Booking.com

تتمتع الريفييرا الإيطالية بالساحل الرائع فضلا عن المدن والقرى الرومانسية، التي تعد أبرزها قرى سينك تير الساحرة التي تفتخر بالهندسة المعمارية المذهلة، وشبكة من الممرات الساحلية والجبلية المذهلة، فضلا عن فرص الترفيه المتنوعة، فإن كنت تخطط للسفر إلى هناك قريبا، تعرف معنا على مجموعة من النصائح قبل السفر إلى سينك تير ، بما في ذلك مونتيروسو الماري، فيرناتسا، كورنيجليا، مانارولا، وريوماجيوري.

كيفية الوصول إلى سينك تير، إيطاليا

أقرب مطار إلى سينك تير هو مطار بيزا، الذي يقع على بعد ساعة ونصف بالقطار من هذه القرى الخمس ذات الجمال الساحر الذي يحبس الأنفاس.

إذا كنت قادمًا بالسيارة، فمن الأفضل لك عزيزي المسافر البقاء في المدن المجاورة لسينك تير، فسيكون لديك الفرصة بشكل كبير للعثور على أماكن لوقوف السيارات، وهو ما لا يتاح لك في القرى الخمس.

مكان الإقامة في سينك تير

قد تميل إلى البقاء في إحدى القرى الخمس من سينك تير، إلا أن الخبراء ينصحونك بالبقاء خارج هذه المدن، خاصة أن الإقامة أرخص بكثير، ذلك فضلا عن قلة الحشود السياحية في هذه الوجهات المجاورة والتي توفر لك أيضا الكثير من المشاهد الطبيعية الخلابة، أضف إلى ذلك سهولة الوصول إلى سينك تير من تلك المدن عبر القطار في دقائق معدودة.

أما إذا فضلت البقاء في واحدة من القرى الخمس، فلابد أن تكون على استعداد لإنفاق المزيد من المال، وإذا كنت مسافرًا في فصل الصيف، فاحرص على الحجز المبكر.

كيفية التجول حول سينك تير

لديك بعض الخيارات المختلفة للتنقل في جميع أنحاء القرى الخمس، بما في ذلك ركوب أحد القطارات التي تربط كل قرية، أو ركوب العبارة، وهناك أيضا خدمة سيارات الأجرة في مونتيروسو وفيرناتسا ومانارولا.

كم يومًا للإقامة في سينك تير

ستكون بحاجة إلى ثلاثة أيام على الأقل لرؤية جميع القرى في سينك تير، ويفضل أكثر من ذلك، لاسيما إذا كنت تحاول زيارة عدد كبير من القرى في يوم واحد، فقد تجد نفسك تقضي الكثير من الوقت في محطات القطار ولا تجد الوقت الكافي للاستمتاع بالشواطئ والمطاعم والسير لمسافات طويلة.

أفضل أماكن لتناول الطعام في سينك تير

تعد قرية ريوماجيوري مكان رائع لتناول العشاء في أحد المطاعم العديدة التي تقع على طول الشريط الساحلي، والتي تمتاز بموقعها وإطلالتها المذهلة، فضلا عما تقدمه من خيارات متنوعة لتناول الطعام الإيطالي الأصيل.

أفضل التجارب السياحية عند السفر إلى سينك تير

إذا كنت تعاني من ارتفاع درجات الحرارة خلال زيارتك القرى الخمس في فصل الصيف، فيوصيك الخبراء بقضاء بضع ساعات في الاستراحة بجانب أحد الشواطئ الرائعة في مونتيروسو أو مانارولا أو ريوماجيوري.

ويبقى الاستمتاع بأجمل مشاهد لغروب الشمس أحد المشاهد الرائعة التي لن تنساها ذاكرتك في سينك تير، فقط احرص على الوصول مبكرا إلى أحد الشواطىء الجميلة لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية قبل وصول المزيد من الحشود السياحية التي تحرص على تسجيل تلك اللحظات.

المشي لمسافات طويلة بأي من مسارات سينك تير هو شيء رائع يمكنك القيام به أثناء زيارة هذه المنطقة، حيث ستستمتع كثيرا خلال تلك التجربة الرائعة بمجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة التي لا تنسى.

أفضل وقت عند السفر إلى سينك تير

السفر إلى سينك تير

أفضل وقت لزيارة سينك تير في إيطاليا يعتمد على تفضيلاتك، فعلى الرغم من أن معظم المسافرين يزورون هذه المنطقة في فصل الصيف للاستمتاع بالسباحة والاسترخاء على الشاطئ، إلا أن زيارتها في أواخر الربيع أو أوائل الخريف لتجنب الحشود الصيفية أمر رائع ومميز لقضاء أسعد الأوقات وسط أجمل الأجواء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.