Booking.com

تعد جزر فيجي هي الوجهة المفضلة للكثير من الأزواج ممن يقضون شهر العسل، جنبا إلى جنب مع العائلات ومحبي الطبيعة والاسترخاء، وفي حين أن العديد من زائريها لا يتوجهون إلا إلى جزيرة فيتي ليفو، وهي أكبر جزيرة مأهولة بالسكان مع المزيد من الخيارات، ووسائل الراحة، والثقافة، فإن الجزر الخارجية لديها عدد أقل من الحشود السياحية، مع الكثير من سبل الاستمتاع التي يمكنك الاستفادة منها طالما كنت على علم بنصائح ما قبل السفر إلى جزر فيجي .. والتي ندعوك للتعرف عليها في التقرير التالي.

نصائح قبل السفر إلى جزر فيجي

اللغة في فيجي

في جزر فيجي هناك ثلاث لغات رئيسية هي الفيجية والهندية والإنجليزية، وتعد اللغة الإنجليزية هي لغة التعليم هناك ويتحدث بها معظم السكان المحليين في نادي، سوفا وأي منطقة سياحية رئيسية أخرى، ما يجعل من السهل للغاية التواصل في جميع أنحاء البلاد.

حجز فنادق فيجي عبر بوكينج

السكان المحليون

السكان المحليون ودودون ويحرصون دائمًا على التحدث إلى المسافرين، لذا من المستحسن أن تتعلم بضع كلمات من اللغة المحلية وأن تشارك في الثقافة المحلية بقدر ما تستطيع، فهذا الأمر سيزيد من متعة رحلتك.

الأمان في فيجي

وبينما تعتبر فيجي عموما مكانا آمنا للزيارة، ينبغي أن تهتم عزيزي المسافر بالحفاظ على أمنك الشخصي خاصة خارج المنتجعات، وفي حال اضطررت إلى السير في الليل، فمن الأفضل أن تأخذ سيارة أجرة بدلاً من السير على الأقدام.

ومن المهم أن تبقي بصحة جيدة خلال رحلتك الرائعة في فيجي، لذا فاحرص دوما على تناول الكثير من الماء، خاصة أثناء الرحلات الطويلة لتبقى رطبا، مع اتخاذ سبل الحماية من أشعة الشمس المباشرة.

أفضل أوقات السفر إلى فيجي

تعد الفترة من أواخر أبريل إلى أوائل نوفمبر هي الأفضل للسفر إلى فيجي، حيث يكون الطقس رائعا للاستمتاع، وعلى الرغم من ذلك، يؤكد الكثير من السائحين على أن الأجواء جميلة للزيارة على مدار العام، مع متوسط ​​درجة حرارة 31 درجة مئوية في الصيف، وحوالي 19 درجة مئوية في الشتاء، ما يجعل متوسط ​​درجة الحرارة الإجمالية 25 درجة مئوية.

التسوق في فيجي

 في فيجي ستكتشف القطع الأثرية الثقافية والتاريخية الفريدة، والأزياء العالمية الأنيقة، فضلاً عن الهدايا التذكارية الرائعة، وذلك ما بين المتاجر الجميلة التي تظل مفتوحة يوميا باستثناء الأحد من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 أو 6 مساءً، والتي تقبل بطاقات الائتمان على نطاق واسع.

وعلى الرغم من أن فندقك أو منتجعك سيكون له متجر هدايا جميل، إلا أنه يمكنك شراء بعض المنتجات من البائعين المحليين أو المتاجر أو القرى، حيث توفر معظم المنتجعات يومًا كل أسبوع، وتدعو القرى المحلية إلى مكان الإقامة لبيع سلعها ومنتجاتها اليدوية.

أو إذا كنت ترغب في تجربة الثقافة المحلية بشكل أكثر روعة، يمكنك التوجه إلى المدن أو القرى المحلية لزيارة متاجرها وأسواق المزارعين للحصول على أحد الهدايا التذكارية الرائعة.

التكلفة عند السفر إلى جزر فيجي

تتمتع فيجي بعدد كبير من أماكن الإقامة لتلبية ميزانيات واحتياجات جميع أنواع المسافرين، ومع وجود أماكن للإقامة تتراوح من النزل إلى المنتجعات ذات الخمس نجوم، من المؤكد انك ستجد في هذه الجزر ما يناسبك. وفي حين أن العديد من المنتجعات تجذب المسافرين بأسعار منخفضة، فلابد أن تعلم أنك بحاجة في هذه الحالة إلى تضمين أسعار الوجبات والأنشطة وتكلفة الرحلات إلى الجزيرة النائية، والتي عادة ما تكون مرتفعة الأسعار.

وفيما يتعلق بالطعام، يمكنك العثور على أرخص غذاء في فيجي من خلال أكشاك الطعام المنتشرة على طول الطرق، حيث يمكنك تناول السمك والرقائق مقابل مبلع صغير.

سكان فيجي من بين الأسعد في العالم

السفر إلى جزر فيجي

يصنف سكان فيجي من بين أسعد شعوب العالم، ويبدو ذلك في حياتهم اليومية، ولا عجب في ذلك، فالجمال الطبيعي الخلاب، ووفرة من الطعام الطازج والمياه النظيفة، والأجواء والفعاليات المرحة، جميعها أمور تسعد قلوب سواء السكان المحليين وحتى السائحين بالطبع.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت