Booking.com

ما بين المعالم السياحية المتنوعة والمتاحف الفنية الرائعة والمهرجانات السينمائية الكبرى إلى فرص التسوق ذات المستوى العالمي، تتلآلآ مدينة تورنتو، وهي أحد أجمل المدن الكندية، والتي يقصدها الزائرين من كل حدب وصوب للاستمتاع بتجربة لا تنسى ما بين عالم الاناقة والفخامة، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من الأمور التي ينصحك الخبراء تجنبها عند السفر إلى تورنتو .

لا تفعل هذه الأمور عند السفر إلى مدينة تورنتو الكندية

التقيد بالبقاء في وسط المدينة

 السفر إلى تورنتو

على الرغم من أن وسط مدينة تورنتو يحظى بشعبية كبيرة بين السائحين والزائرين، باعتباره يضم العديد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية المميزة لتلك الوجهة الساحرة، إلا أنه من الأفضل لك عزيزي المسافر عدم التقيد بالإقامة في هذه المنطقة، والعمل على توفير المال عبر اختيار البقاء في أحد أحياء المدينة بالقرب من محطة مترو الأنفاق، بحيث يمكنك بسهولة الوصول إلى المكان الذي تريده من مكان إقامتك.

فإذا كان لديك الوقت وترغب في رؤية المدينة بوتيرة أكثر استرخاءً ، فقد يكون من المفيد البقاء في مكان ما خارج قلب المدينة، مع فرص اكتشاف طبيعة الحياة المحلية بشكل أفضل.

زيارة مناطق الجذب الشهيرة دون اكتشاف جواهر المدينة الخفية

تمتلئ تورونتو بأشياء رائعة يمكن رؤيتها والقيام بها، وبالإضافة إلى اكتشاف بعض معالم الجذب السياحي الأكثر شهرة في المدينة، يمكنك قضاء بعض الوقت في التنقل ما بين الأحياء الجميلة لرؤية المزيد من مناطق الجذب الفريدة، التي تزيد من بريق المدينة وحيويتها، بما في ذلك الحي الصيني، وسوق كنسينغتون، فضلا عن حديقة هاي بارك، وحي ليتل إنديا.

تعرف على.. أبرز المعالم السياحية في تورونتو

تناول الطعام في سلسلة المطاعم العالمية فقط

في حين يقبل الكثير من الزائرين على تناول الطعام والمشروبات في أحد السلاسل العالمية بالمدينة، فإن تورنتو لديها بالفعل مشهد غذائي يستحق الاكتشاف؛ من المطاعم ذات الشهرة العالمية إلى المطاعم الصغيرة التي تديرها عائلة، ونظرًا لتعدد سكان تورنتو، يمكنك العثور على الأطباق العالمية المتنوعة من الإثيوبية واليونانية والإيطالية واللبنانية والإيطالية وأكثر من ذلك بكثير في المدينة.

عدم زيارة الأسواق الصغيرة

تعد تورونتو موطن لبعض مراكز التسوق الرائعة مثل مركز إيتون، ويوركديل، وغيرها الكثير، ولكن ذلك لا يعني زيارة المراكز التجارية الكبرى فقط خلال التسوق في المدينة، إذ تتنوع المحلات الصغيرة والمستقلة والأماكن الفريدة من نوعها للتسوق حسب المنطقة التي تزورها، والتي تقدم لك الكثير من الخيارات والمنتجات التي قد تحتاج إليها، ما يجعل من السهل العثور على الهدايا التذكارية التي قد لا تتمكن من العثور عليها في أي مكان آخر.

تورنتو الكندية.. المتمردة على لهيب الصيف

عدم تعبئة الملابس الثقيلة

إن كنت تنوي زيارة تورنتو في الشتاء، فلابد أن تحمل معك عزيزي المسافر الملابس الثقيلة التي تحميك من البرودة الشديدة التي تتسم بها هذه المدينة الجميلة، كما يوصيك الخبراء أيضا أن يكون معك خلال الزيارة زوج من الأحذية المناسبة لتساقط الثلوج، وفي العام من الأفضل لك التحقق من توقعات الطقس قبل رحلتك حتى تعرف ما تحزمه معك.

محاولة القيادة في وسط المدينة

حركة المرور في تورنتو، مثل معظم المدن الكبرى، غالباً ما تكون مزدحمة، لاسيما وسط المدينة. ولذلك فبدلا من إهدار نصف اجازتك في حركة المرور، والنصف الآخر في محاولة للعثور على مكان لوقوف السيارات، فمن الأفضل لك عدم استئجار سيارة في تورنتو.

وبالفعل فيمكنك التنقل في أنحاء المدينة بسهولة عبر نظام النقل العام الجيد في تورونتو، والذي سينقلك بسهولة إلى أي مكان تحتاج إليه تقريبًا.

عدم زيارة المعالم السياحية لتوفير المال

يعمل الكثير من السائحين ممن يبحثون عن سبل لتوفير المال عند السفر إلى تورنتو ، على عدم مشاهدة العديد من معالم المدينة، وذلك على الرغم من أن هناك العديد من الخيارات التي تكون إما مجانية أو ملائمة للسفر الأقتصادي؛ فيمكنك زيارة معرض الفنون في أونتاريو (AGO) في أمسيات الأربعاء ما بين 6 إلى 9 مساءً مجانًا، وينطبق الأمر أيضا على متحف الآغاخان المذهل، الذي يفتح أبوابه في أمسيات الأربعاء المجانية بين الساعة 4 والساعة 8 مساءً.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن متحف باتا للأحذية يمنحك الفرصة للزيارة بمبلغ بسيط في أمسيات الخميس ما بين 5 و 8 مساءً، الأمر الذي يعني أن هناك العديد من الأشياء الأخرى الرخيصة والمجانية للقيام بها عند السفر إلى تورنتو.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت