Booking.com

تعد سنغافورة واحدة من أغلى المدن في العالم، مع ارتفاع أسعار الإقامة وتناول الطعام وزيارة مناطق الجذب الرئيسية، ومع ذلك، لا تزال هناك طرق عديدة لتوفير المال في هذه الوجهة الساحرة، تعرف عليها معنا في التقرير التالي لتحظى بزيارة ممتعة بتكاليف معقولة عند السفر إلى سنغافورة .

نصائح لتوفير المال عند السفر إلى سنغافورة

استمتع بمناطق الجذب المجانية

تقدم سنغافورة عدد كبير من الأنشطة المجانية لزائريها، لذا فأيا كانت ميزانيتك، سيمكنك عزيزي المسافر الاستمتاع بروعة هذه الوجهة الساحرة من خلال زيارة العديد من المعالم السياحية الشهيرة والمعالم السياحية مجانا.

فخلال النهار ، يمكنك التجول حول العديد من المساحات الخضراء والحدائق والمحميات الطبيعية، فضلا عن مشاهدة المعابد واكتشاف الأحياء والاستمتاع بمناظر المدينة الرائعة، فيما يمكنك في المساء مشاهدة حفل مجاني أو حفلة موسيقية ومشاهدة غروب الشمس على الشاطئ.

لا تشتري المياه المعبأة في زجاجات

المياه في سنغافورة تمر معايير منظمة الصحة العالمية حتى تتمكن من شرب الماء مباشرة من الصنبور، وعادة ما توفر لك الفنادق بضع زجاجات مياه مجانية، لذلك احتفظ بالزجاجات وأعد ملؤُها من نوافير المياه العديدة، وأنت تتجول في المدينة والحدائق العامة.

استكشف المدينة على الأقدام

سنغافورة هي وجهة رائعة للاستكشاف من الفجر إلى الغسق ويمكنك السير والاستمتاع في أي مكان، بداية من التجول في الشوارع المتعرجة، وأخذ استراحة من صخب المنطقة التجارية المركزية والسير من خلال الحدائق دون تكلفة بالإضافة إلى زيارة أحد مراكز التسوق لقضاء بعض الممتع.

حجز تذاكر المعالم السياحية عبر الانترنت

غالبًا ما تكون تكلفة زيارة أماكن الجذب السياحي في أي وجهة أرخص عند حجزها عبر الإنترنت، لذلك فإنه من الأفضل عند السفر إلى سنغافورة التحقق من الموقع الإلكتروني الرسمي للمواقع السياحية للتعرف على مستويات الأسعار ومقدار التوفير.

الاستفادة من وسائل النقل العام، مع الابتعاد عن سيارات الأجرة إذا أمكن ذلك

نظام النقل العام في سنغافورة متطور وفعال، بما في ذلك مترو الأنفاق والحافلات، لذا فلن تكون مضطرا عند السفر إلى سنغافورة لاستخدام سيارات الأجرة للوصول إلى المكان الذي تريده كسائح، خاصة مع ارتفاع أسعارها، كما أن هناك دائما محطة قطار قريبة من المعالم الرئيسية مثل خليج مارينا والحي الصيني وليتل إنديا.

فقط احرص على الحصول على خريطة لنظام مترو الأنفاق في سنغافورة لتحديد أقرب محطة إلى الأماكن التي ترغب في زيارتها، وتذكر التحقق من الجدول الزمني لكل محطة مترو في حال كنت في وقت متأخر، لأنك إذا لم تحصل على آخر قطار ليلا ، فسوف ينتهي بك الأمر دفع ثمن سيارة أجرة للعودة إلى الفندق الخاص بك .

ركوب مترو الأنفاق من مطار شانغي إلى المدينة

مطار شانغي بسنغافورة ليس قريبًا من وسط المدينة، حيث يقع على مسافة 24 كيلومترًا تقريبًا، وللوصول إلى وجهتك المحددة في وسط المدينة، يعد مترو الأنفاق هو الطريقة الأسرع والأرخص للتنقل من شانغي .

تناول الطعام بأسعار معقولة

السفر إلى سنغافورة

بفضل وجود عدد كبير من المطاعم الفاخرة، تُعرف سنغافورة بكونها وجهة مرتفعة التكاليف عند تناول الطعام، وكزائر، يمكنك دائمًا الاستمتاع بيوم أو يومين من تجربة تناول الطعام في المطاعم الراقية، ومع ذلك، إذا كنت تقيم لفترة أطول، فقد لا يكون من العملي تناول الطعام دائمًا في المطاعم باهظة الثمن، لذا فعلى الأرجح ستكون المطاعم الصينية أو الهندية الواقعة في الحي الصيني والهندي هي خيارك المفضل.

ولعل تناول الطعام في هذه الأماكن عند السفر إلى سنغافورة لا يوفر لك المال فحسب، بل يمكن اعتباره أيضًا تجربة ثقافية مميزة ستضيف لرحلتك الكثير من الاستمتاع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت