجات؛ بما في ذلك المسارات المحمية والمسارات الملائمة على طول ضفاف نهر اللوار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت