Booking.com

لا تكتمل زيارة دبي بدون مغامرة في الكثبان الرملية المترامية الأطراف، حيث يمكنك الاستمتاع بجمال وروعة الرمال الذهبية مع جولة سفاري صحراوية مبهجة في هذه المدينة العصرية، فعلى متن سيارات الدفع الرباعي القوية سيأخذك السائقون المتمرسون في جولة عبر الكثبان الرملية على التلال الرملية المتدحرجة في فترة ما بعد الظهيرة، بعد ذلك، يمكنك الراحة والاسترخاء مع اكتشاف الثقافة البدوية في مخيم صحراوي حيث تنتظرك أنت وأصدقاؤك المزيد من الأنشطة المدهشة.. إليك مجموعة نصائح أساسية للتخطيط لرحلات السفاري في دبي .

نصائح قبل التخطيط لرحلات السفاري في دبي

تنطلق رحلات السفاري الصحراوية في دبي من 3 مساءً إلى 9 مساءً، وعادةً ما تقوم شركة الرحلات الخاصة بك بإصطحابك من فندقك أو في مكان اجتماع محدد قبل أن تأخذك في رحلة مدتها 45 دقيقة إلى الصحاري، وبمجرد الوصول إلى الكثبان الرملية، ما عليك سوى الاستمتاع بالمناظر الصحراوية الساحرة.

لا تتناول وجبة دسمة

تناول وجبة غداء خفيفة ومبكرة، لا تأكل أي شيء من شأنه أن يزعج معدتك عندما تتدحرج سيارات الدفع الرباعي لأعلى وأسفل الكثبان الرملية، حيث يمكن أن تصبح الرحلة مليئة بالمطبات ويمكن أن تجعلك تشعر بالغثيان.

 إحضار بعض النقود أو بطاقة الائتمان

في الطريق إلى الصحراء، ستكون هناك محطات راحة حيث يمكنك شراء بعض المرطبات الخفيفة. في المخيم، يمكنك شراء الصور ومقاطع الفيديو التي التقطها مصور الجولات السياحية الرسمية وكذلك الهدايا التذكارية من المتاجر، لذا يجب أن يكون لديك مبلغ أو بطاقتك الائتمانية للحصول على بعض الماء والمواد الغذائية وما إلى ذلك من أي متجر.

يجب أن يكون لباسك وفقًا لظروف الطقس والبيئة ، مثل الفساتين الفضفاضة التي تناسبك بشكل أفضل والتي لا تزعجك أثناء رحلة المغامرة.

التكيف مع درجات الحرارة

جهز نفسك للتكيف مع أي نوع من درجات الحرارة في الصحراء، وارتدِ أحذية مفتوحة أو صندلًا أفضل بكثير مقارنة بأحذية المعاطف في الصحراء، ونظرًا لأنك ستتاح لك الفرصة للمرح في الرمال أثناء فترات الراحة، فمن الأفضل ارتداء هذه الأحذية المفتوحة حتى لا يدخل الرمل إلى أي مكان داخل حذائك.

الاستمتاع بعروض المخيم الصحراوي

في المخيم الصحراوي ، يمكن للجميع الاستمتاع بمجموعة مثيرة من العروض، بما في ذلك الاستمتاع بجولة قصيرة على ظهر الجمل، والاستمتاه بالقهوة العربية والتمر، مع الاستمتاع بوشم الحناء، وفي وقت العشاء، يتم تقديم بوفيه شواء فاخر بينما تستمتع بعروض التنورة الرائعة.

لا داعي للقلق

سيارات السفاري مجهزة بميزات أمان مناسبة، ومعتمدة من الحكومة، كما أن السائقون خبراء مدربون في القيادة الصحراوية أيضًا، فلا داعي للقلق. إذا سمح الوقت، يمكنك مشاهدة غروب الشمس الجميل عبر الأفق تمامًا كما تستمتع بالانزلاق أسفل التلال الرملية أثناء التزلج على الرمال.

لا ينصح بالرحلات للحوامل والأطفال

نظرًا للطبيعة القاسية للنشاط، لا ينصح باستخدام الكثبان الرملية للنساء الحوامل والأطفال الذين يعانون من مشاكل في الظهر والقلب. ومع ذلك، لا يزال بإمكانهم الاستمتاع بالأنشطة في المخيم الصحراوي، وستكون الشركات السياحية سعيدة بأخذهم مباشرة إلى هناك.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت